نصائح لاختيار أفضل شركة ترجمة في مصر

أفضل شركة ترجمة في مصر

تعد الترجمة هي الوجهة المقابلة للتسويق، الترجمة تهدف إلي ترجمة المستندات والملفات المطلوبة للجهات الرسمية تصديقها مثل الشهادات، الرخص والعقود الإدارية بجميع أنواعها.

خدمات الترجمة عبارة عن وثيقة تمكنك من التقديم في مختلف الجهات الحكومية المعتمدة، والسفارات، والمحاكم، علاوة على ذلك السفارات والمؤسسات الرسمية في البلاد الأجنبية.

لكي تحقق سبق كبير بين المنافسين في مجالات الحياة المختلفة، عليك ممارسة الترجمة لمحتواك التسويقي باستمرار بمختلف اللغات حتى تستطيع الوصول إلى مكانة كبيرة في أكثر من مكان في العالم، وذلك بالاستعانة بشركة مثل شركة “بلانز” كأفضل شركة ترجمة في مصر.

لماذا نحتاج للترجمة؟

تعد الترجمة طريقة من طرق التواصل مع العالم الخارجي. بالرغم من وجود الترجمة من قديم الأزل، إلا أنها أضحت لها حاجة كبيرة في العصور الأخيرة، بسبب ظهور العولمة وانفتاح العالم بأجمعه. الترجمة تعتبر الناقل المتخصص عن تطور الحضارات والثقافات. حيث سدت الفجوات بين الدول وبعضها وطورت طرق التواصل بينهم، ونقل الخبرات بينهم وبين بعضهم.

الترجمة في مصر وخاصة في شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة في مصر أصبحت أساس داخل الدولة المصرية لا يمكنك الاستغناء عنها. أصبح انفتاح العولمة في مصر أمر طبيعيًا سهل التعايش معه بسبب تطور مجال الترجمة في مصر.

كيف كانت ستكون مصر الآن بين الدول إذا كانت لا تمتلك مكاتب ترجمة وبها رواد في مجال الترجمة. ستكون في عزلة عن العالم، فقد ساهم في التطور في مجال الترجمة العولمة والانترنت. الانترنت وشبكات الانترنت عملت على تيسير الوصول إلى جميع أنواع المعلومات في كل مكان في العالم.

نستطيع استخدام الترجمة في مصر في ترجمة العديد من المواثيق مثل:

– ترجمة شهادات الميلاد.

– الترجمة المختصة بعقود الزواج.

– ترجمة الميزانيات الخاصة بالشركات.

– الترجمة الخاصة بالمقايسات الهندسية.

– ترجمة العقود القانونية.

– المستندات الرسمية للسفارات والقنصليات.

أنواع الترجمة

للترجمة أنواع متعددة ومن أهم أنواع الترجمة التالي:

– ترجمة الطبية.

– الترجمة القانونية.

– ترجمة اقتصادية.

– الترجمة الأدبية.

– ترجمة تسويقية.

– الترجمة القضائية.

نصائح لاختيارك أفضل شركة ترجمة في مصر

1- عليك معرفة ما تريده بالتحديد

لابد من معرفة ما تريده بالتحديد وتوضيحه بالتفصيل للشركة المسئولة عن الترجمة، لأن عدم الوضوح قد يقود الرسالة المراد ترجمتها إلى نتائج مختلطة، معرفة جمهورك بشكل صحيح يساعد الشركة في إمداد أفضل المترجمين للمشروع أو الملف الخاص بالترجمة.

2- معرفة مع من تتعامل

لابد من التعرف على إمكانيات الشركة التي تريد التعامل معها، هل الشركة تملك الموارد المتاحة، نظام يعمل على تحسين عملية الترجمة، هل يستخدمون البرامج المدعومة بالكمبيوتر أم يعتمدوا على الكفاءة البشرية فقط؟

3- عليك التأكد من جودة الخدمة

عليك طلب عينات من الشركة المختصة بالترجمة للتأكد من جودة الخدمة، لأن ليست كل الخدمات تقدم بنفس الجودة، لابد التأكد من وجود فريق فحص جودة، عليهم توضيح مقاييس الجودة لديهم، هل لديهم برامج تساعد في التدقيق اللغوي والترجمة؟

4- معرفة مدى الخبرة

من الضروري التعرف على مدى خبرة شركة الترجمة، حيث يمكن أن تحتاج إلى مترجمين يتمتعون بخبرة في مجال يتعلق بالمعلومات الطبية أو القانونية، وهي لاتملك هذه الكفاءات للمجالات الطبية والقانونية، لذلك عليك التعامل مع شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة في مصر حيث أنها تمتلك مترجمين يتمتعون بخبرة عميقة في كافة المجالات التي تتوافق مع كافة المستندات المطروحة عليها.

5- سرعة الترجمة

السؤال عن وقت تسليم عملك المترجم مهم للغاية، ابحث عن شركة ترجمة متخصصة ولديها ما يكفي من خبراء الترجمة، حيث يتمتعون بخبرة عالية في العمل على الوصول إلى الأهداف المرغوبة من الترجمة الخاصة بـ مستنداتك أو منتجاتك. كلما تتميز الشركة بسرعة إنجاز الملفات المقدمة مع جودة عالية تزداد ثقتك في الشركة.

6- السرية

يجب أن شركة الترجمة قادرة على التحقق من سرية معلوماتك، لذلك عليك سؤالهم عن الإجراءات التي يتخذونها لضمان سرية مستنداتك، عليك إرسالها عن طريق نظام آمن أيضًا.

7- ماهي الخدمات المقدمة

عليك التركيز ما هي الخدمات التي يقدمونها لك من خلال شركتهم على المستندات المُترجمة، تشمل هذه الخدمات الآتي:

– السماح لك بإرسال قطعة لما تنال إعجابك وتريد مراجعتها مرة أخرى.

– توفر خدمة التدقيق اللغوي الاحترافية.

– خدمات DTP.

– التعريب.

– تحسين محركات البحث SEO.

بتوافر هذه الخدمات تستطيع التأكد من اختيارك لأفضل شركة ترجمة في مصر.

8- القيمة مقابل السعر

إذا كنت تريد ترجمة ذات جودة ولا تريد أن تتبعك أخطاء وأضرار بالغة تؤثر علي المستندات أو المنتجات التي تترجمها، عليك ألا تكون معايير اختيارك للشركة أقل سعر عليك الحكم بجودة الترجمة وليس بالسعر للترجمة.

من خلال هذه النصائح السابقة، تستطيع من خلالها اختيار أفضل شركة ترجمة في مصر، قد أصبح الأمر ليس بالصعوبة البالغة بعد أن تم توضيحه في هذا المقال عن الترجمة وكيفية اختيار شركة ترجمة معتمدة متخصصة، لقد قمنا بتوفير الجهد المطلوب منك للبحث عن أفضل شركات الترجمة وحددنا المعايير التي تختار بناءً عليها.

كيف تتحقق من مصداقية شركة الترجمة؟

بسبب انتشار العمل الحر على الإنترنت في السنوات الأخيرة، يقع الأشخاص في بعض المشكلات مثل احتلال بعض المترجمين المتطوعين أنهم شركة ترجمة وهم ليسوا كذلك، فإذا كنت تهتم بمجال الترجمة وتبحث عن أفضل شركة ترجمة في مصر تتمتع بالمصداقية عليك التركيز في هذه المقالة جيدًا.

تتحقق من مصداقية شركات الترجمة عن طريق:

– التحقق من الهوية.

– وجودهم على الانترنت.

– آراء العملاء والمترجمين.

– تواجدها على منصات الترجمة العالمية.

– فحص الاعتماد الخاص بالشركة.

شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة في مصر

تمتلك شركة “بلانز” نخبة متميزة من المترجمين لكافة المجالات المختلفة، لن ينتهي الامر بك أبدًا بالندم بالتعامل مع شركة “بلانز”، تقدم لك شركتنا كافة الخدمات المعنية مع الجودة المطلوبة لك من خلال استخدام أحدث البرامج المستخدمة في الترجمة لمختلف اللغات التي تساعد على نجاح عملية التدقيق اللغوي، كما تمتاز أيضًا شركة “بلانز” بالسعر المناسب لجودة المحتوى المترجم وضمان تحقيق كافة الشروط اللغوية.

تتميز شركة “بلانز” بأنها تمتلك موقع خاص بها على الإنترنت يوضح مدى مصداقية الشركة، وآراء العملاء فيها تستطيع من خلالها التحقق من هويتهم وفحص الاعتماد الخاص بها.

في الختام، لذا ننصحك بالاستعانة بفريق شركة”بلانز” كأفضل شركة ترجمة في مصر. للحصول على أفضل ترجمة المتعلقات الخاصة بك.

إذا كنت بحاجة إلى أفضل شركة ترجمة في مصر التي تقدم أفضل خدمة ترجمة. فعليك التواصل فورًا مع شركة “بلانز”.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

شارك

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن