تصميم ملف تعريفي لشركتك وتأثيره على العملية التسويقية

هل يستطيع الزائر معرفة من أنت وماذا تقدم دون كتابة البيان المختصر الخاص بك فأنت أكثر من يعرف شرح رؤيتك وهدفك من الشركة/ الموقع، ومن خلال تصميم ملفك التعريفي يتيح لك إنشاء صورة رائعة في ذهن الزائر والتعرف عليك بشكل غير مباشر بالإضافة إلى كسب ثقته المبدائية قبل التواصل والعمل على تنفيذ ما يريده، والمعرفة الكاملة بك تتكون لدى العميل من تسليط الضوء على السمات الأساسية التي تنفرد بيها شركتك عن غيرها، ومع شركة “بلانز” تعطيك إمكانية تصميم ملف تعريفي وتكوين رابط هام بينك وبين متصفحي شبكات الإنترنت.

كيف يتم تصميم ملف تعريفي لشركتك؟

عند تصميم ملف تعريفي، “من نحن” هو أول ما يذهب إليه الزائر لتصفحه. حيث يمكنك من خلاله بكل سهولة تنفيذ خطتك التسويقية. فلديه أهمية كبيرة في إبراز نشاط الشركة والعمل على خلق عنصر المصداقية لدى المستخدمين بمحتوى جذاب ومفردات مفسرة. وتتم من خلال ذكر العناصر الآتية داخل مقدمتك التعريفية:

  • متى كانت بداية شركتك/ بلد المنشأ؟

يجذب الكثير من المستخدمين عند تصفح المواقع الشكل القصصي للمحتوى. فعليك عند إنجاز هذه الخطوة كتابة رحلة الصعود الخاصة بك على هيئة قصة وإضافة البلد التي انطلقت منها شركتك. كل هذا سيشارك في جعلك الاختيار الأول لدى العميل عند طلب أيًا من خدماتك أو منتجاتك.

  • عرض أهداف الشركة والمبادئ التي تأسست عليها

كتابة قائمة الأهداف التي تريد الشركة الوصول إليها تجعل العميل يشارك الهيكل الإداري للمؤسسة لحظات النجاح. وتبدأ بتكوين رابط ثقة للعملاء الدائمين وتوسيع دائرة الزوار. وتوضيح المبادئ التي قامت عليها الشركة له دور حيث تجعل العميل يطمئن قبل البدء في التعامل المباشر مع أصحاب المؤسسة التجارية.

  • شرح المنتجات/ الخدمات التي يقدمها الموقع

يجب عليك كصاحب مشروع تجاري/ موقع إلكتروني وضع خريطة المنتجات داخل ملفك التعريفي وتشمل الفئة المستهدفة من المنتجات. أو ما تطمح للوصول به من سلعك على مستوى العالم.

  • الخطة المستقبلية والرؤية التي تسعى إلى تحقيقها

لكل مؤسسة/ علامة تجارية رؤية تريد تحقيقها وترك أثرها لدى القارئ فيوجد من لديه هدف “إضافة خدمة جديدة إلى الأسواق، ضم خط إنتاجي وفكرة إبداعية لا مثيل لها، البدء في تقديم شكل مختلف في عالم الأزياء وخلق وعي مميز خاص” وغير ذلك من أشكال الهوية الخاص بك والمناسبة للمعايير الإجتماعية والجمهور المستهدف.

  • صفحة التواصل

عليك التأكد من إضافة أرقام التواصل والبريد الإلكتروني فهو أكثر ما يبحث عنه العملاء للإجابة على كافة الاستفسارات وحل الشكاوي. فأكثر ما يشغل المشتري هو التأكد من توافر خدمات الموقع في حدود منطقته حتى يتم العملية المطلوبة ويتسوق من الموقع بشكل مستمر.

لماذا شركة بلانز تقدم خدمة تصميم ملف تعريفي؟

الشكل النهائي لعرض محتوى ملفك التعريفي يعتمد على الكثير من الإختيارات التي لابد من العمل عليها وتساعدك بلانز على العمل بالتفصيل على جعل كل جزء من ملفك التعريفي ينال إعجاب المستخدم، حيث يعد ملفك هو نوع من أشكال الدعاية والإعلان حتى يتم توصيل الرؤية الكاملة للعميل فلا تنسى أن من يقرء لا يعلم أي معلومات عن شركتك إلا من خلال المعلومات التي تعرضه له، وتتيح “بلانز” لك التصميم الرائع مع الحفاظ على الراحة البصرية، تواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول أفضل عرض لكتابة ملف تعريفي، يمكنك الآن مراسلتنا عبر الواتساب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.