أهمية خدمات السيو لموقع شركتك

خدمات السيو seo تعد من أهم ما تشغل بال الكثيرين من أصحاب المواقع الإلكترونية حيث يسعون إلى تحسين محركات البحث والظهور في النتائج الأولى والحصول على عدد كبير من الزيارات إلى موقعك وذلك من خلال شركة متخصصة في تقديم خدمات السيو الاحترافية كشركة “بلانز” التي تهدف إلى تحسين المواقع ومن ثم تلبية كافة المتطلبات من خلال كتابة محتوى متوافق مع السيو الاهتمام بصفحات السيو الداخلية والخارجية كل هذا يسهم في إشهار المواقع وكذلك القدرة على إضافة العديد من الممارسات التي تحرص على تهيئة موقعك الإلكتروني من أجل التواجد ضمن نتائج محركات البحث الأولى.

ما هي أهمية خدمات السيو إلى المواقع الإلكترونية؟

تعد خدمات السيو من أهم الأجزاء الرئيسية التي تساعدك في التسويق الإلكتروني أو الرقمي. ومن ثم الحصول على عدد كبير من الزيارات والقدرة على التفاعل مع المحتوى الذي يتم تقديمه على المواقع. فمن أهم الفوائد الرئيسية التي تتعلق بالسيو ما يتمثل فيما يلي:

  1. الحصول على الزيارات إلى موقعك الإلكتروني. نعم من خلال التركيز على الظهور في الصفحات الأولى لمحركات البحث فإن تتمكن من عرض منتجاتك وخدماتك على المستخدمين ومن ثم الدخول ورؤية ما تقوم بتقديمه من هذه الخدمات.
  2. التفاعل المستمر مع الجمهور المستهدف. تعد من أهم العوامل الرئيسية التي تحقق لك التفاعل الكبير حول المحتوى الذي تقوم بتقديمه ومن ثم القدرة على طلب الخدمة التي تعرضها عليهم.

هذه هي الأهمية الحقيقية إلى السيو هو عرض الخدمات وبيعها والحصول على عدد كبير من الزيارات إلى موقعك الإلكتروني. وهو ما يصل بما يقرب من الـ 45% لطلب الخدمة وهو ما يتم من خلال هذه المهام المختلفة التي يقوم بها مختصو السيو.

ما هي أهم وأبرز تصنيفات السيو؟

هناك العديد من تصنيفات السيو المختلفة التي تساعدك على تنظيم عملية تحسين محركات البحث. حيث من أهم وأبرز هذه التصنيفات ما يتمثل فيما يلي:

أولًا القبعة البيضاء:

تعد من أهم التصنيفات الرئيسية التي تستخدمها والتي تساعدك على نجاح موقعك الإلكتروني. حيث يتم إتباع العديد من الإرشادات الرئيسية على كل موقع من أجل القيام بكتابة محتوى قيم ومتوافق مع السيو، تحديد الكلمات المفتاحية المناسبة التي تجيب عن كافة الاستفسارات التي يبحث عنها الزوار.

  • تقوم في القبعة البيضاء بكتابة محتوى قيم ومفيد إلى الزوار.
  • تتمكن من استخدام الروابط بشكل طبيعي.
  • تقوم ببناء محتوى عالي الجودة.
  • تستخدم العناوين بطريقة صحيحة.
  • تقوم ببناء عناصر الصفحة بشكل جيد.

ثانيًا القبعة السوداء:

يعتبر الكثيرين بأنها من أسوء الممارسات التي قد تستخدمها في المواقع الإلكترونية والتي قد تؤثر على الموقع وفقدان ترتيب الموقع وحظره من جانب محركات البحث فمن خلال ذلك النوع تصل إلى النتائج الأولى في أسرع وقت ولكن سرعان ما تتراجع إلى الصفحات الخلفية لأن الوقت الحالي أصبحت محركات البحث أكثر ذكاءًا وتتعامل مع المحتوى الذي يتم نشره على المواقع الإلكترونية بشكل جيد.

  • تقوم بإخفاء هوية الروابط.
  • تستخدم النصوص المخفية.
  • حشو إلى الكلمات الرئيسية.
  • تستخدم روابط لا تكون لها صلة بالموضوعات التي تتناولها.

ثالثًا القبعة الرمادية:

تعد من أهم الممارسات التي لها دورًا كبيرًا في تحقيق العديد من النتائج السريعة وتحقيق التفاعل خلالها ومن ثم القدرة على التواجد ضمن الصفحات الأولى.

  • تعتمد القبعة الرمادية على كثافة الكلمات البحثية المرتفعة.
  • من خلال هذه القبعة تتمكن من إخفاء الهوية.
  • تستخدم الروابط المرفوعة.
  • محتوى منسوخ تقوم بنشره على الموقع.

هذه مجموعة من التصنيفات الهامة التي تتعلق بخدمات السيو والتي تساعدك على تحسين محركات البحث والتواجد في النتائج الأولى في أسرع وقت بناء على استخدام القبعة البيضاء إلى موقعك.

ما هي أبرز عوامل تحسين محركات البحث؟

نتعرف في هذه الفقرة على أبرز العوامل الرئيسية التي تساعدك على تحسين محركات البحث والتي من خلالها تتمكن من أن ترتقي بالموقع الإلكتروني إلى النتائج الأولى لجوجل فمن أهم هذه العوامل ما يتمثل فيما يلي:

أولًا عوامل داخلية للموقع:

الاهتمام بالعوامل الداخلية لموقعك الإلكتروني تعتبر من أهم الجوانب الرئيسية التي تهتم فيها كثيرًا حيث من أهم ما تركز عليها ما يلي:

  • العناوين الأساسية إلى المقالات. التي يتم تدوينها على موقعك ومن ثم استخدام الـ h1 h2 h3 h4 h5 h6 وتقسيم المقالات وتقديمها بشكل منظم.
  • جودة المحتوى. احرص على أن تقوم بتقديم محتواك بجودة عالية ومن ثم تقديم ذلك المحتوى بشكل احترافي يساعدك على التواجد ضمن النتائج الأولى لمحركات البحث.
  • استخدام الروابط الداخلية. انترنال لينك والتي تساعد في ربط مقالات موقعك الإلكتروني ببعضها البعض.
  • استخدام وإضافة الكلمات المفتاحية والرئيسية إلى موقعك الإلكتروني. تعد من أهم الركائز الرئيسية التي تساعدك على تقديم محتوى موقعك بشكل دقيق.

ثانيًا عوامل خارجية:

العوامل الخارجية إلى موقعك الإلكتروني تعد من أهم الركائز التي تساعدك على تحسين سيو الموقع فمن أهم ما يتم التركيز عليه ما يتمثل فيما يلي:

  • استخدام شبكة التواصل الاجتماعي. تعتبر من أهم العناصر التي تضمن لك قياس إلى صفحات موقعك ومن ثم التفاعل مع المستخدمين وإعادة نشر ذلك المحتوى بطريقة جيدة ومن ثم التفاعل والإيجابية المناسبة لك والتي تحقق لك نجاحًا كبيرًا من خلال جلب عدد كبير من الزيارات إلى موقعك الإلكتروني.
  • الباك لينك أو الروابط الخارجية. التي تقوم ببنائها إلى الموقع الإلكتروني تساعد في تحسين ترتيب صفحات الموقع الإلكتروني والتواجد من خلالها ضمن النتائج الأولى لمحركات البحث ومن ثم القدرة على كتابة المحتوى المنشور وكذلك التركيز على سرعة الوقت الذي تحتاجه من أجل الدخول إلى موقعك الإلكتروني ومن ثم تحسين درجة أمان موقعك.

هذه هي العوامل الرئيسية التي تساعدك على تحسين سيو الموقع الداخلي والخارجي. ومن ثم المساهمة والارتقاء بموقعك الإلكتروني إلى الصفحات الأولى.

عناصر تساعد على تحسين سيو الموقع

عندما نقدم لك في “بلانز” خدمات السيو فإننا نعتمد على مجموعة من العناصر الهامة التي تساعدك على تحسين موقعك. والتواجد به في النتائج الأولى لجوجل فمن أهم ما يتم التركيز عليه ما يتمثل فيما يلي:

  • البحث عن الكلمات الرئيسية. تعد من أبرز الجوانب الجيدة التي تركز عليها والتي تساعدك في كتابة محتوى قريب من زوار الموقع هو استخدام الكلمات الأكثر بحثًا.
  • استخدام الصور في الموقع الإلكتروني. تعد من أهم العناصر التي تعمل على جعل شكل المحتوى أفضل وأبرز ومقسم إلى فقرات بشكل منظم يسهل على القراء فهمه.
  • العناوين القصيرة: احرص على أن تستخدم العناوين القصيرة داخل المقالة فهذا يجعل المحتوى أكثر تنظيمًا.
  • كتابة الوصف التفصيلي. من أهم العناصر الرئيسية التي تجلب لك عدد من الزيارات هو وصف الميتا الذي تقوم بكتابته تحت عنوان الـ url.

يمكنك الآن التمتع بأفضل خدمات السيو مع شركة “بلانز”. فقط كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك. ويقودونك إلى الصفحات الأولى في محركات البحث.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.