5 نصائح لكتابة محتوى متوافق مع السيو

يتساءل الجميع عن كتابة مقالات SEO بطريقة احترافية، حيث يرغب الجميع في كتابة المحتوى الصديق من محركات البحث والذي يجعلهم مفضلين لدى جوجل. وبالتالي العمل على كتابة هذا المحتوى دائمًا ما يتطلب الالتزام بمجموعة من المعايير الخاص. والتي تساعدك عن التعبير بدقة عن هذا الفن الراقي الذي يحتاج إلى تفاصيل دقيقة من أجل إتقان دوره. ومن أجل المساهمة في تطوير المهنة الخاصة بك ذلك يتم من خلال شركة متخصصة في كتابة محتوى متوافق مع السيو. وتقدم لك شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى خدمة كتابة مقالات سيو بطريقة احترافية.

5 نصائح لكتابة محتوى متوافق مع السيو

هناك عدة نصائح هامة تساعدك على كتابة مقالات سيو بطريقة احترافية. وتحتاج إلى الالتزام بها والممارسة المستمرة من أجل أن تقدم الخدمة الأفضل ذلك يتحقق لك من خلال الأتي:

أولًا البحث search:

أولى النصائح التي نوجهها لك هو البحث الدائم عن المعلومات الجديدة التي تستطيع أن تفيد من خلالها الجمهور المستهدف أو العملاء المستهدفين. حيث تساعدك هذه العملية على القيام بالعديد من المهام المتميزة منها التعرف على الكلمات المفتاحية الأكثر تأثيرًا في الجمهور. وكذلك المساهمة في تحديد نوع المقال الذي تود كتابته كما أنها تتيح لك تحليلات عن المحتوى الذي ترغب في كتابته. كل هذه المعطيات يتم الحصول عليها من خلال عملية البحث المستمرة. والتي تقودك دائمًا نحو تقديم معلومات جديدة حول الموضوعات التي تناقشها.

ثانيًا الكلمات المفتاحية key word:

في هذه النصيحة نوجه لك العديد من الإرشادات الهامة التي تساعدك على كتابة محتوى متوافق مع السيو به الكلمة المفتاحية التي تتلائم مع نية المستخدم. حيث يجب أن تهتم بالكلمات المفتاحية المتميزة التي تقودك نحو الوصول إلى ما يبحث عنه المستخدمة. ولتحقق ذلك عليك بكتابة المحتوى ممزوجًا بالكلمات المفتاحية التي تسهُم في تواجدك ضمن النتائج الأولى لمحركات البحث. وهو ما يساعدك كثيرًا فلابد من العمل على تحديد الكلمات المفتاحية بدقة شديدة.

ثالثًا جلب الأفكار idea:

الأفكار التي يتم تناولها داخل المحتوى من أهم الركائز التي تساعدك على القيام بكتابة مقال متوافق مع السيو بطريقة متميزة. وبالتالي الحاجة إلى فهم الفكرة وتطويعها لكي تتكيف مع المقال دائمًا ما تساعدك على الوصول إلى النتيجة الأفضل كل هذا يمكن أن يتم وفقًا للعديد من القراءات التي يجب عليك ككاتب أن تتابعها وأن تتعرف على وجهات النظر المختلفة. كما أنك تستخدم العديد من الأدوات التي تجلب لك الأفكار منها أداة SEMrush على سبيل الذكر تتيح لك ملايين الأفكار التي تجعلك قادر على كتابة المحتوى بطريقة احترافية.

رابعًا الإجابة على تساؤلات الجمهور:

لابد من أن يعبر المقال عن تساؤلات الجمهور ويجب عن ما يريد معرفته فهي من العوامل المتميزة التي يتم الاهتمام بها والتي دائمًا ما تساعدك على الوصول إلى الشكل الأفضل للمحتوى وتجيب عن الجمهور بالتالي تصبح مقرب من هذا الجمهور. وبالتالي تجدهم يبحثون عن مقالاتك في كل مكان، هي عملية تبدو صعبة نوعًا ما لكنها ستفي لك بالأغراض التي تحتاجها.

خامسًا العناوين:

أحد أهم النصائح التي يجب أن تلتزم بها هو معرفة العناوين التي تتم كتابتها سواء كانت العناوين الرئيسية أو العناوين الفرعية h1 h2 h3 . وهكذا ذلك يساعدك على تقديم محتواك بدقة شديدة.

هذه عدة نصائح فعالة لكتابة مقالات SEO والتي تقدمها لك “بلانز” أفضل شركة سيو. فقط تواصل معنا واحصل على الخدمة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.