بلانز أفضل شركة لعمل كتابة محتوى الشركات

أفضل شركة لعمل كتابة محتوى الشركات
Share on facebook
Share on twitter

تعد شركة “بلانز” أفضل شركة لعمل كتابة محتوى الشركات واحدة من أهم وأفضل شركات الكتابة في الوطن العربي. بل هي الخيار الأول لكل من يهتم بكتابة المحتوى ويريد الخصول على خدمة احترافية. حيث نهتم بكتابة الكثير من المحتويات المتنوعة سواء كانت طبية، تسويقية، بروفايل شركات، تقنية. وغيرها من المحتويات التي نستطيع من خلالها أن نساعدك على الظهور في النتائج الاولية من خلال الإلتزام بقواعد السيو وتحسين محركات البحث. فنحن الأفضل لأننا نمتلك الفريق الأقوى وذات خبرات كبيرة في ذلك المجال يعمل على توجيه كلًا من داخل المنظومة من أجل تحقيق أهدافك.

أهمية كتابة محتوى الشركات:

يمثل محتوى الشركات أهمية كبيرة بالنسبة للشركات التي تريد أن تكتسب الثقة عند الجمهور والتي من خلالها تستطيع أن تحقق الكثير من أهدافك. حيث من الضروري أن يتم الاهتمام بذلك الأمر من خلال ترسيخ هوية الشركة والتعبير عنها بالشكل الذي يليق بها. فمحتوى الشركة هو الوجه الأولى التي يطلع عليها العميل عند التفكير في شركة ما ذلك الأمر يساعدك على التحسين. ويساعدك على إحداث التأثير المطلوب وهو ما يتحقق لك من خلال فريق “بلانز” أفضل شركة كتابة بروفايل شركات.

ما هي أنواع المحتوى التي يتم كتابتها للشركات؟

هناك العديد من الأنواع الهامة التي يتم الاهتمام بها داخل الشركات حيث من الضروري أن تتعرف على أنواع المحتوى الذي يتم تقديمه للشركات. وهو ما يتمثل في المحتوى الثابت وهو ما يتم إضافته على موقع الشركة باستمرار والمحتوى المتغير. وهو ما يتم تغييره كل يوم وإضافة محتوى جديد كل ذلك يتم إيضاحه لك داخل “بلانز” أفضل شركة لعمل كتابة محتوى الشركات.

المحتوى الثابت:

يتمثل المحتوى الثابت في العديد من العناصر الهامة التي تساعدك على ترسيخ شركتك. وتزيد الثقة من العملاء فيك كل ذلك يمكنك معرفته من خلال دراسة العناصر التالية:

أولًا عنصر من نحن:

الركيزة الأساسية والوجه الأاولى في مطلع الموقع الخاص بشركتك كلمة من نحن وهي التي تعبر عن شركتك وعن تاريخ تأسيسك. وعن الخدمة التي تقدمها للجمهور المستهدف كل ذلك يمكنك معرفته من خلال شركة متميزة تحقق لك الكثير. والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل حيث يمكنك الاهتمام بمن نحن جيدًا من أجل أن تعرف جمهورك ما يمكن أن تقدمه. فهي أشبه ببطاقة الرقم القومي أو الـ cv قوي تقوم به بزيادة الثقة من خلال جمهورك كل ذلك يمكنك معرفته من خلال عنصر من نحن.

ثانيًا الرؤية:

الرؤية التي تتطلع إليها الشركة من أهم العوامل والجوانب المختلفة. والتي من خلالها تستطيع أن تتعرف على الكثير من الجوانب حيث يتم وضع رؤية الشركة المستقبلية وما تطمح أن تصل إليه.

ثالثًا رسالتنا:

الرسالة التي تريد الشركة أن تحققها واحدة من أهم العناصر التي تساعدك على تحقيق ذلك.

رابعًا الهدف:

لابد من وضع أهداف الشركة في المحتوى الثابت على الموقع حيث تسهل على الجمهور معرفة ما تود الوصول إليه.

خامسًا الخدمات:

لابد من ذكر الخدمات التي تقوم بكتابتها على الموقع الخاص بك.

المحتوى المتغير:

هو المحتوى المتمثل في المقالات التي يتم إضافتها باستمرار داخل المواقع الإلكترونية. والتي من خلالها تستطيع أن تحقق الكثير من أهدافك.

هذه مجموعة من التفاصيل الهامة التي توضحها لك أفضل شركة لعمل كتابة محتوى الشركات “بلانز”. فقط تواصل مع شركتنا واحصل على خدمة كتابة محتوى شركات احترافية.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن