تصدر في نتائج البحث بموقعك على خرائط جوجل

ظهرت العديد من الطرق السهلة والسريعة التي تحسن من كفاءة المواقع الإلكترونية فمع ظهور محركات البحث الإلكترونية. كان من الضروري أن يتم تنفيذ بعض المهام الأولية لجذب أكبر عدد ممكن من الزوار إلى المواقع الإلكترونية. ولذلك تم إيجاد أكثر من طريقة لنتعرف بها على كيفية تصدر نتائج محركات البحث. وعلى رأسها خرائط جوجل التي تساهم بفاعلية في تحقيق معدل زيارات على أعلى مستوى. وتساهم في قيادة موقعك الإلكتروني إلى التواجد ضمن النتائج الأولى لمحركات البحث عن جدارة واستحقاق.

من الضروري أن تقوم بتهيئة موقعك الإلكتروني أولًا لكي يتوافق مع محركات البحث والتي تساعدك على عرض نشاطك التجاري والتواجد ضمن النتائج الأولى في جوجل حيث يجب أن تتصدر محركات البحث كخطوة أولى لتعزيز موقعك وعرض خدماتك. ولسهولة العثور عليك يجب أن تضع خريطة جوجل التي تسهل على محركات البحث إيجاد نشاطك التجاري على جوجل، وهو ما يجعل العملاء يعثرون عليك وفقًا إلى نتائج البحث المحلية. ذلك العامل يساعدك على جذب المزيد من الزيارات إلى موقعك الإلكتروني.

كما أنه يعتبر من أكثر الأدوات الفعالة التي تجذب المزيد من الزوار إلى موقعك. وهذا ما أكدت عليه العديد من الاحصائيات والتقارير أن أكثر من 50% من الأشخاص يقومون بعمليات البحث عن المنتجات والخدمات عبر محركات البحث أولًا وهذا بدوره يحقق فرصة حقيقية تساعدك على التسويق الإلكتروني بشكل منظم وتساعدك خرائط جوجل على إيجاد عملك التجاري وتسجل من خلالها بيانات النشاط التجاري المتاحة عبر شبكة الإنترنت، ذلك في النهاية يصل بك إلى عملائك عبر خرائط جوجل.

أهم الخطوات التي تساعدك على تحسين نتائج محركات البحث

تساعد خرائط جوجل على ترتيب المواقع الإلكترونية وتهيئة على منصة جوجل ماي بيزنس وتساعدك في التفوق على كافة الشركات المنافسة وتحسن من نتائج محركات البحث الخاص بموقعك فدعنا نتعرف على هذه الخطوات بشيء من التفصيل من خلال النقاط التالية:

– أولًا تحقق من معلوماتك على جوجل ماي بيزنس

من أولى الخطوات التي يجب أن تقوم بها هو ذكر كافة المعلومات الخاصة بنشاطك التجاري على جوجل ماي بيزنس والتي تعبر عن نشاطك التجاري، حيث تتمكن من خلالها التعبير عن معلوماتك ونشاطك التجاري كاملًا، وخاصة أن في هذه الصفحة  تقوم بذكر الآتي:

  • اسم النشاط التجاري الخاص بك.
  • تحديد عنوان نشاطك التجاري.
  • تقوم بذكر رقم الهاتف.
  • توفر العديد من المعلومات الخاصة بنشاطك التجاري.
  • تحديد عدد ساعات العمل.

هذه مجموعة من المعلومات الهامة المتاحة عبر جوجل ماي بيزنس حيث تتمكن من خلال هذه الصفحة التعبير عن نشاطك التجاري وتسهل على جمهورك معرفة معلومات الاتصال المختلفة وغيرها من التفاصيل الأخرى التي تتعلق بالنشاط التجاري  الذي تقوم بوضعه على جوجل ماي بيزنس.

– ثانيًا تحديد بطاقة البيانات

من أهم الخطوات الإيجابية المتاحة لديك في جوجل ماي بيزنس والتي تساعدك على تهيئة بياناتك من أجل الوصول إلى العملاء. حيث تتعرف على عدة معلومات هامة تتمثل فيما يلي:

  • تعتبر من أهم الأدوات المثالية التي تحدد لك أبرز السمات التي يحتاج إليها العملاء.
  • معرفة المنتجات والخدمات الخاصة بك.
  • تحديد الموقع الإلكتروني.
  • تقوم بوصف النشاط التجاري الذي تقدمه.
  • تحدد عدد ساعات العمل الخاصة بنشاطك التجاري.
  • تحديد كافة الاتجاهات التي تتعلق بعملك التجاري.
  • تقوم بتحديد زر الاتصال لكل مستخدمي الهواتف المحمولة.

هذه  أبرز العناصر التي تساعدك على تحديد بطاقة البيانات الخاصة بعملك التجاري والتي تسهل عليك الوصول إلى عدد كبير من الجمهور المستهدف.

– ثالثًا آراء العملاء

تلعب آراء العملاء دورًا كبيرًا للغاية في تعزيز نشاطك التجاري عبر الإنترنت. حيث تساهم الآراء في تحقيق ما يلي:

  • تساعد في رفع ترتيب نتائج البحث المحلية.
  • تتمكن من تقييم كافة التعليقات والتقييمات الإيجابية الخاصة بعملائك.
  • تساهم في زيادة نسبة ظهور وتعزيز صورة العلامة التجارية الخاصة بك عبر محركات البحث.
  • الرد على كافة التعليقات الإيجابية التي يقوم المستخدمين بإضافتها.
  • ردود الفعل الإيجابية تساعد في رفع معدلات النقر على إعلاناتك في نتائج محركات البحث.

هذه آراء العملاء التي تقدمها والتي تساعدك على تعزيز نمو العلامة التجارية الخاصة بك حيث تتمكن من خلال هذا الحصول على عدد كبير من الزيارات وزيادة النقر على إعلاناتك في نتائج محركات البحث.

– رابعًا اختيار المنشور الثابت

تتيح لك جوجل ماي بيزنس إمكانية وضع صورة أو فيديو يعبر عن الخدمات التي تقدمها حيث يجب أن تقوم بعمل تصميم جيد يعبر عن خدماتك التي تقدمها ويساعدك كثيرًا على إظهار الصفحة، بجانب بطاقة المعلومات المتاحة وكذلك المتواجدة على خرائط جوجل وتعمل منشورات جوجل ماي بيزنس على الوصول إلى العملاء وإيصال العلامة التجارية لهم بطريقة سهلة وتتمكن من خلالها إتخاذ الإجراءات المناسبة التي تحقق لك منتجاتك وخدماتك المختلفة وتحقق من خلالها الفاعلية الكبيرة للغاية وتكتشف من خلالها تحسين العلامة التجارية وتحديد العملاء المستهدفين بطريقة جيدة.

هذه مجموعة من الطرق الهامة التي تساعد العملاء في العثور عليك عبر محركات البحث جوجل ولهذا يجب أن تقوم بوضع خرائط جوجل لموقعك الإلكتروني وتفعيل جوجل ماي بيزنس من أجل اكتشاف علامتك التجارية والحصول على العملاء باستمرار.

ما مميزات استخدام جوجل ماي بيزنس؟

جوجل ماي بيزنس يعتبر من أهم الأدوات التي لها أهمية كبيرة في تحسين تجربة المستخدمين وخاصة أنه يقوم بتحديد الخدمات والأعمال التجارية الخاصة بك بشكل عام. فهو الذي يساعدك على تقديم العديد من الأشكال الخاصة بخوارزميات جوجل. فدعنا نتعرف على أهم ما يميز جوجل ماي بيزنس في عدد من النقاط الهامة كالآتي:

– يحدد موقعك على خريطة جوجل

تعتبر من أهم المميزات الجيدة المتاحة على جوجل وخاصة أنه يحقق لك العديد من الامتيازات الأكثر نشاطًا تجاريًا على الإنترنت. فهو يحدد لك العديد من الأنشطة التجارية القريبة منك، فهو يسهل على العملاء العثور عليك من خلال خرائط جوجل.

– يساعد العملاء بمعرفة عدد ساعات العمل

من أهم المميزات الإيجابية التي تساعدك على تفعيل نشاطك التجاري هو تحديد عدد ساعات العمل على جوجل ماي بيزنس وهو ما يظهر إلى العملاء. حيث يتعرف عليها العملاء بمجرد كتابة اسم نشاطك التجاري والعملاء على مشاهدة كافة التفاصيل الخاصة بعدد ساعات العمل والأيام التي تعمل فيها الشركة.

– يساعدك على إضافة صورة لنشاطك التجاري

تعد من أهم المهام الرئيسية التي تحقق لك نجاحًا وتفاعلًا كبيرًا هو تحديد صور النشاط التجاري. وخاصة أن ذلك يساعدك في الحصول على عدد كبير من النقرات. حيث تتمكن من رؤية عملك التجاري وإنشاء ذلك العمل على أرض الواقع حيث تتمكن من خلال هذا عرض خدمات بطريقة سهلة.

– مشاركة نشاطك التجاري

تعتبر من أهم المميزات الجيدة المتاحة هو مشاركة نشاطك التجاري. ومعرفة العديد من التحديثات المختلفة التي تساعدك على فهم التفاعل مع العملاء. وتحديد أبرز وسائل التواصل الاجتماعي حيث تتمكن من خلال جوجل ماي بيزنس هو تحقيق التفاعل مع هذه المنصات بشكل إيجابي. وهذا يعزز من الوعي بعلامتك التجارية والإعلان عنها بشكل جيد.

– تحصل على تقييمات العملاء

من مميزات وضع نشاطك التجاري على جوجل ماي بيزنس هو الحصول على ردود الفعل الإيجابية من العملاء. وخاصة أن هذه الآراء تساهم في جعل العملاء تقوم بعمليات الشراء بنسبة تتخطي الـ 70% فأحرص على أن تحصل على هذه التقييمات  الخاصة بعملائك.

هذه هي أبرز المميزات المتاحة في جوجل ماي بيزنس. والتي تساعدك على تواجد نشاطك التجاري بالشكل الجيد الذي تعبر عنه بشكل جيد.

تحسين تجربة المستخدم من الخطوات الهامة التي تساعد في تحسين نتائج محركات البحث

عند إنشاء موقعك الإلكتروني لابد من أن تفكر جيدًا في تحسين تجربة المستخدم أي تقوم بتصميم موقع إلكتروني مناسب له، يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة. يجذب لك عدد كبير من الزوار، كذلك تحسين صفحات الموقع الإلكتروني، وضع خرائط جوجل لسهولة العثور على نشاطك التجاري. وغيرها من المهام المختلفة التي تقوم بها والتي تساعدك على إنشاء العديد من الخطط التسويقية المختلفة التي تحقق لك نجاحًا كبيرًا من خلالها وبناءًا على ذلك يحقق لك خطة تسويقية منظمة. ويحقق لك تحسين لظهور موقعك الإلكتروني.

كيف تستفيد من حسابك على GOOGLE MY business؟

يعتبر الهدف من إنشاء أداة جوجل ماي بيزنس هو مساعدة موقعك الإلكتروني على الظهور في النتائج الأولى لمحركات البحث. وسهولة العثور عليك عند كتابة اسم شركتك. هذا بجانب القدرة على تحديد مكان العمل التجاري وتحديد النشاطات والخدمات التي تقدمها. وتحسين العديد من الاتجاهات المختلفة التي تتعلق بفرصة ظهورك إلى العملاء. فهي من أهم الأدوات الرئيسية التي تساعدك كثيرًا على نجاح أفكارك وتجعلك قادرًا على التعبير عن نشاطك التجاري. فهي تمنحك فرصة الظهور والتواصل الجيد مع العملاء. والرد على كافة الاستفسارات الواردة من عملائك وغيرها من العوامل الأخرى التي تتعلق بنشاطك التجاري وتدل على المصداقية لدى الجمهور المستهدف.

يمكنك أن تحصل على العديد من المهام التسويقية المختلفة التي تساعد نشاطك التجاري على التوسع. والانتشار والتواجد ضمن النتائج الأولى لجوجل. وذلك عن طريق الاستعانة بشركات التسويق الإلكتروني التي لها الخبرات الكبيرة جدًا في وضع الخطط والاستراتيجيات التسويقية المناسبة إلى نشاطك التجاري.

كيف تساعدك شركة بلانز على تصدر نتائج محركات البحث؟

شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني تقدم لك باقة من الخدمات التسويقية الرائعة التي تساعد نشاطك التجاري على التواجد ضمن النتائج الأولى لمحركات البحث. حيث يساعدك فريق العمل على التخطيط التسويقي الجيد إلى عملك التجاري. وتحديد كافة المنصات التي تساعد على انتشار نشاطك التجاري فدعنا نتعرف على الخدمات التي يتم تقديمها لك من شركة “بلانز”.

  • وضع الخطط التسويقية المناسبة إلى عملك التجاري.
  • نساعدك على إنشاء حساب على جوجل ماي بيزنس.
  • نقدم لك خطة سيو احترافية.
  • إدارة المواقع الإلكترونية.
  • كتابة محتوى متوافق مع معايير السيو.
  • كتابة محتوى سوشيال ميديا احترافي.
  • إدارة صفحات السوشيال ميديا.

هذه مجموعة من الخدمات الهامة التي نقدمها لك في شركة “بلانز” حيث نرغب في قيادة عملك التجاري إلى المكانة التي تستحقها. والمضي قدمًا نحو الوصول إلى جمهورك.

إن كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا عبر الويب يمكنك الآن التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني واحصل على خدمتك الآن، تواصل معنا ودع فريقنا يخطط لك.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.