احصل على أفكار جديدة ومذهلة لكتابة محتوى تسويقي احترافي من بلانز

كتابة محتوى تسويقي احترافي بأفكار جديدة ومذهلة ومختلفة تساعد في تحقيق التفاعل مع العلامة التجارية، وزيادة الوعي بها وزيادة حجم مبيعات شركتك يمكنك أن تحقق ذلك الآن من خلال شركة “بلانز” أفضل شركة لكتابة المحتوى العربي حيث تطرح لك الشركة العديد من الاستراتيجيات الهامة التي تسهم في إعداد المحتوى القيم الذي يعبر عن نشاطك التجاري فدعنا في هذه المقالة نتعرف على العديد من التفاصيل الهامة حول كتابة المحتوى، وهذا ما نحرص دومًا على تقديمه لكم وفقًا إلى رؤية فريق من كتاب المحتوى التسويقي الذي يضع لك الرؤية والاستراتيجية المناسبة لنشاطك التجاري وتقديم أفكار جديدة حول عملك مما يساعدك في التفوق والتميز عن المنافسين.

ما هي كتابة المحتوى التسويقي؟

قبل أن نتعرف على استراتيجيات المحتوى التسويقي لابد من فهم هذا المجال، ولما تعتمد عليها الشركات والمؤسسات في العالم ودوره الرئيسي في زيادة عدد الجمهور المستهدف إلى علامتك التجارية، تعد الكتابة التسويقية شكل من أشكال الكتابة التي تسهم في زيادة الوعي بجمهورك المستهدف على مواقع السوشيال ميديا، وخاصة أن هذا يتم كتابته على مواقع الإنترنت أيضًا من أجل الوصول إلى عدد كبير من الجمهور المستهدف.

كتابة محتوى تسويقي تعد من أهم شكال الكتابة التي تسهم في جذب انتباه الجمهور المستهدف، وتساعده في استكمال وقراءة والإطلاع على كل ما هو جديد حول نشاطك وعلامتك التجارية، فهو يسهم في تحقيق الربح المالي وكذلك خلق قيمة فريدة من نوعها إلى نشاطك التجاري وتمييز عن المنافسين وهذا يتحقق بناءًا على تقديم محتوى مميز جدًا.

مهام لابد من مراعاتها قبل البدء في إعداد المحتوى التسويقي

عندما تبدأ في كتابة المحتوى التسويقي لابد من أن تراعي عدة نقاط رئيسية تساعدك على البدء في خطوات الكتابة الأولى بشكل مميز فمن أهم ما يسهم في زيادة فاعلية المحتوى ونجاحه وهو ما نقدمه لك بشكل مميز فمن أهم ما يساعد على الترتيب والإعداد إلى المحتوى التسويقي ما يلي:

تحديد الفئات: تعد من أهم الخطوات الاولية التي تحددها هو معرفة الجمهور المستهدف. حيث تتعرف على جمهورك ومن ثم القدرة على اختيار نوعية المحتوى الذي تتماشى معه فهي من المهام الرئيسية التي يمكنك الاهتمام بها.

محتوى بشكل دقيق ومنمق: تعد من أهم وأبرز الجوانب التي تسهم في كتابة المحتوى التسويقي بشكل مميز. حيث يتم تحديد الجانب التسويقي بطريقة تتناسب مع الجمهور المستهدف.

تحديد نوعية المحتوى: من الضروري أن تحدد نوع المحتوى والمنصة التي تستخدمها في النشر عليها. وخاصة أن هذا يتم من خلال عدة أشكال سوف نتطرق إليها في ذلك المقال.

أهدافك من المحتوى: تعد من الخطوات التي تضعها في الاعتبار قبل البدء في كتابة محتوى تسويقي إلى شركتك وذلك يساعد على نجاح محتواك.

هذه مجموعة من المهام الأولية التي نحددها قبل التفكير أو البدء في كتابة المحتوى التسويقي. والتي تساعدنا في التعبير عن نشاطك التجاري باحترافية شديدة.

كيف تكتب محتوى مناسب إلى مشروعك أو شركتك؟

بعد أن تعرفنا على المهام التي يجب أن تضعها في الاعتبار من أجل المساهمة في كتابة المحتوى الآن نتطرق إلى أهم الخطوات التي تساعدك على كتابة محتوى مناسب إلى شركتك. والمساهمة في التعبير عن نشاطك التجاري باحترافية فمن أهم ما يتم القيام به هو الآتي:

أولًا عناوين الجذابة:

لابد من أن تختار العناوين الجذابة التي تساعد في جلب عدد كبير من القراء إلى نشاطك التجاري فمن أهم ما تقوم به ما يلي:

  • تختار العنوان الرئيسي والمناسب إلى نشاطك التجاري.
  • يجب أن تذكر النصائح أو صيغة التفضيل في العنوان من أجل جذب القراء إلى موقعك الإلكتروني.
  • من الأفضل أن تقوم بتجميع عدد كبير من العناوين المناسبة إلى نشاطك التجاري.

ثانيًا المقدمة:

بعد الانتهاء من العنوان نتطرق إلى المقدمة باعتبارها الجزء الرئيسي بعده. والتي تقع عليه عين القارئ فهي واحدة من أهم العناصر الرئيسية التي تساعدك على كتابة محتوى تسويقي قيم. حيث يتم التطرق إلى كتابة مقدمة مناسبة لك وهو ما يساعدك على جذب عدد كبير من الجمهور.

ثالثًا الفقرات:

ركز على الفقرات التي تقوم بكتابتها، فلابد من أن تكون مختصرة ومناسبة ومفهومه وتحتوي على عدد كبير من المعلومات القيمة التي تفيد القراء. حيث يجب أن تركز على ترتيب ذلك المقال بشكل أفضل وهو ما يحقق لك تفاعلاً أكبر.

رابعًا الخاتمة:

من الضروري أن تكتب خاتمة مميزة إلى مقالك. حيث تساعد في تلخيص ما تم تناوله وهو ما يحقق لك تفاعلًا كبيرًا وهو ما يسهم في جعل الجمهور يفهم أكثر عن نشاطك وخدماتك. وإمكانية طلب من الجمهور المستهدف أن يترك تعليق أو طلب الخدمات منك.

هذه مجموعة من الخطوات الهامة التي تساعدك على كتابة محتوى تسويقي قيم واحترافي. والتي نقدمها لك من أجل أن تكون قادر على أن تعبر عن نشاطك التجاري باحترافية شديدة.

أخطاء لابد من تجنبها عند كتابة محتوى تسويقي

يقع العديد من كتاب المحتوى في عدة أخطاء كثيرة عند كتابة المحتوى ونحن بدورنا نساعدك على اتباع الخطوات الصحيحة التي تجنبك الأخطاء التالية:

اختار اللغة المناسبة. تعد من أهم العوامل التي يجب أن تراعيها جيدًا. هو أن اللغة التي تستخدمها هل تتناسب مع الجمهور المستهدف أم لا؟ وهذا يساعدك على التدقيق في المحتوى الذي تقوم بتقديمه.

أن يطغوا اسلوب الكاتب الشخصي على المحتوى التسويقي. تعد من الاخطاء الشائعة التي يقع فيها الكثيرين فلابد من أن يكون المحتوى التسويقي مثير وجذاب ومشوق بعيدًا عن الاسلوب الشخصي الذي يجعل الأشخاص يشعرون بالملل.

عدم البحث عن معلومات جديدة. تعد من أبرز العوامل الرئيسية التي تساعدك على نجاح موقعك الإلكتروني هو أن يتم كتابة محتوى قيم وإبداعي بعيدًا عن التكرار والملل.

التطرق إلى مواضيع أخرى داخل موضوع ما. عندما تبدأ بالكتابة في موضوع لا تتطرق إلى احداث جانبية حتى لا تشتت القارئ فلابد من أن تربط الأحداث جميعها مع بعض.

هذه أخطاء يقع فيها الكثير من الأشخاص عند كتابة المحتوى التسويقي لذا لابد من أن تدقق وتراجع وتراعي كثيرًا المحتوى الذي تقدمه. وهو ما يجعلك تكتب أفكار جديدة ومختلفة.

احصل على أفكار جديدة ومذهلة لكتابة محتوى تسويقي احترافي من “بلانز”:

يمكنك أن تحصل على أفكار جديدة إلى نشاطك التجاري من شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي. حيث تقدم لك الشركة عدة خدمات هامة منها على سبيل المثال ما يلي:

  • كتابة محتوى تسويقي.
  • إدارة صفحات السوشيال ميديا.
  • كتابة محتوى متوافق مع السيو.
  • إدارة المواقع الإلكترونية.
  • زيادة عدد متابعين صفحات السوشيال ميديا.
  • زيادة عدد زيارات الموقع الإلكتروني.

يمكنك أن تتعرف على المزيد من التفاصيل الهامة حول كتابة المحتوى التسويقي. وأن تحقق أهدافك خلالها كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع فريقنا يخطط لك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.