تعرف على أهمية استخدام استراتيجية تحسين محركات البحث

هل يظهر موقعك على google أشهر محرك بحث؟ سؤال عليك الإجابة عليه إذا كنت من أصحاب المواقع الإلكترونية ليس هذا فقط وإنما عليك متابعة النتائج بشكل يومي الأمر الذي يعطيك خريطة اتجاهاتك وتعرف إلى أين عليك التوجه بمحتوى صفحتك؟ وتأتي فرصة نجاح استراتيجية تحسين محركات البحث من تحديد الأهداف من البداية وخصائص جمهورك المستهدف، ومع فهم معايير السيو التي يجب عليك إتباعها في عرض أشكال محتوى صفحتك تأكد سوف تصل إلى نتيجة ملحوظة في أسرع وقت، ولكن بمتابعة قراءة الفقرات في هذا المقال ستتعرف مع شركة “بلانز” على جميع الأساليب المتبعة من قبل الكثير في مجال التجارة الإلكترونية للبقاء في أعلى نتائج محركات البحث.

استراتيجة ظهور موقعك بأفضل شكل على محركات البحث

تحسين المحتوى والكتابة بشكل فعال يؤثر بإيجابية على جمهورك:

أى شيء تستطيع إدراته يمكن قياسه بكل سهولة، لذلك عليك من لحظة التخطيط الأولى تحسين صناعة المحتوى لدى صفحتك/ موقعك وابدأ العمل على “تكوين فريق كامل لصناعة وإدارة المحتوى، ويمكنك أيضًا توفير الوقت والجهد وتستعين بنا داخل شركة بلانز، نقم لك فريق عمل كامل يكتب خصيصًا لك، والعمل على كتابة العنوانين التي تجذب المستهلكين، نشر المقالات الإبداعية بمحتوى مفيد يناسب محركات البحث واستخدام الروابط الداخلية والخارجية” وكل هذا يعد من أفضل الممارسات لاستراتيجية تحسين محركات البحث.

“الكلمة المفتاحية” الإبداع فيها من أهم عوامل نجاح عملية التحسين ولكن الاعتماد عليها فقط ليس من الأساليب طويلة المدى التى تساعدك على تصدر قائمة محركات البحث، فبالعمل على إنشاء “الجمل الطويلة” يعطيك أفضل النتائج، حيث يتشابه الكثير في الكلمة الواحدة ولكن صناعة الجمل الإبداعية والعنوانين المميزة أفضل بكثير، كل هذا يجب عليك وضعه ضمن معايير السيو التي تجعل من محتواك أكثر تنظيم وتأثير.

أهمية تمكين أداة Google my business:

نتعرف أولا على Google my business تعد من أهم الأدوات التي يجب على أصحاب المشاريع التجارية تفعليها حتى تساعدهم على التحكم الكامل في موقعهم لإضافة كل ما يريدونه من “صور – فيديوهات وغير ذلك” والتفاعل المباشر مع المستخدمين من خلال إضافة التعليقات والرد على جميع الاستفسارات وغير هذا من العناصر التفاعلية التي تريد القيام بها داخل موقعك، النتيجة لهذا كله هو عند مراجعة موقع الويب الخاص بك وملفه التجاري فيزيد قابلية تصدره محركات البحث عند البحث والتأكيد على عدم تكراره.

تفعيل أداة google mobile-friendly test:

يتصفح المستخدمين جوجل أكثر باستخدام الهواتف الذكية لذلك تخدمك تفعيل هذه الأداة المساعدة في تحسين محركات البحث لديك. فكل ما عليك هو إضافة موقعك بواسطتها لمعرفة هل يناسبك موقع الويب الخاص بك الهواتف وإذا كانت الإجابة لا. يشاركك في إعطاء الحلول المعالجة ليظهر موقعك لجميع متصفحي المواقع من خلال الهاتف.

تجنب وضع إعلانات مشتتة الإنتباه:

من أكثر الأساليب المزعجة للكثير من المستخدمين هو ظهور الإعلان بشكل يشتت القارىء. مما يحعله يخرج في نفس اللحظة قبل الإنتهاء من عملية تصفح موقعك. والوقت الذى يقضيه العميل داخل صفحتك عليه عامل أساسي في تقييم إذا كان المحتوى مفيد له. وسيظل في استمرار التصفح من خلالك في المرات القادمة.

إضافة معلومات كافية للتواصل مع المستخدمين:

بعد العمل على التطوير والتصميم الرائع لموقعك. والمحتوى المقدم عليك إضافة جميع المعلومات الخاصة بالتواصل مع خدمة العملاء وذلك بإضافة خاصية الإتصال بالخدمة البريدية. وجميع صفحات شبكات التواصل الإجتماعي حتى يذهب الزائرين للتفاعل مع كل ما تنشره. وأيضًا يزيد من عدد المشتركين الجدد في جميع المنصات وبالتالي سيزيد من البقاء في مقدمة محركات البحث.

لتفاصيل أكثر عن كيفية تطبيق أفضل استراتيجية تحسين محركات البحث لا تتردد وتواصل معنا، تضع لك شركتنا خطة ذهنية تساعدك على بدء عملية تحسين ظهورك فى محركات البحث بشكل مختلف عن المنافسين وبإتباعها ستجد تزايد نسب البحث عن موقعك وإشارات التفاعل الإيجابي محتواك تواصل معنا لتتعرف أكثر على كيفية تطبيق مراحل التحسين، راسلنا الآن عبر الواتساب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.