ما هي أداة الـ wordable؟ وكيف تساعدك في النشر على الوردبريس؟

أفضل شركة تسويق في الوطن العربي

هناك العديد من المقاييس التي لابد أن تتوافر بالمقال الخاص بك أو بالمحتوى. كي تصل إلى النتيجة المناسبة في الترتيب على الانترنت. كي تستطيع الحصول على المئات من الزيارات، وتحصل على العملاء الحقيقيون، وتحقق عمليات البيع الناجحة. نتيجة إلى أهمية هذه المميزات لابد من التعرف على المميزات التي يجب توفيرها بالمحتوى الذي يتم نشره كي تتمكن من الحصول على هذه المميزات.

في نهاية المقال سوف نتعرف على:

  • المحتوى الذي يجب تقديمه بالموقع.
  • طريقة النشر الدقيقة وأدوات المساعدة بالنشر.
  • أهم الاستراتيجيات التي يجب أن تتبعها خارج الموقع.

المحتوى الذي يجب تقديمه داخل الموقع

يعد المحتوى هو الملك. هو أحد العناصر التي بالتأكيد الجميع سمع عنها في عالم الانترنت. وهو الأمر الذي يدل على أن على حجم انتشار هذه العبارة على القدر الذي يجعلك تعلم أن المحتوى هو السبيل الأول. الذي يمكنك من خلاله أن تقوم بتحقيق النتائج الأولى من محركات البحث. لذا لابد أن تقوم بتوفير مجموعة من العناصر بالمحتوى الخاص بك. كي تتمكن من تحقيق أفضل النتائج من خلاله، ومن أبرز هذه العناصر التي يجب أن تقوم بها ما يلي:

– محتوى الحصري

نحن لا نتحدث عن الكتابة الروائية أو الكتب الشعرية التي تهتم بالأوزان والقوافي. بمعنى أنك تحصل على المحتوى الذي يكون صحيح لغويًا. ويحتوي على القدرة الكافي من الإقناع. بالفعل في إلى أنك بالفعل لابد أن تقوم بتعزيز المحتوى الخاص بك. وأن يكون المحتوى الذي تقوم بتقديمه عبر محركات البحث حصري. فلا يمكن أن يكون المحتوى الذي تقوم بتقديمه عبر محركات البحث منسوخ. فالمحتوى المنسوخ يتسبب في تأخر الموقع الخاص بك إلى الوراء. لذا احرص على توفير هذا العنصر بقوة، فهو الجانب الأساسي من استراتيجيات احتلال النتائج الأولى.

– تجنب الأخطاء

الأخطاء تولد النفور. وهو الذي يعني زيادة معدل الارتداد. وهو ما يعرضك إلى التواري بالنتائج المتأخرة من محركات البحث. حيث تعني بالفعل أنها العنصر الرئيسي الذي يجب أن تتغاضى عنه. فيجب مراعاة القواعد الكتابية التي تتجنب بها كافة الأخطاء. سواء كانت هذه الأخطاء لغوية أو أخطاء نحوية. فالجهة التي تتمتع بالخبرة الكبيرة هي جهتك الأفضل للحصول على المحتوى الخالي من أي نوع من أنواع الأخطاء الإملائية أو الأخطاء النحوية. وهو الأمر الذي يساهم بلا شك في أن تصل إلى القدر الكافي من التمكن. الذي تجعل من خلاله المستخدم يظل في الموقع الخاص بك أكبر قدر ممكن. وهو أحد العناصر الرئيسية التي يمكن عبرها أن تتصدر المراكز الأولى من محركات البحث.

– توزيع الكلمات المفتاحية

كما ذكرنا فأنت لا تكتب لمحرك البحث فقط بلا أن تكتب إلى المستخدم والمحرك معًا. ومن أفضل الأمور التي يمكنك أن تظهر من خلالها وتوضح المحتوى الخاص بك إلى محركات البحث. أن المحتوى الخاص بك لابد أن يكون بالفعل به الكلمات المفتاحية التي يقوم العملاء بالبحث عنها. وهو الأمر الذي يساهم بلا شك في أن تكون هذه الكلمات المفتاحية التي تقوم بإدراجها بنظام معين داخل المحتوى. الذي تقوم بتقديمه لتكون على القدر الكافي من رؤية محرك البحث إلى المحتوى الذي تقوم بتقديمه. لذا لابد أن تهتم بتوزيع الكلمات المفتاحية الخاصة بك داخل المقال. بحيث تكون الكلمات المفتاحية هي الكلمات التي يتم الاعتماد عليها من قبل المستخدمين بأعلى قدر. وهي من العناصر والاستراتيجيات الهامة التي يقوم العديد من محركات البحث بالتعرف عليها. كي يتمكن من الوصول إلى النتائج المميزة. وهو الأمر الذي يساهم بلا شك في أن تكون بالنتائج الأولى من محركات البحث.

– التنسيق

نحن الآن في عالم السرعة. فهناك مميزات يجب توفيرها داخل المحتوى لتمكن المستخدم للوصول إلى المعلومة التي يريدها. لذا نجد أن هناك مجموعة من العناصر التي يجب أن تقوم بتوفيرها في المحتوى كي يكون متناسق. ويتمكن المستخدم من الوصول إلى المحتوى الخاص به. وهو الأمر الذي يدل على أن من أفضل العناصر التي يجب أن تقوم بتوفيرها. كي تتمكن من الوصول إلى التنسيق المناسب الذي يلقى استحسان من المستخدم أن تقوم بالاهتمام بما يلي:

– بكافة العناوين الرئيسية

– كافة العناوين الفرعية

– المحتوى في صورة النقاط

– ومقسم إلى فقرات

– علامات الترقيم

– العنوان

عادة في أي فيلم سينمائي يكون عندك الفضول أن تتعرف على محتوى هذا الفيلم من خلال رؤية العنوان الجذاب الخاص به. وهو الذي يدل على أهمية العنوان. فهو العنصر الأول الذي يتم من خلاله جذب الجمهور. لذا يجب اختيار المحتوى الذي يمكنك أن تضع له العنوان المناسب. ويجب ألا تقوم باستخدام العناوين الكاذبة. العنوان الذي تقوم باختياره أن يتعلق بالمحتوى الذي تقوم بتقديمه، فيمكنك أن تقوم باستخدام ما يلي:

– العناوين التي تحتوي على الأرقام

– يمكن أن تستخدم المميزات أو الفوائد

– تعمد استخدام المخاطر والأضرار

– استخدام أسلوب التخويف

– استخدام أسلوب الترغيب

– المقدمة

العنوان وحده ليس كافيًا إلى أن تقوم بإقناع العميل بالخدمة الخاصة بك. فالمقدمة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بزيادة شغف العميل بأن يتعرف على باقي المحتوى إلى نهايته. هي التي يكون لها تأثير كبير. كما يجب أن تقوم باستخدام عنصر التشويق بالمحتوى. الذي تقوم بطرحه كي تتمكن من الوصول إلى زيادة تعلق المستخدم بك. وذلك يجعله أكبر وقت بموقعك وهو ما يكون له تأثير على الحصول على النتائج الأولى من محركات البحث، كما يجب.

طريقة النشر الدقيقة وأدوات المساعدة بالنشر

بعد توفير المحتوى الذي يمكن أن توفر به كافة العناصر التي من ذكرها. كي تتأكد من جدوى المحتوى. وتستطيع أن تقوم بتحقيق القدر الكافي من التمكن من خلاله. وهو الذي يدل على أنك بالفعل على دراية تامة إلى كافة العناصر التالية. ومن أبرزها استخدام الطريقة المثلى لعملية النشر. حيث أن الطريقة الصحيحة هي ما تكون لها تأثير على الشكل. الذي يظهر به المحتوى أمام العملاء. وذلك الأمر يمنحك بالفعل ملاقاة استحسان من قبل العميل. ومن أهم العناصر التي تعتمد عليها كي تقوم بنشر المحتوى ما يلي:

  • أدوات التي يمكن تساعدك بالنشر

هناك العديد من الأدوات يمكنك الاعتماد عليها. كي تنشر المحتوى بشكل جيد وتتغاضى. لذا نجد أن الأدوات الخاصة بالنشر. كلما كانت متكاملة ومتمكنة، تستطيع عبرها أن تعرض المحتوى على الموقع بالطريقة الرائعة. التي يمكن منها أن تجذب العملاء. ومن أهم الأدوات التي يمكن أن تقوم بالاعتماد عليها كي تتمكن من نشر المحتوى ما يلي ما يلي:

  • Wordable

من الأدوات التي يعد تصنيفها بالسحرية والتي تساهم بلا شك في التخلص من مشكلة النشر على الوردبريس على الإطلاق. حيث أن هذه المحتوى بمجرد ضغطة زر تقوم بنقل المحتوى من مستند جوجل إلى محرك البحث بالحال. وهو الأمر الذي يسهل عملية النشر، وعلى الرغم من أن هذه الأداة من الأدوات المدفوعة إلا أنك بالفعل يمكنك أن تقوم بتحقيق أفضل النتائج من خلالها. ويمكن أن تعتمد عليها بالنشر بدلًا من الموظف الذي يكون مسؤول عن عملية النشر. لضمان الجودة المثلى التي يجب أن يتم نشر المحتوى بها. وهو الأمر الذي يجعلها تسمى بالأداة السحرية. كما أن لعملية النشر الدور الكبير من الحصول على استحسان العملاء.

إذا أردت أن تصبح في النتائج الأولى من محركات البحث. تواصل الآن مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق في الوطن العربي. واحصل على الخدمات التي تؤهلك إلى الوصول إلى النتائج الأولى من محركات البحث.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

شارك

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن