خطوات عمل فيديو موشن جرافيك

تعد العناصر التسويقية التي يمكنك منها أن تسوق للمنتج أو الخدمة الخاصة بك، ومن أهم هذه العناصر التي يمكنك أن تقوم بالتسويق للمنتج الخاص بك. حيث أن كلما كانت  الطريقة التي تقوم بالتسويق بها شيقة، كلما كانت النتائج التي يمكن أن تحصل عليها من خلال التسويق أفضل. ومن أهم العناصر التي يمكنك أن تقوم باستخدامها في عملية التسويق هي العناصر التي تهتم بالتأثير على العينين. والتي تجذبها من بين زحام وطرق التسويق المختلفة التي يمكنك أن تتبع أي منها من أجل  أن تقوم بالتسويق للمنتج الخصا بكـ لذا يعد فيديو موشن جرافيك من أهم العناصر الأساسية التي يمكنك من خلالها أن تحصل على أفضل النتائج من خلال الحملات التسويقية التي تقوم بها. كما أنه أحد أهم العناصر التي حقق العديد من النتائج الهامة والتي يشهد لها الجميع بالقدرة على تحقيق كافة الأهداف التي تريد أن تقوم بتحقيقها من خلال هذا التسويق.

طريقة عمل فيديو موشن جرافيك

من خلال شركة “بلانز” سوف نتعرف على أهم الخطوات والتقاط الهامة التي يجب أن تتبعها جيدًا كي تتعرف على الطريقة التي يمكنك من خلالها أن تقوم بعمل فيديو موشن جرافيك. ومن أهم هذه الخطوات التي يجب أن تراعي القيام بها من أجل عمل الفيديو، ومن أجل ضمان الحصول على النتائج الجيدة ما يلي:

الكتابة:

لابد أن تعي جيدًا أن هذه الخطوة الأولى هي التي يترتب عليها باقي الخطوات التالية. والتي يمكنك من خلاله أن تحصل على أفضل النتائج التي يمكنك أن تستفيد منها أفضل الاستفادة. لذا يجب أن تعي أن هذا الفيديو مدته لابد أن تكون حوالي 30 ثانية وهو الوقت المثالي. وهو الأمر الذي يمكننا القول منها أن مدة الفيديو لا تتجاوز الثلاث دقائق. لذا يجب أن تعي جيدًا أن تقوم بتوفير كافة المعلومات والخصائص والمميزات التي يتم تأليف المنتج منها بالطريقة التي تجعل المشاهد ينقصه شيء من الفهم بريد أن يتعرف عليه. أو وجود شيء غير واضح، أو شيء غامض. لذا يجب أن تكون واضح جدًا في المحتوى الذي نتقوم بتقديمه، كما يجب أن تكون أيضًا بسيط.

الرسم:

في هذه الخطوة تقوم بشكل أساسي بتخيل الشكل العام للسيناريو، وتقوم بتحديد الاستوري بورد التي يمكن أن تقوم باستخدامها. وهو الأمر الذي يحتاج إلى أن تقوم باستخدام العصف الذهني. كي تتمكن من أن تحصل على كافة الأفكار التي يمكن أن تقوم بصنع الفيديو منها. كما يمكنك أن تتخيل كافة الأشكال التي يمكنك من خلالها أن تقوم بصنع الفيديو. وهو الأمر الذي يعد بمثابة أهم الخطوات التي يحب أن تقوم بها كل احترافية عند القدوم لصنع لفيديو.

التصميم:

يمكنك من خلال التصميمات الكرتونية الفعالة التي تقوم بإعدادها، من أجل الدخول على المرحلة الأخيرة من مراحل صناعة فيديو موشن جرافيك. وهذه الخطوة يتم من خلالها تطويع وترويض كافة العناصر من أجل الخضوع إلى الخطوة الأخيرة التي يمكننا القول أنها نهاية الفيديو.

التحريك:

وهي الخطوة الأخيرة والتي تتطلب التركيز الشديد من أجل أن يكون الفيديو بالكامل عمل مندمج مع بعضه. كما يجب أن تراعي أن تقوم بتحديد أهم العناصر التي يمكن من خلالها. أن يتم تحديد الطريقة التي يسير عليه الفيديو كي تضمن أن يكون هناك تناسق بين الألوان والمشاهد.

تواصل الآن مع “بلانز” واحصل على فيديو موشن جرافيك احترافي. يمكنك أن تستخدمه للتسويق.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.