أسرار وخفايا جعلت من منصة تيك توك أداة تسويقية قوية لبناء علامة تجارية، تعرف عليها الآن

بناء العلامات التجارية

إن تحقيق النتائج الإيجابية عبر التسويق عبر الإنترنت يتطلب منك أن يكون لديك القدرة على استخدام والاستفادة من كافة المنصات التي يمكن أن يتواجد بالفعل عليك بها العملاء المحتملين، وهو ما يساهم في أن تقوم بتكوين فئة كبيرة من الموالين، والوصول إلى عدد كبير من العملاء والزوار، وبناء علامة تجارية.

وواحدة من أهم المنصات التي يمكن أن تقوم باستخدامها والاعتماد عليها في الترويج إلى المنتجات التي تقوم بصناعتها أو الخدمات التي تطرحها على الجمهور هي التيك توك، وذلك كونها منصة جديدة يتواجد عليها الملايين من المشتركين في مختلف الطبقات يمكنك أن تصل إلى الشريحة التي تستهدفها من خلالهم وتتمكن من بناء علامة تجارية.

كيف يساعدك تيك توك في بناء علامة تجارية؟

هناك العديد من المزايا التي يمكن أن يوفرها إليك هذا التطبيق كمسوق كي تتمكن من الحصول على ما ترغب من نتائج من خلال عملية الترويج عبر هذه المنصة، حيث أنها تقوم بتشجيع المفكرين والمسوقين كي يتصرفوا بشكل إبداعي، وشكل جذاب عبر صناعة الفيديوهات الاحترافية التي يمكن من خلالها بناء العلامات التجارية القوية.

حيث أن هذه الأدوات التي تتيحها إليك هذه المنصة تجعل من الإعلانات التي يتم تقديمها للخدمات أو المنتجات ممتعة وغير نوعية الإعلانات الرتيبة التي تتواجد على المنصات الأخرى والتي ينفر منها المشاهدين، ومن أهم الأدوات التي يمكن أن تحصل عليها من خلال هذه المنصة كمعلن كي تتمكن من تقديم عمل احترافي تحقق عبره نتائج مرضية ما يلي:

– TikTok Creator Marketplace

سوق المبدعين عبارة عن المنصة التي يمكن أن يلتقي بها كلًا من المسوقين والقائمين على تقديم المحتوى على هذه المنصات والمحترفين. حيث أن هذا الامر يساهم في النهاية من أن تتمكن من الوصول إلى النتائج الإيجابية. ألا وهي أن تصل إلى النوعية من المسوقين الذين يمكن نوعية المحتوى التي يقومون بتقديمها تتناسب مع المحتوى الذي تقوم بعرضه. ومن هنا يمكنك أن تصل إلى الطريقة الترويجية التي ترغب بالتأثير عبرها على الجميع وتحقيق النجاح من خلالها.

– AP TikTok Creator Marketplace API

يمكنك أن تقوم عبر هذه الأداة إذا كنت تنوي القيام بالتسويق إلى المنتجات أو الخدمات التي تقوم بتقديمها عبر تيك توك بأن تتمكن من الحصول على البيانات. والمعلومات التي ترغب بها عن الفئة التي تقوم باستهدافها. وهذا الأمر يساهم في النهاية بأن تكون لديك القدرة على أن تتمكن من توفير المحتوى الإبداعي.

فأنت بالفعل تتعرف على كافة البيانات والخصائص الخاصة بهم. وبذلك يمكنك أن تقوم بتوفير المادة الترويجية التي تستطيع أن تجذبهم بها. وبالتالي تحقيق الأهداف التي تريد أن تحققها من خلال الإعلان خاصة إذا كانت هذه الأهداف هي زيادة القدرة الشرائية لهم لمنتج أو خدمة معينة.

– الحملات المفتوحة

الكثير من الفيديوهات الترويجية التي يتم صناعتها على تيك توك قد تكون بالفعل من الفيديوهات التي يقوم بها المشاركين من أجل عمل المحتوى فقط. أي لا يوجد أي نوع من الاستفادة التجارية لهذا المحتوى الذي يقوم بتقديمه من قبل المسوقين. على الرغم من أنه ترويج إلى خدمات أو منتجات أحد المسوقين.

لذلك لابد أن تعلم أن الأمر يحتاج منك أن تقوم بالفعل على دراية تامة. بأنك يمكنك من خلال هذه الأداة أو الخدمة عبر منصة المبدعين TikTok Creator Marketplace يمكنك أن تقوم بطرح المادة الإعلانية الخاصة بك. وهناك الكثير من المتطوعين الذاتين الذين يمكن أن يقوم بالاعتماد على هذه الحملة والترويج إليها.

– التحكم في محتواك التسويقي

هذه الأداة من أهم الأدوات التي يمكن أن تقوم باستخدامها عبر هذا التطبيق. حيث أنه من الأدوات التي يتم تقديمها إلى المعلنين كي يتمكنوا من صناعة المحتوى المتميز الذين يمكن من خلاله أن يتمكنوا من تحقيق كافة النتائج الإيجابية التي يرغبون بها.

حيث أن هذه الأداة تتيح أن تصل إلى أفضل المقاطع المميزة. كما أنها تتيح إليك أن تتعرف على المحتوى التجاري كي تتمكن من الحصول على الأفكار من المنافسين والمعلنين التي يمكنك أن تقوم باستخدامها في عملية الترويج. كما أن هذه الأدوات تساهم أيضًا في أن توفر محتوى لا يعطل الجانب الإبداعي. ويحقق في الوقت نفسه الاستفادة التجارية إلى المعلن.

– الصفحات الفورية التي تقبل التخصص

بعد أن نجحت هذه المنصة من أن تقوم بكسب المئات بل الملايين من الأعضاء حول العالم خلال فترة قياسية قصيرة. والعمل على جذب الكثير من المستخدمين من كافة الطبقات الاجتماعية. كان هناك دور مهم في أن تقوم بإنشاء العديد من الأدوات. التي يمكن من خلالها أن يقوم المعلنين من الاستفادة من تلك الأعداد الكبيرة المتواجدة.

لذلك يمكن لأي علامة تجارية أن تقوم خلال ثواني معدودة بإنشاء الصفحات التي تقوم بتخصيص الكثير من الصفحات التي تتبع العلامة التجارية. هذه الصفحات يمكنك عبرها أن تقوم بإنشاء الفيديوهات التي يمكن من خلالها أن يتم التعرف على هذه العلامة التجارية. بالإضافة إلى أنها يمكن عبرها التعرف على هذه الشركة والتعرف على رسالتها وأهدافها وغيرها من الأنشطة والخصائص والصفات الخاصة بالشركة.

– توفير أدوات الأمان واستدامة العلامة التجارية

إذا نظرت على منصة تيك توك من الخارج قد تظن في الكثير من الأحيان أنها مجرد منصة ترفيهية لا يمكن أن تقوم الشركات أو المعلنين من القيام عبرها بتحقيق النتائج الإيجابية. وهذا الأمر خاطئ جملة وتفصيلًا.

فقد ساعدت نمو هذه المنصة خلال فترة زمنية صغيرة. وأن يكون هناك الملايين من المستخدمين أن تتمكن من توفير كافة الأدوات. وكافة العناصر التي يمكن أن يحتاج إليها المعلنين كي يتمكنوا من تحقيق النتائح.

لذلك من أهم هذه الأدوات هو أن تقوم بضمان أن تكون العلامة التجارية الخاصة بك على نوعية المحتوى الذي يتناسب معها. ولا يقوم بالظهور على أي من الفيديوهات التي لا تكون لا صلة بها بنوعية المنتج الذي تقوم بتقديمه. وهي من أهم أدوات الأمان لعلامتك التجارية.

– التصفية

من باب التخصيص يمكنك أن تقوم كمعلن عبر تيك توك أن تقوم بالتحكم في المكان. أو الموضع الذي يمكن أن تكون به العلامة التجارية الخاصة بك عليه في أجهزة العرض. وهذا الأمر يساهم في أن هناك الكثير من المعلنين أصبحوا يشعرون بالثقة تجاه هذه المنصة. وساهم في استدامة علامتهم التجارية وفقًا للمعايير الاحترافية.

كي تتمكن بناء علامة تجارية قوية عن طريق عرض المحتوى الجذاب والقوي عبر المنصات المختلفة تواصل الآن مع شركة “بلانز”.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أو مسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

شارك

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن