ما الأفضل؟ هل أستعين بمترجم مستقل أم شركة ترجمة معتمدة في دبي؟

شركة ترجمة معتمدة في دبي
Share on facebook
Share on twitter

مع نمو الأعمال التجارية للشركات، والنتائج المميزة التي تقوم بتحقيقها على المستوى المحلي، نجد أن الشركات تسعى إلى القيام بتحقيق النتائج الإيجابية على المستوى الدولي.

يجب أن تعلم أن التوسع في نطاق الاستهداف بالنسبة للمشروعات يكون له دور كبير وتأثير بالغ في أن يصل المشروع إلى المبيعات والانتشار، والترويج للعلامة التجارية الخاصة بالشركة.

لهذا العنصر الذي تحتاج إليه في هذه المرحلة هو الترجمة، كي تتمكن من الاستهداف إلى العملاء في خارج نطاق الحيز الجغرافي الذي تتواجد به، وهو الأمر الذي يعني أن استهداف الأسواق المختلفة يحتوي إلى الترجمة الاحترافية.

إذا كنت مستجد لابد أن تعلم أن مقدار جدوى الترجمة هو ما يترتب عليه مقدار النجاح الذي يمكن أن تقوم بتحقيقه.

ما يميز شركة الترجمة عن المترجم المستقل؟

في البداية العمل الذي يتم على يد الفريق من حيث التدقيق والمراجعة والمتابعة يكون لها دور في أن تقوم بالحصول على العمل في أزهى صورة له، وهو الأمر الذي يفضل الشركات عن الأفراد.

ولكن هناك الكثير من الأسباب الأخرى التي تجعلك تسعى إلى التعامل مع الشركات وليس الأشخاص.

الأفضل في النهاية أو الذي تريد أن تصل إليه أن تقوم بالوصول إلى مقدار النجاح الذي تضع في خطتك إليها. لذا تعد الشركات هي وجهتك الأفضل، وهذا الأمر يعود إلى الأسباب التالية ومنها ما يلي:

  • الاستقرار

في البداية شركة الترجمة تكون لها عدد من السنوات، لديها سابقة الأعمال التي يمكن منها أن تتأكد من قدرة وخبرة هذه الشركة.

هذا النوع من الاستقرار أعطاه نصيب من أن تحصل على التميز والاحترافية والتعامل مع الكثير والعديد من الجهات. مما يجعلها على دراية بكافة مفاتيح اللعبة.

لذا تكون كمستثمر أو صاحب شركة أو أيًا كان الغرض الذي تريد الترجمة من أجله تعي جيدًا أنك في النهاية يمكن أن تحصل على النتائج التي ترغب في الحصول عليها، والأفضل أنك لن تتعرض للمشكلات.

أما بالنسبة للمستقل، هل تعلم أنه يمكن أن يكون بادئ العمل في الترجمة منذ أيام قليلة، ليس من باب المزح. ولكنها بالفعل أحد الحقائق التي يمكن أن تتوقعها ويجب أن تنتبه إليها كي لا تتعرض إلى المشكلات.

  • التأهيل

هل تعلم مقدار الخبرة التي يمتلكها المستقل؟. وقدرته على مزاولة المهنة؟، وما الدليل على أنه بالفعل صادق؟، وهل هو من المعتمدون إلى القيام بعمليات الترجمة؟.

فهناك العديد من الجهات التي تتطلب الترجمة المعتمدة التي لا يمكن أن تقوم بها إلا من خلال أحد الشركات أو المكاتب المعتمدة، لذلك لا تقوم بهذا الخطأ وتقوم بإرسال المستندات إلى المستقلين عبر الإنترنت وأنت لا تعلم ما هي خلفيته العلمية أو التعليمية.

هذا الأمر يعني أن هناك الكثير من السلبيات التي يمكن أن تتعرض إليها إذا كنت بالفعل من الذين يقومون بالتعامل مع الأشخاص.

فهناك العديد من أنواع الترجمات التي يجب أن تخرج من الأشخاص الذين يمتلكون الخبرة.

  • التوثيق العلمي

هل يمكن أن يقوم المستقل بتقديم شهادة الجودة إليك هذا الأمر من الأمور المستحيل أن تحدث. وهذا الأمر يعني أنك يجب أن تكون في منطقة الأمان والأنسب أن تقوم بالاعتماد على الشركات والجهات المعتمدة.

فهناك العديد من الشهادات والأوراق التي يمكن أن تقدمها الشركة التي تستطيع من خلالها أن تضمن جودة الخدمة التي يمكن أن تقوم بالحصول عيلها.

أما بالنسبة للمستقل هل تضمن أن الخلفية العلمية الخاصة به تعينه على العمل في مجال الترجمة. أما أن الأمر كنوع من أنواع الهواية أو الممارسة المكتسبة من أجل التربح.

  • المرونة

واحدة من أبرز العناصر التي يمكن أن تحصدها من خلال التعامل مع الشركات هي المرونة، أي أنه يكون هناك نوع من أنواع التواصل مع العملاء، والوصول إلى الحلول المشتركة.

هذه الأفكار والتعديل عليها من قبل الفريق، والسعي من أجل اختيار الأفضل دومًا هو الأمر الذي يمكن عبر الشركة أن تحصل على الجودة الأعلى.

أما بالنسبة إلى المستقل فأنت تتحدث عن رأي واحد، وتفكير شخصي بحت. مما يعني أنك يمكن أن تتعرض بسببه إلى الفشل، لا شك في ذلك أو المقابلة بالرفض من الجهة التي تقوم بتقديم المستندات إليها.

  • الأمان

هناك العديد من العقود أو المستندات التي تحتوي على الكثير من الأسرار، سواء الأسرار القانونية، أو الأسرار الني تتعلق بالفعل بمستقبل الشركات.

في حالة الشركات أن تضمن بالفعل أن يكون هناك عقود بين الشخص والشركة أن يكون هناك حفظ تام للمعلومات والبيانات، ولا يمكن أن يتم تقديم بأي نوع من هذه المعلومات إلا بعد موافقة الشركة.

هذا الأمر نوع من أنواع الأمان التي يمكن من خلالها أن تأمن على المعلومات.

أما بالنسبة للأشخاص فأنت غير مرتبط بأي نوع من أنواع المعاهدات. فالأمر بينكم هو تعامل وقتي بمجرد أن ينتهي يمكن أن يستخدم المستقل هذه البيانات كنوع من أنواع الأعمال السابقة.

أو العدد من الأمور السيئة التي تجعل الشركات هي الأكثر أمانًا إليك، وهي الوسيلة الأفضل التي يمكن أن تتمكن من خلالها من حفظ كافة الأسرار الخاصة بك.

  • الواقعية في الأسعار

يجب أن تعلم أن هناك الكثير من العملاء الذين ينجذبون إلى السعر المخفض الذي يتم تقديمه من قبل المستقلين. وهذا الأمر يتسبب أن يقوم الشخص بالحصول على الخدمة القليلة من حيث الجودة.

يجب أن تعقل العرض الذي يتم توقيعه أو عرضه عليك، فيجب أن تعلم أن سعر الشركات يكون بناء على مقدار الجودة التي يمكن أن تقوم بالحصول عليها، كما أن هذه الملفات يقوم العديد من الأشخاص بالعمل عليها كي تكون بالنهاية بالجودة العالي.

  • التعاون بشكل إيجابي

إن وجود فريق الترجمة الذي يقوم بالعمل بنظام الدوام، سواء الكلي أو الجزئي. هذا الأمر بالنسبة إليك أنك تقوم بالتعامل مع الأشخاص المتواجدين بشكل واقعي يمكن أن تقوم بالتواصل معهم في أي وقت. وهذا الأمر يدل على التعاون بشكل إيجابي.

أما بالنسبة إلى المستقل ليس لديه الأوقات المنتظمة التي يمكن أن يعمل بها. وهذا الأمر يجعل عملية التواصل بينك وبينه من الأمور الصعبة. كما أن أوقات العمل الخاص بك تكون غير محددة مما يمكن أن يتسبب في عدم القدرة على المتابعة معه.

أما بالنسبة للشركات فإنها بالفعل تقوم باحترام المواعيد، على عكس الأشخاص الذين يعملون بشكل مستقل.

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة الترجمة على يد الفريق الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة تواصل الآن مع شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة معتمدة في دبي، واحصل على الخدمة الآن.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن