كيفية كتابة مقالات متوافقة مع السيو؟

كتابة مقالات متوافقة مع السيو، يبحث عنها الكثيرين من أجل تصدر نتائج محركات البحث، لذا أردنا أن نقدم لك في هذه المقالة الطرق أو النصائح التي تساعدك على كتابة محتوى احترافي يساعد موقعك الإلكتروني على التواجد ضمن النتائج الأولى لجوجل وهذا ما تحققه لك شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى.

المحتوى متعدد الأشكال والأنواع منه ما هو مكتوب أو مدون كالمقالات التي نكتبها، منها الفيديوهات والصور والإنفوجراف وغيرها من الأشكال المختلفة التي تسهل عليك كتابة احترافية تتعلق بنشاطك التجاري، لذا عندما تفكر في إعداد المحتوى يجب أن تركز جيدًا على إعداده بشكل مناسب.

كيف تقوم بكتابة محتوى متوافق مع السيو؟

كتابة محتوى متوافق مع السيو يتم بطريقة احترافية ووفقًا إلى عدة خطوات هامة تحصل عليها من شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة مقالات في الوطن العربي فمن أهم الخطوات التي يجب أن تضعها في الاعتبار ما يتمثل فيما يلي:

أولًا استخدام العناوين:

تعد من أولى الخطوات التي يجب أن تضعها في الاعتبار هو أن تستخدم العناوين الفرعية والعناوين الرئيسية التي تجلب لك عدد كبير من الزيارات إلى موقعك الإلكتروني، لأن الأمر يتعلق بالبساطة وبأن محتواك يقدم حلولًا إلى المشكلة المتواجدة لدى القارئ بالفعل.

فهو يحتاج إلى عناوين جذابة تلفت الانتباه ومن ثم يتم النقر على محتواك. فهي تعد من أهم الخطوات لأنها تساعدك على جعل المقال احترافي ويحقق عدد كبير من الزيارات. بالإضافة إلى أن الاعتماد على العناوين الفرعية تسهم في تنسيق شكل المقال وتجعله احترافي جدًا ومميز وهذا ما نقدمه لك في هذه العناوين.

ثانيًا بناء الروابط الخارجية:

بلا أدنى شك أن بناء الروابط الخارجية من أهم الخطوات التي تمكنك من تحسين مقالات والتواجد في الصفحات الأولى لمحركات البحث، حيث تحرص على إنشاء باك لينكات قوية للموقع الإلكتروني تشير إليه وتجذب الزيارات إلى موقعك مما يجعل محركات البحث تثق في هذا الموقع ويتم أرشفة وترتيب صفحاته للتواجد ضمن النتائج الأولى فهي من أهم الخطوات الفعلية التي يجب أن تقوم بها عند كتابة المقالات.

ثالثًا طول المقالة:

في البداية تحتاج إلى كتابة مقالات قصيرة أي 300 كلمة أو 500 كلمة على مدونة موقعك الإلكتروني. لكن بعد ذلك تحتاج إلى زيادة طول المقال على سبيل المثال 700 كلمة أو 1000، أو 1500 كلمة. فهذا أفضل بكثير إلى الموقع ويجعلك ترتقي إلى صدارة محركات البحث بكل سهولة. فاحرص على أن تهتم بكل هذه التفاصيل بالشكل المناسب وتقديمه باحترافية شديدة.

رابعًا الكلمات المفتاحية:

اختيار الكلمات المفتاحية تعتبر من أهم العناصر الرئيسية التي تساعدك على كتابة مقالات متوافقة مع السيو هو تحديد الكلمات الرئيسية التي تضعها في المقالة حيث تحرص على البدء في كتابة ذلك المحتوى والتي تسهل عليك العديد من الإجراءات المناسبة والمميزة لديك، وبناءًا على هذا يتم توزيع الكلمات داخل المقالة بطريقة منظمة وليست عشوائية أو لمجرد وضع الكلمة المفتاحية أي أنها يجب أن تكون في سياق الجملة وغير دخيلة عليه.

خامسًا الصور:

من الضروري أن تستخدم الصور في كتابة مقالات متوافق مع معايير السيو حيث الصور تجعل محتواك قابل للمشاركة بالإضافة إلى الاعتماد على الصور الأكثر جذبًا للانتباه وهناك عدد كبير من المواقع يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على الصور المناسبة إليك.

سادسًا مشاركة المحتوى:

احرص على مشاركة المحتوى على السوشيال ميديا تعد من أهم العناصر الرئيسية التي تركز عليها. والتي تسهل عليك إعداد محتواك باحترافية شديدة هو أن تشارك المحتوى الخاص بك على السوشيال ميديا سواء كان فيس بوك أو تويتر أو لينكد إن فهم يساعدونك على جلب المزيد من الزيارات إلى موقعك الإلكتروني وتساعدك على الارتقاء بالموقع ضمن الصفحات الأولى بأسرع وقت ممكن.

سابعًا محتوى قيم ومفيد:

لابد من أن يكون المحتوى الذي تود تقديمه قيم ومفيد جدًا. وخاصة أن ذلك المحتوى يساعد على تقديم معلومة للجمهور مما يجعله يبقى أطول فترة ممكنة داخل موقعك الإلكتروني. وكلما طالت مدة بقاء الزائر داخل الموقع كلما كان أفضل إليه ويسهم في تحسين موقعك.

هذه مجموعة من الخطوات الهامة التي تساعدك على كتابة مقالات متوافقة مع السيو حيث تعد من أهم العناصر التي تسهل عليك التواجد ضمن النتائج الأولى لمحركات البحث.

كتابة المحتوى

المحتوى القيم هو العنصر الرئيسي والفعال الذي يساعد موقعك الإلكتروني على التواجد ضمن النتائج الأولى لمحركات البحث. فهو الذي يجعلك تحصل على تفاعل مع الزائرين بالإضافة إلى كتابة المحتوى لمساعدتك على التصدر بسهولة. فالمتحوى الحصري هو الذي يساعدك على تحقيق أهدافك ويكون ممزوج بالكلمات المفتاحية المناسبة إلى موقعك الإلكتروني.

تنسيق المحتوى الذي تقوم بكتابته

يجب أن تحرص على تنسيق المحتوى الخاص بك حيث تجذب لك عدد كبير من الزيارات إلى موقعك. فمن أهم العناصر التي تساعدك على تنسيق مقالك ما يتمثل فيما يلي:

  • القيام بتقسيم فقرات محتواك بشكل مميز.
  • لابد من إعداد العناوين الرئيسية والفرعية المخصصة إلى مقالاتك.
  • من الضروري أن تستخدم خط مناسب لمحتواك.
  • بناء الروابط الداخلية والخارجية التي تتعلق بمقالك.

تنسيق المحتوى يعتبر من أهم العناصر الرئيسية التي تساعدك على القيام بتقديم محتوى احترافي يعبر عن نشاطك التجاري باحترافية.

تحسين الصفحات الداخلية لموقعك الإلكتروني

عوامل عليك القيام بها من أجل تحسين مقالاتك وتحسين موقعك الإلكتروني والتواجد به ضمن النتائج الأولى لمحركات البحث:

  • قم بتحسين الصفحات الداخلية المتعلقة بموقعك الإلكتروني.
  • تتمكن من تحسين سرعة فتح موقعك الإلكتروني بشكل جيد.
  • من الضروري أن يكون موقعك متوافق مع كافة الأجهزة الموبايل وسطح المكتب.
  • استخدام القالب المميز وفهم الغرض المطلوب منه.

هذه العوامل الهامة التي تساهم في تحسين ترتيب موقعك الإلكتروني حيث يجب أن تحسن من صفحات الموقع الإلكتروني الخاص بك وهو ما تهدف إلى القيام به.

كيف تساعدك أفضل شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو؟

شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو تقدم لك الشركة باقة من الخدمات التسويقية الهامة جدًا تهدف من خلالها تحسين موقعك الإلكتروني والارتقاء به إلى النتائج الأولى لمحركات البحث.

  • كتابة محتوى متوافق مع قواعد السيو.
  • بناء الروابط الداخلية والخارجية لموقعك.
  • استراتيجية متكاملة إلى المحتوى الذي تقدمه.
  • إدارة صفحات السوشيال ميديا.
  • كتابة محتوى سوشيال ميديا احترافي.

هذه مجموعة من الخدمات الهامة التي تقدمها لك شركة “بلانز” لكتابة المحتوى. حيث تحرص الشركة على توفير كل الخدمات التي تحسن من موقعك الإلكتروني والتواجد ضمن النتائج الأولى لجوجل.

نقدم لك هذه الخدمات وفقًا إلى رؤية فريق عمل يمتلك الخبرات الكبيرة في كتابة المحتوى المتوافق مع السيو، ووفقًا إلى خطوات رئيسية تحقق لك محتوى جيد.

احصل الآن على خدمة كتابة مقالات متوافقة مع السيو فقط كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا الآن ودع فريقنا يخطط لك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.