4 معطيات تزيد من فعالية المحتوى التسويقي لشركتك

كتابة المحتوى من أفضل وسائل التسويق الإلكتروني، أثبتت كتابة المحتوي فاعلية كبيرة في الوصول إلى أرباح عالية عن طريق المحتوى الجيد الذي يعمل على زيادة جذب انتباه العملاء المستهدفين، نظرًا لزيادة المجال التنافسي في المجالات التجارية، لذلك ظهرت أهمية إبداع المحتوى الذي يعمل على زيادة النجاح لمشروعك.

تخيل أنك زائر لموقع أو صفحة إلكترونية معينة، أول ما يلفت انتباهك هو المحتوى الذي تراه أمامك. حتي الفيديو والصور لا تصح دون محتوى موضح.

ماهو مفهوم التسويق الإلكتروني؟

كتابة المحتوى التسويقي هي شكل من أشكال التسويق الإلكتروني الأكثر شهرة الآن. وهي الركيزة الأساسية التي تستند عليها عملية التسويق الإلكتروني. يتم هذا النوع من التسويق من خلال ابتكار وكتابة محتوى تسويقي يصل إلى الجمهور المستهدف خلال منصات التواصل الاجتماعي، أو المواقع الإلكترونية، أو الكتابات عبر المجلات والصحف والكتابات الأدبية.

تعتمد كتابة المحتوي علي توجيه القارئ إلى اتخاذ القرار المتعلق بالنشاط التجاري. أو توفير المعلومات المتعلقة بالمنتج أو الخدمة الخاصة بك لكسب المزيد من العملاء.

يجب أن يكون المحتوى قوي وذو قيمة وحصري حتي يمكنه أن يميزك على المنافسين. عليك العمل في كتابة المحتوي على جذب انتباه القارئ ليكمل قراءة المحتوى بالكامل دون الشعور بالملل منه، وذلك يعود علي صاحبه بالربح والنجاح لفكرة مشروعه.

ما هي المعطيات التي من خلالها تزيد من فعالية المحتوى؟

تتوفر العديد من المعطيات التي يجب أن تتوفر في المحتوى التسويقي. والتي من خلالها تستطيع زيادة فعالية المحتوي الخاص بشركتك، ومن أهم هذه المعطيات الآتي:

1- استهداف الجمهور:

يجب تحديد الجمهور المستهدف الذي تريد نشر خدمتك له، كل مجال أو خدمة معينة يلزمه جمهور مستهدف معين. لذلك من خلال معرفتك الجيدة لمنتجك تستطيع من خلالها التعرف على العملاء المناسبين. لذلك لابد أن تكون ملم بصورة كبيرة بكل التفاصيل التي تتعلق بمشروعك.

2- كتابة المحتوى بشكل تفصيلي منمق:

يجب عليك كتابة المحتوى التسويقي بأسلوبه الفريد وليس بطريقة الكوبي والبيست حتى يكون محتواك متميزًا. وخاليًا من الأخطاء التي قد تقع في الكتابة، والتعبير عن آرائك الشخصية في المقال للأسف هذا من الممكن أن يضر حملتك التسويقية لذلك عليك الابتعاد عن هذا الخطأ والكتابة بأسلوب علمي دقيق مستند على معلومات علمية تخص المنتج أو الخدمة. يجب أن تكون على وعي ودراية كاملة بالموضوع الذي تتناوله حتى يمكنك تحقيق المصداقية للمقال الخاص بك.

3- تحديد شكل ونوع المحتوى والمنصة التي ستنشر من خلالها:

يعتبر تحديد نوع وشكل المحتوى مهم جدًا في عملية كتابة المحتوى التسويقي وأيضًا يجب أن تحدد المنصة التي ستنشر من خلالها المحتوى لأن ذلك سيساعدك على معرفة أفضل طريقة لشرح المحتوى التسويقي الخاص بك، كتابة المقال لا تشبه كتابة الإسكربت لمقطع فيديو يرفع على منصة اليوتيوب نظرًا لأن كل منصة تتطلب طريقة خاصة في تقديم المحتوى.

4- الهدف من المحتوى:

عليك تحديد أهدافك من المحتوى الذي تريد تقديمه، من خلال تحديد عناصر المحتوى والفئة المستهدفة من خلاله تستطيع تناول كل عنصر والتساؤل حول الهدف منه، هل تريد تفاعل الزوار معه أم تكتفي بقرائتهم فقط.

