“بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية

القدرة على التواصل بشكل واضح ومقنع أمرًا ضروريًا لكلًا من مهاراتك القيادية، وقدرتك على تطوير حضور قوي عبر الإنترنت لعلامتك التجارية، تخيل أنك قد أنفقت قدرًا كبيرًا من الوقت والمال لتطوير موقع ويب مصمم بشكل جميل وسهل الاستخدام لشركتك، ولديك توقعات عالية ليؤدي ذلك إلى زيادة الوعي بالعلامة التجارية والمزيد من المبيعات، لكن موقع الويب ذات محتوى سيء، فذلك يؤدي إلى هدم ما تم بناءة، لذا يحتاج الموقع إلى وقود في شكل محتوى رائع، علاوة على ذلك سيتعين عليك الترويج له عبر الشبكات الاجتماعية، حيث يُعد المحتوى الجيد والسليم من أهم مقومات نجاح المواقع الإلكترونية والشركات، ولذلك يلجأ الكثير إلى طلب خدمة كتابة المحتوى حيث ينشغل القائمون على تلك المواقع الإلكترونية، وكذلك رواد الأعمال في الشركات بعدد كبير ومتلاحق من المهام الوظيفية التي تجعلهم في حاجة ماسة لطلب مساعدة أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية، من أجل التسويق بذاك المحتوى.

كيف تتأكد من جودة محتوى موقعك؟

إذا لم يكن هناك تفاعل عليك أن تركز على بعض النقاط التالية هل محتوى موقعك جيدًا بما فيه الكفاية؟ هل هناك جزء مثالي من المحتوى لا يحصل على أي تعليقات أو مشاركات أو إبداء إعجاب؟ فماذا يمكنك أن تفعل حيال ذلك؟ باستثناء البكاء على اللبن المسكوب بالطبع! ينتهي معظم المدونين بالبحث عن “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية

لذا فنحن في شركة بلانز أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية لدينا مجموعة متنوعة من خدمات كتابة محتوى المواقع، لدينا فريق من كتاب المحتوى المحترفين والذين يتمتعون بخبرة طويلة جدًا في هذا المجال، المحتوى معد ليناسب أنواع مختلفة من أدوات التسويق والمواد لأننا نعتقد أن المحتوى هو “الملك” ونحن نعتقد أن كتابة المحتوى الجيد سوف يزيد من عدد العملاء للعلامة التجارية المراد التسويق لها، لذا فقد حان الوقت لبدء الحصول على محتوي ولكن ليس فقط أي محتوى، نحن نتحدث عن محتوى ملائم ومبتكر وجذاب يتم قراءته بالفعل وهذا بالفعل ما ستحصل عليه في “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية، هنا نغطي كافة الخطوات للوصول إلى العملية الإبداعية.

موقع الويب الخاص بك يمثل شركتك إذا كانت كتابة محتوى موقعك على الويب غير ملائمة أو كانت ضعيفة فستفقد المبيعات. بغض النظر عن مدى جودة المنتج أو الخدمات التي تقدمها. لذا تدرك معظم الأنشطة التجارية أنها تحتاج إلى رفع مستوى محتوى الخدمات لديها. ولهذا السبب سوف نسطر بعض النصائح حول كتابة محتوى الويب والتي تسير على نهجها شركة بلانز:

البحث دائما عن الكلمات المفتاحية

مؤلف كتاب “نيويورك تايمز ذائع الصيت” وأحد كبار المسوقين “نيل باتل” يصف الكلمات الرئيسية بأنها “أهم جزء في التسويق” حيث يخبرك بحث الكلمات الرئيسية الصلة التي تربط بين محركات البحث بالمواضيع التي تجدها Google وجمهورك المستهدف إنه يضيء استراتيجية محتوى المنافسين. ويسلط الضوء على نقاط القوة والضعف لديك. ويسمح لك بتحسين المقالات الفردية واستراتيجية المحتوى ككل لجلب المزيد من الزوار.

– استخدام الكلمات الرئيسية مع التركيز عليها في كافة جوانب الموضوع وهي وسيلة لجعل المحتوى قيمًا وقابلاً للقراءة وسهل البحث. ولكن عندما تبدأ بالكلمات الرئيسية أو توضع في نصابها غير الصحيح. فإنها تفعل العكس تمامًا فيبدو المحتوى غير جدير بالثقة. لكل من Google والقراء الآخرين يبدؤون في رؤيتها كصفحة ذات جودة منخفضة.

– اكتب محتوى حصري، أسوأ ما يُمكنك فعله لموقعك هو نقل محتوى قديم. إذا أقدمت على تلك الخطوة فإنك تضر بنفسك على عدة مستويات دفعة واحدة. أولهما ستفقد مصداقية القارئ ثانيًا سوف يعاقبك جوجل لا محاله. وسوف يتضرر موقعك كثيرًا فى ترتيبه فى البحث وستتعطل عملية السيو لديك.

– التركيز على كتابة عناوين قوية، هناك بعض الحقائق عليك أن تضعها في مقدمة اولوياتك. إذا كنت تريد الدخول في سباق أو غمار الكتابة الإلكترونية عليك باختيار عناوين قوية وجذابة. حيث أن معظم من يزور المواقع لا يقرأ المحتوي كلمة بكلمة بل يقرأها بنظرة عين سريعة.

– اكتب محتوي يدفع القارئ للتفاعل معك، فحينما يتفاعل معك القارئ فهذا يعني وصول رسالتك التسويقية

أخطاء شائعة في كتابة المحتوى

هناك العديد من الأخطاء التي يقع بها أصحاب المواقع نتيجة لكونهم لا يمتلكون الخبرة الكافية من توفير المحتوى الذي يتناسب مع كلًا من الزائر أو يتناسب مع معايير محركات البحث، وهذا الأمر يكون له تأثير كبير على المواقع ويتسبب في عدم صدارتها لمحركات البحث، و نستعرض أبرز هذه الأخطاء كي تتجنبها بشكل نهائي وتتمكن من الحصول على الصدارة بين الموقع المنافسة ومن أبرز هذه الأخطاء ما يلي:

– إهمال استراتيجية المحتوى المكتوب

المحتوى لا يتم نشره عبر الإنترنت أو الموقع بشكل عشوائي، بل لابد أن تعلم أن هناك الكثير والعديد من الاستراتيجيات التي يُمكن وفقًا لها أن تقوم بنشر هذا المحتوى، فعدم وجود أي استراتيجية يمكن اتباعها في نشر المحتوى هي أولى الأخطاء التي يقع فيها أصحاب المواقع، لذلك لابد أن تقوم بإعداد الخطة المحكمة التي تسير عليها في نشر المحتوى الذي تقوم بتقديمه، والأمر الثاني لابد أن يكون هناك الأهداف التي تقوم بناء عليها بإعداد هذه الخطة والتي يجب أن تكون بالفعل قابلة للقياس كي تتمكن من الحصول على النتائج المرضية.

– الاهتمام بالمنتج على حساب الجمهور

أولى الخطوات التي يجب أن تضعها نصب أعينك أنك تخاطب بشر وليس مجموعة من الآلات تقوم بمخاطبتها، وهذا الأمر يتطلب منك أن تقوم بالاهتمام بالقيام بتحديد المحتوى الذي تقوم بمناشدة الجمهور به، فلا يجب أن ينصب كل تركيزك على المنتج ووصف المنتج وطبيعة المنتج، لذلك كي تقنع الجمهور بالمنتج أو الخدمة التي تقوم بتقديمها لابد أن تقوم بالاهتمام بمخاطبة الجمهور الذي تتعامل معه، وبهذا الأمر يمكنك أن تقوم بسرد التفاصيل والنتائج التي يُمكن من خلالها القيام بإقناع الجمهور بالأغراض التي تريد أن تقوم بالحصول عليها.

– الاعتماد على نوعية واحدة من المحتوى

واحدة من أكثر الأخطاء شيوعا أن أصحاب المواقع يقومون بتعبئة الموقع بالمحتوى الكتابي فقط، ولكن هذا الأمر يجعل هناك نوع من أنواع الرتابة، والنفور من قبل المتابعين، لهذا ينبغي أن تقوم بالتنويع بين كافة أنواع المحتوى ما بين التغذية البصرية عن طريق الصور أو الانفوجراف، أو طرح الفيديوهات التي يمكنك من خلالها أن تضمن استهداف فئة جديدة، فلكل نوع من أنواع المحتوى الفريق الذي يقتنع عن خلاله، ولذلك لابد أن تقوم بالتنوع كي تمن أمرين، وهما أن لا تتسبب في الملل الذي يمكن أن ينفر الزائرين، وأن تلبي كافة احتياجات واهتمامات العملاء.

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة كتابة المحتوى على يد فريق يتمتع بالخبرة الكبيرة في كتابة المحتوى له العديد والكثير من الأعمال السابقة الناجحة في شتى مجالات وأنواع كتابة المحتوى تواصل الآن مع شركة بلانز أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أو مسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

شارك

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن