بلانز دليلك لكتابة بروفايل شركة تنافس به أكبر الشركات

إن كتابة بروفايل الشركات يتطلب منك الاستعانة والاعتماد على “بلانز” لكتابة بروفايل الشركات كونها واحد من أولى شركات كتابة المحتوى في الوطن العربي، كما أنها تتخصص بشكل مثالي في كتابة بروفايل الشركات التي تعد بمثابة الهوية الخاصة بالشركات التي تعرض خدماتها وإمكانياتها أمام العملاء، وبناء على هذا نجد أن كتابة البروفايل أحد أهم العناصر الهامة التي يمكن من خلالها أن تحظى بثقة العملاء، لذلك تحتاج إلى كاتب محتوى خبير يتمتع بالأسلوب الراقي.

وبما أن البروفايل هو الهوية الخاصة بالشركة التي يمكن أن يتعرف من خلالها الزائر على المكونات الخاصة بالشركة من حيث الخدمات، والقيم، والمقر وغيرها من التفاصيل سنتعرف اليوم على كافة العناصر التي يمكن أن تتواجد في بروفايل الشركة.

عناصر بروفايل الشركة

من خلال “بلانز” لكتابة بروفايل الشركات سنستعرض الآن أهم المكونات الرئيسية التي يمكن أن يتكون منها البروفايل، حيث أن هذه العناصر بلا شك تلعب دور مثالي في تعزيز قدرة المشروع من حيث التسويق الإلكتروني على جذب المئات من العملاء، وفي الوقت ذاته تتمكن من الوصول إلى كل المزايا التي تعينك في النهاية على تكوين فئة من الموالين.

وبالنسبة إلى البروفايل فإنه النقطة الفاصلة بين الشركات الاحترافية، وبين الشركات التي تعمل دون أي هدف، أي تعمل بشكل عشوائي، ولهذا عليك أن تهتم بشكل مثالي بهذه العناصر التي يمكن أن تتكون بالبروفايل، بمعنى أنها يجب أن يتم صياغتها بطريقة لا تقوم بالإطالة من خلالها على العملاء، بل يجب أن تكون هذه الطريقة التي تستخدمها في الكتابة شاملة مانعة، بمعنى في عاجلة تقوم بتوفير كافة التفاصيل التي تخص الشركة وعملها وخدماتها، ولكن يجب في الوقت ذاته أن يكون لديك القدرة على أن تستخدم الأسلوب الشيق، ومن أهم مكونات البروفايل ما يلي:

من نحن:

ترى “بلانز” لكتابة بروفايل الشركات أن الخطوة الأولى هي الخطوة الأهم في كتابة البروفايل بمعنى أنك يجب أن تقوم بتعريف من هي الشركة من خلال هذه الخطوة، بمعنى القيام بعرض صورة مبدئية عن الشركة إلى العملاء، فهي بمثابة النبذة الأساسية التي يتم من خلالها التعرف على عمل الشركة، بالإضافة إلى المقر الخاص بها، بجانب أن يكون هناك بالفعل الطريقة التي يمكن التواصل من خلالها مع الشركة.

كما أن هذه النبذة يجب أن تكون مصاغة بأسلوب براق، بمعنى أن هذا الأسلوب الذي يجب أن يتم الاعتماد عليه بالفعل لابد أن يكون شيق لكي تقوم بدفع العملاء إلى تكملة باقي البروفايل.

الرسالة:

تعد الرسالة بمثابة العناصر السامية ولا ترتبط بالجانب الربحي الذي يمكن أن تحققه الشركة، بل يمكن أن نقول أنها الجانب الإنساني، والجانب الاجتماعي للمشروع أو الشركة، وهي التي يتم من خلالها التعرف على قدرة الشركة على الإلمام بكافة العناصر الاجتماعية، وأنها مؤسسة غير ربحية بشكل مطلق، بل هناك بعض الأهداف السامية والإنسانية والدور الذي تشعر به الشركة وتريد تقديمه.

الرؤية:

ترى “بلانز” لكتابة بروفايل الشركات أن هذه الخطوة من المهم أن تكون نابعة من المعلومات. التي يتم تجميعها من قبل القائمين على الشركة. وبهذا الأمر يمكن من خلال هذه الرؤية أن تكون لديك القدرة على أن تصل في النهاية إلى معرفة الخطة التي تسير عليها الشركة التي منها في النهاية إلى أن تصل إلى أهداف سامية في المستقبل. هذا الهدف أو القيمة السامية التي ترغب الشركة في الوصول إليها. هي بلا شك العنصر النهائي الذي يمكن أن نقول أنه يتمثل به الرؤية المستقبلية للشركة.

القيم:

من المهم أن تعلم أن الجانب الأخلاقي من حيث المصداقية والقدرة على تقديم الخدمة مع العملاء. أو الطريقة الخاصة بالتعامل مع العملاء، تعد هذه القيم من أهم الأسس التي يمكن أن يتعامل خلالها الشركات مع العملاء. وبناء على هذا الأمر نجد أن القيم من أهم العناصر التي يمكن أن تتواجد في البروفايل. كما أن تأثيرها كبير للغاية على استمالة العملاء، ومنها يمكن أن تقوم بالفعل بضمان الحصول على العملاء.

الأهداف:

الشركات أو المؤسسات التي لا يكون لديها رغبة في التطور. ولا يكون لديها الأهداف التي ترغب في الوصول إليها في النهاية بلا شك تتعرض إلى عدم الاعتماد عليها من قبل العملاء. وبناء على ذلك ترى “بلانز” لكتابة بروفايل الشركات أنك يجب أن تقوم بذكر كافة الأهداف التي تسعى الشركة إلى تحقيقها.

وسواء كانت هذه الأهداف التي ترغب الشركة إلى تحقيقها كانت على المدى البعيد أو المدى القريب. فيجب أن يتم ذكرها بالفعل ويجب أن يتم ذكرها في البروفايل. وهذا العنصر في النهاية تستطيع منه أن تبدأ في سحب أطراف الثقة من قبل العملاء.

الخدمات/المنتجات:

من الجيد أن تعلم أن هناك مجموعة من العناصر الأساسية التي يجب ذكرها في البروفايل. ومن ضمنها بالفعل الخدمات، وعلى الرغم من أن هناك صفحات يتم تخصيصها من أجل الخدمات. أو المنتجات، إلا أنها تحتل جزء من البروفايل، بمعنى أنك يجب. أن تقوم بالفعل بذكر نبذة عما تقوم بتقديمه من خدمات أو منتجات. وبالإضافة إلى ذلك يجب أن تقوم بذكر كافة المميزات التي يمكن أن تتواجد في المنتجات أو الخدمات.

تواصل الآن مع شركة “بلانز” لكتابة بروفايل الشركات واحصل على خدمة كتابة البروفايل من خلال فريق متكامل يتمتع بالخبرة الكبيرة في مجال كتابة المحتوى بشكل عام.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.