أهم مكتب ترجمة معتمد بالسعودية
Share on facebook
Share on twitter

تعتبر ترجمة المحتوى عبر الإنترنت من أكثر المجالات تعقيدًا والتي تتطلب الجودة والدقة والكفاءة الكبيرة في تنفيذها وذلك من أجل التأكد من سلامة الألفاظ والكلمات المختارة. لكي يتم ذلك تحتاج إلى أهم مكتب ترجمة معتمد بالسعودية، مكتب “بلانز” لترجمة المحتوى بدقة وكفاءة عالية بعيدًا عن لصق الكلمات وكتابة الألفاظ التي لا تعبر عن محتواك.

تمتلك شركة “بلانز” مجموعة من المهام الرئيسية التي تجعلها قادرة على خلق المحتوى الذي يتناسب مع المواد التسويقية التي تهم منتجك أو خدمتك. وذلك لتوفيرها مجموعة من الكوادر الموهوبة في ترجمة المحتوى وتوافقه مع الفئات المستهدفة.

علاوة على ذلك، يجب أن نذكر لك مدى أهمية المحتوى المترجم للشركات والمؤسسات ومدى مساهتمه في التوسع على نطاق عالمي. والقدرة الفعاله التي يتيحها لك ذلك الأمر. وبالتالي الأمر يحتاج إلى الاستعداد الجيد من أجل نقل الرسالة وفقًا للغة المناسبة لها ومدى صلاحيتها وإيقاعها على الجمهور. كل ذلك يتم وفقًا الإلتزام بنصائح ترجمة المحتوى المقدمة من أفضل مكتب ترجمة معتمد بالسعودية “بلانز”.

أهم 5 نصائح لترجمة المحتوى:

أولًا ترتيب الأولويات:

من النصائح الأولى التي يجب أن تلتزم بها هو ترتيب أولوياتك في المحتوى الذي تود ترجمته. هذا يتم العمل به من خلال التشاور بين المجموعة المسؤولة عن الترجمة. حيث يجب أن يكونوا على دراية كبيرة بأدلة النمط والأسلوب والقوالب وكذلك المهارة في إدارة المشاريع. كل ذلك يساعدك على ترتيب أولوياتك ويساعك على تطوير كافة الوثائق وترجمتها وفقًا لما يحقق لك الأهداف التي تسعى إليها بالتالي لابد من ترتيب الأولويات.

ثانيًا الوضوح:

من أهم عمليات الترجمة المتميزة التي دائمًا ما تحقق نتائج فعاله لك هو أن تقوم بتقديم المحتوى المترجم من خلال تقديم الرسالة بطريقة واضحة. حيث يتم إعداد المحتوى من خلال نقاط رئيسية تساعدك على الترجمة باحترافية. وبالتالي الحاجة إلى كتابة المحتوى بطريقة واضحة تساعدك على الوصول إلى الرسالة المتميزة. كل ذلك من خلال الوضوح في عمليات الترجمة المتميزة.

ثالثًا التحديث:

تحتاج إلى تحديث المحتوى الخاص بك من أجل ترجمة المحتوى من خلال تبسيط عمليات الترجمة وكذلك العمل على تحرير المحتوى وكذلك التدقيق من قبل القائمين على أعمال الترجمة. مما يساعدك على المحافظة على نسق المحتوى الذي يتم تقديمه بطريقة أفضل لك.

رابعًا السرد:

أحد أهم الركائز التي تحتاج إلى أن تعتمد عليها بدقة واحترافية شديدة هو الإلتزام بالسراد الذي يساعدك على القيام بتنفيذ الجمل والعبارات وفقًا لما يتلائم مع المحتوى الذي يتم ترجمته بدقة شديدة. وبالتالي أنت تحتاج إلى فريق متميز قادر على التعبير عن المحتوى الخاص بك بدقة شديدة. وبالتالي تحديد الألفاظ والعبارات المتميزة التي تساعدك على سرد المحتوى بدقة شديدة.

خامسًا فهرسة المحتوى:

من النصائح التي يجب على مترجمة المحتوى أن يلتزم بها هو أن يقوم بفهرسة المحتوى الذي يقوم به وبالتالي الحاجة إلى التنظيم المحتوى وفهرسته بدقة شديدة يساعدك على النهوض بدقة شديدة. وبالتالي الوصول إلى التنظيم بدقة شديدة داخل المحتوى المترجمة.

مجموعة من النصائح الهامة التي تساعدك على كتابة المحتوى باحترافية شديدة والتي تقودك نحو الوصول إلى النتيجة الأفضل. وذلك يتم وفق العديد من الجوانب التي يتم الالتزام بها من قبل مكتب “بلانز”  أفضل مكتب ترجمة معتمد بالسعودية.

إن كنت ترغب في الحصول على ترجمة محتوى متميز تحتاج فقط إلى التواصل مع “بلانز” أهم مكتب ترجمة معتمد بالسعودية، واحصل على خدمة ترجمة احترافية.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن