تعرف على أفضل طرق الحصول على مقالات متخصصة .. شركة بلانز

تعرف على أفضل طرق الحصول على مقالات متخصصة .. شركة بلانز

من أهم معايير السيو التى تساعد أي موقع على الظهور المضمون والسريع فى كل محركات البحث هى المحتوى والتخصص، فالموقع المتخصص أقرب إلى محركات البحث من ذاك المتخبط الذى يسير بلا هوية ولا هدف واضح لدى محركات البحث. فعند الشروع فى إنشاء موقع خاص بك على تلك الشبكة العنكبوتية اجعله مُخصص. فالزائر دائمًا يبحث بشكل متخصص فلا يوجد شخص يبحث عن معلومة عبر شبكة الإنترنت بشكل عشوائي، لذلك فإن محتوى المواقع من أهم العناصر التى يستند عليها الموقع فى طريقة إلى الظهور واحتلال نتائج متقدمة وتحقيق الثقة لدى محركات البحث المختلفة (جوجل، بينج، وغيرها ولذلك يجب الاهتمام بتقديم المحتوى ذو الجودة العالية كي تتمكن من كسب المزايا العائدة من وراءه، كل هذا تحققه لك أفضل شركة كتابة مقالات متخصصة.

خطوات كتابة مقالات متخصصة

ضع نصب أعينك أن المحتوى الذي يمكن أن تقوم بتقديمه عبر الموقع الخاص بك في مدونتك إمام أن يتسبب في أن تتصدر النتائج الأولى لمحركات البحث أو يتسبب في أن تتعرض إلى الكثير من المشكلات، والتي أبرزها أن تتأخر في احتلال النتائج التي ترغب في الحصول عليها، وعدد الزوار المناسب، وبالتالي كمية المبيعات التي يمكن أن تقوم بتحقيقها بشكل إلكتروني، لذا يمكن أن نربط بين نجاح الشركات التي تقوم بتقديم الخدمات أون لاين وبين المحتوى، فكلاهما وجهان لعملة واحدة، فمدى نجاح المحتوى الذي يتم تقديمه عبر هذه المواقع هو الذي يمكن بناء عليه أن نحدد قدرة المشروع أو الشركة على النجاح، لذلك سنستعرض من خلال بلانز أفضل شركة كتابة مقالات متخصصة على الخطوات التي يمكن السير عليها لكتابة مقال ذات مواصفات قياسية من خلال أفضل شركة كتابة محتوى ومنها ما يلي:

– تحديد موضوع وعنوان المقال

في البداية لابد أن تقوم بتحديد الموضوع الذي ستقوم بالكتابة به، ولابد من أن تختار العنوان الشيق، حيث أن العنوان أولى خطوات نجاح المقال، حيث أن العناوين هي التي تساهم في أن يقوم الزائر بالدخول إلى الموقع، ولهذا يجب أن تختار عنوان غير متشابه بالإضافة إلى أهمية أن تقوم بكتابة العنوان الملفت الذي يسير فضول الزائر أن يقوم بالنقر لمتابعة الموضوع، ومن أبرز العناصر والأمثلة التي يمكن أن تقوم بالاعتماد عليها أثناء كتابة العنوان الجذاب والتي نعرضها عبر أفضل شركة كتابة محتوى ما يلي:

  • ذكر مميزات ومزايا المنتج أو الشيء الذي تقوم بالترويج له أي الخدمة أو المنتج.
  • طرح العيوب أو المخاطر التي يمكن أن يتعرض إليها العميل إذا لم يقم بهذه الأشياء ويجب أن يتعرف عليها.
  • استخدام العناوين التي يتواجد بها الأرقام كون الأرقام من العناصر التي تقوم بلفت الأنظار.

– العصف الذهني

يجب أن تعلم أنك تقوم بكتابة المحتوى الذي تقوم بتقديمه عبر مدونتك إلى بشر، فأنت لا تخاطب جهاز أو آلة لذلك يجب أن تقوم بكتابة المحتوى الذي يتناسب مع طبيعة الشخص المقدم، سواء المستوى الفكري أو التعليمي أو الاجتماعي، وغيرها من الخصائص الاجتماعي التي تتواجد بالفئة التي تقوم باستهدافها، وبهذا الأمر لابد أن تقوم بكتابة الأفكار التي تقوم بطرحها وتقديمها في المحتوى الذي تقوم بتقديمه، وهو الأمر الذي يساهم في أن تقوم بالوصول إلى النتائج الإيجابية، وبهذا الأمر نجد أن من أولى الخطوات أن تقوم بعصف ذهنك وكتابة كافة الأفكار التي تقوم بكتابتها في المقال، وكافة النقاط التي تقوم بطرحها وترتيبها، وذلك من أجل القيام بكتابة موضوع محكم.

– البداية بشكل عام ثم البدء في التخصص

في بداية المقال لابد أن تقوم بكتابة التفاصيل العامة عن الموضوع الذي تقوم بالحديث عنه، ولكن يجب أن لا تقوم بالخروج عن نوعية المحتوى أو الموضوع الذي تقوم بالحديث به بشكل مباشر، وبهذا الأمر يمكن أن تقوم بلفت انتباه القارئ عن طبيعة الموضوع، ومن ثم القيام بذكر التفاصيل والمعلومات الدقيقة التي يمكن من خلالها أن تضمن القيام بتحديد أهم النقاط التي يمكن أن تقوم بتقديمها من أجل إقناع الزائر بالفكرة الرئيسية التي تريد أن تقوم بطرحها.

– دعم المقال بالأمثلة

واحدة من أكثر عناصر الإقناع التي يمكن أن تقوم بإقناع العميل بها أن تقوم بإعطاء العميل الكثير من الأمثلة. حيث أن هذه الأمثلة تتمكن من ناحية أن تقوم بشرح وجهة نظرك التي تريد أن تقوم بطرحها بشكل مثالي ومفصل. ويمكنك في الوقت نفسه أن تقوم باستشهاد بالعديد من الأمثلة من أرض الواقع. وهذه الأمثلة يكون لها دور أساسي في أن تقوم بإقناعه، حيث أن هذا الأمر سييقن من خلاله أن هناك الكثير من قام بهذه التجربة وحقق النتائج الإيجابية من خلال القيام بها.

– تقسيم وتنسيق المقال

واحدة من العناصر التي يمكن أن يقع بها الكثير هي فكرة التنسيق، مع أن المحتوى يمكن أن يكون ذات جودة عالية. ولكن ضعف التنسيق يتسبب في أن يكون هناك بالفعل تأثير سلبي على المحتوى الذي يتم تقديمه. وبهذا الأمر نجد أن من الخطوات التي يجب أن تهم بها أن تقوم بالتالي:

  • تقسيم المحتوى الذي تقوم بتقديمه إلى فقرات
  • لابد أن تراعي أن لا تكون الفقرات التي تقوم بكتابتها طويلة
  • لابد أن تحرص على ذكر العناوين الرئيسية والفرعية

– علامة الترقيم وتجنب الأخطاء

إذا أردت أن تكتب المقال الاحترافي لابد أن يكون هذا المقال متكامل من كافة النواحي. وهذا الأمر يدفعك إلى أن تقوم باستخدام علامات الترقيم التي يمكن من خلالها أن تقوم بالوصول إلى إضفاء نوع من أنواع التميز على المحتوى اذا يتم تقديمه. والأمر الثاني لابد أن تراعي أن تتغاضى عن كافة أنواع الأخطاء التي يمكن أن تتواجد بالمحتوى. حيث أن هذه الأخطاء تتسبب بشكل مباشر في أن يكون هناك نفور من قبل الزوار من المحتوى الذي يتم تقديمه. ولذلك احرص على مراجعة وتدقيق المحتوى بعد أن يتم كتابته كي تتأكد أن هذا المحتوى متكامل بنسبة مئة بالمئة.

ملاحظات هامة يجب أن تتبعها عند كتابة المحتوى

عبر خبرة السنوات في كتابة المحتوى يمكننا أن نقوم بعرض مجموعة من الملاحظات التي يجب أن تضعها نصب أعينك قبل وأثناء القيام بصياغة المقال. كي تتمكن في النهاية من أن تصل إلى النتائج المرضية التي ترغب في الحصول عليها من خلال هذا المحتوى الذي يتم تقديمه. ومن أهم هذه الملاحظات ما يلي:

  • يجب أن يكون هناك هدف محدد تسعى إلى الوصول إليه عبر المقال الذي تقوم بتقديمه
  • لابد أن يكون هناك تسلسل متبع وواضح في الفقرات التي يتكون منها المقال
  • قم بكتابة الجملة المفتاحية في الفقرات الأولى
  • يجب أن تحدد الفئة التي تقوم باستهدافها من خلال هذا المقال
  • احرص على عدم ذكر أي من معلوماتك الشخصية

تواصل الآن مع شركة بلانز أفضل شركة كتابة مقالات متخصصة واحصل على خدمة كتابة المحتوى على يد فريق متميز من الخبراء في كتابة المحتوى بشتى أنواعه له المئات من الأعمال السابقة.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أو مسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

شارك

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن