بلانز أفضل شركة لعمل كتابة محتوى الشركات

تعد شركة “بلانز” أفضل شركة لعمل كتابة محتوى الشركات واحدة من أهم وأفضل شركات الكتابة في الوطن العربي. بل هي الخيار الأول لكل من يهتم بكتابة المحتوى ويريد الخصول على خدمة احترافية. حيث نهتم بكتابة الكثير من المحتويات المتنوعة سواء كانت طبية، تسويقية، بروفايل شركات، تقنية. وغيرها من المحتويات التي نستطيع من خلالها أن نساعدك على الظهور في النتائج الاولية من خلال الإلتزام بقواعد السيو وتحسين محركات البحث. فنحن الأفضل لأننا نمتلك الفريق الأقوى وذات خبرات كبيرة في ذلك المجال يعمل على توجيه كلًا من داخل المنظومة من أجل تحقيق أهدافك.

أهمية كتابة محتوى الشركات

يمثل محتوى الشركات أهمية كبيرة بالنسبة للشركات التي تريد أن تكتسب الثقة عند الجمهور والتي من خلالها تستطيع أن تحقق الكثير من أهدافك. حيث من الضروري أن يتم الاهتمام بذلك الأمر من خلال ترسيخ هوية الشركة والتعبير عنها بالشكل الذي يليق بها. فمحتوى الشركة هو الوجه الأولى التي يطلع عليها العميل عند التفكير في شركة ما ذلك الأمر يساعدك على التحسين. ويساعدك على إحداث التأثير المطلوب وهو ما يتحقق لك من خلال فريق “بلانز” أفضل شركة كتابة بروفايل شركات.

ما أنواع المحتوى التي يتم كتابتها للشركات؟

هناك العديد من الأنواع الهامة التي يتم الاهتمام بها داخل الشركات حيث من الضروري أن تتعرف على أنواع المحتوى الذي يتم تقديمه للشركات. وهو ما يتمثل في المحتوى الثابت وهو ما يتم إضافته على موقع الشركة باستمرار والمحتوى المتغير. وهو ما يتم تغييره كل يوم وإضافة محتوى جديد كل ذلك يتم إيضاحه لك داخل “بلانز” أفضل شركة لعمل كتابة محتوى الشركات.

المحتوى الثابت:

يتمثل المحتوى الثابت في العديد من العناصر الهامة التي تساعدك على ترسيخ شركتك. وتزيد الثقة من العملاء فيك كل ذلك يمكنك معرفته من خلال دراسة العناصر التالية:

أولًا عنصر من نحن:

الركيزة الأساسية والوجه الأولى في مطلع الموقع الخاص بشركتك كلمة من نحن وهي التي تعبر عن شركتك وعن تاريخ تأسيسك. وعن الخدمة التي تقدمها للجمهور المستهدف كل ذلك يمكنك معرفته من خلال شركة متميزة تحقق لك الكثير. والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل حيث يمكنك الاهتمام بمن نحن جيدًا من أجل أن تعرف جمهورك ما يمكن أن تقدمه. فهي أشبه ببطاقة الرقم القومي أو الـ cv قوي تقوم به بزيادة الثقة من خلال جمهورك كل ذلك يمكنك معرفته من خلال عنصر من نحن.

ثانيًا الرؤية:

الرؤية التي تتطلع إليها الشركة من أهم العوامل والجوانب المختلفة. والتي من خلالها تستطيع أن تتعرف على الكثير من الجوانب حيث يتم وضع رؤية الشركة المستقبلية وما تطمح أن تصل إليه.

ثالثًا رسالتنا:

الرسالة التي تريد الشركة أن تحققها واحدة من أهم العناصر التي تساعدك على تحقيق ذلك.

رابعًا الهدف:

لابد من وضع أهداف الشركة في المحتوى الثابت على الموقع حيث تسهل على الجمهور معرفة ما تود الوصول إليه.

خامسًا الخدمات:

لابد من ذكر الخدمات التي تقوم بكتابتها على الموقع الخاص بك.

المحتوى المتغير:

هو المحتوى المتمثل في المقالات التي يتم إضافتها باستمرار داخل المواقع الإلكترونية. والتي من خلالها تستطيع أن تحقق الكثير من أهدافك.

هذه مجموعة من التفاصيل الهامة التي توضحها لك أفضل شركة لعمل كتابة محتوى الشركات “بلانز”. فقط تواصل مع شركتنا واحصل على خدمة كتابة محتوى شركات احترافية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.