أهمية الاستعانة بشركة جرافيك ديزاين لتنفيذ أفكارك التسويقية

مع التطورات الكثيرة في العالم الرقمي أصبح التعبير عن الفكرة أسهل وبأدوات إبداعية متنوعة والرسوم البصرية هي أكثر ما يخدم المحتوى الخاص بك للإرتقاء إلى مستوى عالي من الاحترافية وإيصال الرسالة التسويقية بشكل فني متكامل من خلال شركة جرافيك ديزاين، فلابد من الاهتمام بتطوير المهارات لدى فريقك ومعرفة التحديثات التي تضاف إلى فن الجرافيك ديزاين، الإلمام بجميع العناصر التي تدور حولها فكرتك والبحث كثيرًا يعطيك فرصة في إيجاد المعنى الجوهري للتصميم الذي تعمل عليه.

السوق الآن يحتوي على العديد من الشركات التي تقدم خدمة صناعة الرسوم البصرية. ومع شركة “بلانز” أفضل شركة جرافيك ديزاين في الشرق الأوسط ستحصل على تصميماتك بالشكل المطلوب. وسنتعرف الآن على أنواع التصميمات المقدمة لدينا.

أنواع التصميمات التي تقدمها لك شركة بلانز

التصميم التسويقي:

من أكثر الأنواع المستخدمة في جميع منصات التواصل الاجتماعي. يستخدم هذا النوع في المنشورات التي تقدم شرح بسيط للعملاء حول محتوى الصفحات من الممكن أن يشمل:

– تفاصيل شراء منتج/ أرقام التواصل مع الزبائن.

–  طريقة الشراء وكيف تستطيع خدمة العميل.

–  العروض الحصرية/ المنتجات الجديدة.

التصميم التوضيحي للمقال:

الشكل الفني النهائي للمحتوى لا يكتمل دون وضع لمسة الجرافيك ديزاين أثناء صناعة مقالات المدونة أو باقي أشكال المحتوى الذي يقدمه موقعك الإلكتروني وهو من أكثر العناصر التي تجذب مشاهدات أكثر لمحتواك وتجعل فرصة ظهور مقالاتك كبيرة جدًا عند البحث أيضًا في الصور.

التصميم الإعلاني:

يعتمد الإعلان المؤثر على جودة الصورة أو صناعتها بشكل “مريح للعين – بسيط – ملون” فإذا كنت ترغب في نجاح إعلانك عن منتج ما/ خدمة إضافية جديدة، لابد من الاستعانة بالمصممين الخبراء في تصميم الصور الإعلانية، حتى تبدأ في الوصول بفكرتك إلى عدد أكبر من مستخدمي شبكات الإنترنت.

عوامل نجاح التصميم المثالي

الخط:

عند استخدام الخط المناسب للمحتوى الذى تتطلب إضافته للصورة من حيث كونه “سميك، رفيع. أفقي، رأسي” .. وغير ذلك من الأشكال المناسبة لفكرتك التصميمية والتي تساعدك أيضًا على معرفة كيفية الاستخدام الصحيح للمساحة المتاحة.

اللون:

العنصر الأهم في تحقيق نغمة التصميم مع استخدام الخط المثالي، فبإضافة عدد محدد من الألوان دون اللجوء إلى وضع درجات كثيرة تشتت الإنتباه هو ما يعطي انطباع إيجابي من الوهلة الأولى عندما يشاهد المستخدمين التصميم.

الوحدة والانسجام:

الترابط بين تفاصيل التصميم هو يساهم في إظهار الشكل النهائي بطريقة ملفتة ومريح للعين.

الشكل والملمس:

أحيانًا ظهور عناصر التصميم بشكل بارز يجعل المستخدم يشعر وكأنه يلمس الصورة وتضيف استجابة عاطفية وواقعية للشكل النهائي.

البساطة في التصميم:

مشاهدة كل ما هو بسيط هو أكثر ما يحبه متصفحي الإنترنت وذلك من خلال العمل على إيصال الفكرة بشكل لا يجعل الزائر ينفر من التصميم لذلك عليك العمل على عدم إضافة العديد من العناصر التعقيدية عند إنشاء التصميم.

الابتكار والتجديد:

اختيار الفكرة القوية وصناعة قالب جديد. في كل مرة تنوي بها إنشاء ديزاين هو الذي يجعلك مميز في الأسواق وموقع شركتك متكامل من ناحية العناصر الفنية لجذب المشاهدين للإعلانات.

شركة “بلانز” أهم شركة جرافيك ديزاين تؤمن بأن الصورة بـ1000 كلمة والأبلغ على توصيل الفكرة التسويقية لذلك تعطيك إمكانية تصميم الأشكال المختلفة من التصميم والعمل على إضافة اللمسة الجمالية على محتواك، والبدء في تنفيذ الركن الأهم في خطتك التسويقية حتى تظل شركتك الاختيار الأول للمستهلكين عند التفكير في الشراء عبر الإنترنت، اتصل بنا الآن، أو راسلنا عبر الواتساب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.