كيفية كتابة بروفايل انستجرام

تحتوى منصة انستجرام الكثير من المستخدمين حيث تشير الاحصائيات الأخيرة إلى أنه يوجد أكثر من 2 مليار مستخدم للانستجرام في مطلع هذا العام. وبالتالي اتجه أنظار المسوقين إلى استغلال هذه المنصة الكبيرة والاستفادة من العدد الضخم المتواجد عليها وتطوير العلامة التجارية الخاصة بك على هذه المنصة. وتم البحث مؤخرًا عن كيفية كتابة بروفايل انستجرام.

توضح لك شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة بروفايل كيفية كتابة بروفايل انستجرام متميزة. وخاصة أن إعداد هذا البروفايل يجب أن يتم بطريقة دقيقة ومن خلالها الوصول إلى الطرق المؤثرة والفعالة التي تجذب لك أكبر عدد ممكن من المتابعين على انستجرام.

ما المقصود بمصطلح بروفايل انستجرام؟

بروفايل الانستجرام هو السيرة الذاتية التي تعبر عن العلامة التجارية بطريقة أكثر احترافية والتي من خلالها تستطيع أن تجذب عدد كبير من المتابعين لديك. هذا البروفايل هو المساحة المخصصة من أجل التعبير عن نفسك وعن المنتج الذي تقوم بتقديمه سواء كان خدمة أو منتج أو علامة تجارية.

ما الأهمية التي يحققها لك بروفايل انستجرام؟

يساعدك بروفايل الانستجرام على تحقيق الكثير من أهدافك والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل وبالتالي هو الذي يطلع جمهورك على ما يمكن أن تقدمه. حيث يعبر عنك بالطريقة التي تستحقها وبالتالي جذب أكبر عدد ممكن من خلال كتابة العبارات المتميزة. والتي تجذب لك الجمهور وبالتالي الحاجة إلى إعداد ذلك البروفايل من أجل تطوير العلامة التجارية أو الخدمة التي تقدمها. إذا هو له أهمية كبيرة بجانب إمكانية عرض خدماتك عليه والحصول على عملاء من خلاله.

كيف تكتب بروفايل انستجرام؟

يتساءل الجميع عن كيفية كتابة بروفايل انستجرام متميز يحقق لنا التأثير الفعال ويساعدنا على تطوير العلامة التجارية. ذلك يتم من خلال الأتي:

أولًا استغلال السطر الأول:

من أهم العناصر التي يجب أن تهتم بها هو كتابة بعض الكلمات المؤثرة في السطر الأول. ويجب أن تحتوي على الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها جمهورك وعن الخدمة التي تقدمها والعلامة التجارية. ولهذا أنت بحاجة إلى تحري الدقة في كتابة هذا السطر لأنه يعد الوجهة الحقيقة التي تعبر عنك بدقة شديدة واحترافية كبيرة.

ثانيًا السطر الثاني للعلامة التجارية:

يجب أن تخصص السطر الثاني للعلامة التجارية أو المنتج الذي تقوم بتقديمه. وهي من العناصر التي تساعدك كثيرًا في جذب أكبر عدد ممكن من الزائرين. وبالتالي الحاجة إلى دفعهم للشراء يساهم في تحقيقها على الفور.

ثالثًا مميزات:

في السطر الثالث من البروفايل يجب أن تكتب بعض المميزات عن المنتج الخاص بك. كما يجب أن تذكر السمات الأساسية في المنتج فهي من العناصر الهامة التي تساعدك على الوصول إلى جمهورك بدقة شديدة.

رابعًا العروض:

في السطر الربح لابد من تحفيز العملاء الذين تستهدفهم وذلك يتحقق من خلال العروض التي يمكن أن تقدمها والتي تجعلك قريب من العملاء فيمكنك كتابة (أبحث عن عروضنا ). كلمة تجذب كثيرًا المستخدمين الراغبين في الحصول على الخدمة.

خامسًا CTA:

لابد من كتابة كول تو أكشن متميز يساعدك على دفع الجمهور إلى إتخاذ إجراء حول المنتج أو الخدمة. التي تقوم بتقديمها من خلال الدخول لينك الموقع أو التواصل مع المؤسسة. وهكذا من العوامل المتميزة التي تحقق لك ذلك.

مجموعة من العناصر التي تساعدك على كتابة بروفايل انستجرام والتي من خلالها تستطيع أن تحقق التأثير من خلال بروفايل الانستجرام. فقط تواصل مع “بلانز” أفضل شركة كتابة بروفايل واحصل على الخدمة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.