ما الذي يجعل شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوي في الإمارات؟

الباحث عن التميز والإبداع دائمًا ما يصل إلى أفضل مكانة. تعد شركة “بلانز” أفضل شركة في كتابة المحتوى التسويقي وذلك لأمتلاكها العديد من المميزات التي لاتتوفر في باقي الشركات ومن أهم هذه الامتيازات التي تتحلى بها شركة “بلانز” الآتي:

1- امتلاكها فريق عمل محترف:

يمتلك فريق شركة “بلانز” من كُتاب المحتوي على كافة القدرات اللغوية في الكتابة. مما يضمن عدم الوقوع في الأخطاء اللغوية وأيضًا التزامهم الشديد بقواعد السير ومعرفتهم بهذه القواعد وفائدتها التي تعود على المحتوى التسويقي بشكل كبير، مما يعود علي أن يكون المحتوى فريد وحصري وليس مكرر نظرًا لابتكار كُتابه.

2- سرعة أداء المهام الكتابية:

نظرًا للانفتاح الذي يحدث من حولنا وأننا في عصر السرعة بسبب التطور الكبير في مجال التسويق. لذلك يضمن فريق كُتاب شركة “بلانز” سرعة تسليم المهام في وقتها المُتفق عليه. وذلك يعمل على ضمان مواجهة التغييرات وتحقيق متطلبات السوق بما يتماشى مع سوق العمل من المنافسين.

3- الجودة العالية:

يتميز محتوى شركة “بلانز” بالجودة العالية بجانب عدم وجود أخطاء لغوية وسرعتهم في الأداء وتميزهم في كتابة محتوى تسويقي فريد وحصري متوافق مع قواعد السيو مما يجعل المحتوي التسويقي يمتاز بالجودة العالية والدقة والكفاءة فهذا يعود علي موقعك بالتميز وتحقيق أفضل النتائج على محركات البحث.

4- الأسعار التنافسية:

دائمًا وأبدًا السعر للخدمات والمنتجات من أهم المميزات التي تميز أفضل شركات المحتوى التسويقي. هذه الميزة التي يقف عندها المختصين في كتابة المحتوي، تمتلك شركة “بلانز” أسعار تنافسية مقارنة بالأسعار الموجودة في الشركات الأخرى.

5- الدقة:

يتميز محتوى موقع شركة “بلانز” بالدقة الكافية لصناعة محتوى متميز وفريد وشامل للمعلومات المحيطة بموضوع المقال.

6- المصداقية:

يجب في كتابة المحتوى التسويقي التحلي بالمصداقية في الكتابة والاستعانة بالمواقع ذات المصداقية. وهذا يخلق مكانة عالية للموقع بين العملاء. هذه الميزة تعتمد على الالتزام بالشفافية والاعتماد على أفضل برامج التشفير التي تحافظ على معلومات العملاء وتمنع الوصول إلى المعلومات الخاصة بالعملاء مما يحقق المصداقية لموقعك وتحقيق أعلي درجات الأمان للموقع والعملاء.

في الختام، فسرنا في هذا المقال ماذا يعني التسويق الإلكتروني. ومايميزه عن التسويق التقليدي الذي طالما يستخدم أدوات ووسائل التسويق التقليدية وأيضًا هذه الأدوات باهظة الثمن مقارنة بالتسويق التقليدي الذي يستخدم الإعلانات والمنشورات المطبوعة التي تأخذ المزيد من الوقت والجهد والمال. لذلك بسبب تطور مجال الإنترنت أصبح التسويق الإلكتروني الاختيار الأمثل في الوقت الحالي للتسويق من أجل عرض منتجاتك أو خدماتك بطريقة فعالة تصل إلى أكبر شريحة من الناس وجذب انتباههم والحصول على أكبر عائد ربحي للموقع من خلالهم سواء بالإعلانات المدفوعة وغير المدفوعة، وتعتبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في متناول الجميع تستطيع من خلالها الولوج إلي كافة الفئات الكبار والصغار النساء منهم والرجال.

لذلك، في حالة تريد الحصول على محتوى تسويقي حصري لموقعك أو لأي غرض تسويقي ما. كل ما عليك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوي في الإمارات وسنقوم بالرد عليك في الحال.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

هل تبحث عن كاتب محتوى بجدة محترف؟

هل تبحث عن كاتب محتوى بجدة محترف؟

المحتوى هو الملك، تلك الجملة حددت شكل التسويق في العصر الحديث لكثرة نسب مشاهدة المحتوى بمختلف أنواعها والمتوقع زيادتها في السنوات القادمة نتيجة لإقبال الكبير

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.