نصائح لكتابة مقالات تتوافق مع السيو

كتابة مقالات تتوافق مع السيو

كتابة مقالات تتوافق مع السيو من العوامل الهامة والمتميزة التي من الضروري أن تتعرف عليها بشكل كبير والتي تحددها لك “بلانز” أهم شركة كتابة محتوى تساعدك على الوصول إلى ذلك وهو من الأمور الهامة التي تحقق لك الكثير كل ذلك يمكنك معرفته من خلال فريق يمتلك الخبرة والكفاءة الكبيرة على تحقيق ذلك.

تمتلك شركة “بلانز” مجموعة من الكتاب المتميزين الذين لديهم القدرة الكبيرة على تحقيق ذلك. من خلال السير وفق استراتيجية متميزة تحقق لك الكثير من أهدافك والتي تساعدك على الوصول إلى النتيجة الأفضل. حيث من الضروري أن يتم عمل استراتيجية تسويقية متميزة تحقق لك الكثير من أهدافك التي تسعى إلى تحقيقها.

نصائح هامة لكتابة مقالات تتوافق مع السيو:

هناك العديد من النصائح الهامة التي يجب أن نضعها في الاعتبار عند كتابة محتوى متوافق مع السيو. هذه النصائح تتمثل في الأتي:

أولًا الكلمة المفتاحية:

يتم استهداف كلمة مفتاحية في المقال الذي يتم كتابته هذه الكلمة المفتاحية تساعدك في الظهور في محركات البحث بصورة كبيرة. كما أنها تكون من أكثر الكلمات التي يقوم الجمهور المستهدف بالبحث بها لهذا أنت بحاجة إلى معرفة  الكلمات المفتاحية الأكثر استخدامًا. وهناك العديد من الأدوات المختلفة التي تحدد لك الكلمات المفتاحية منها الأتي:

–      uber suggest

–     google keyword planner

–     SEMrush

هذه مجموعة من الأدوات الهامة التي يجب أن تضعها في الاعتبار بشكل دقيق. وهذه الأدوات تحدد لك الكلمات المفتاحية الأكثر بحثًا داخل محركات البحث.

ثانيًا البحث search:

قبل أن تفكر في كتابة المحتوى لابد من البحث الكثير من أجل الإلمام بكم كبير من المعلومات التي ستقوم بوضعها في المقال. ولهذا تعتمد على الكثير من مصادر التي تحصل من خلالها على المعلومات منها:

– Google

– الكتب والمراجع.

– متابعة الأحداث على السوشيال ميديا.

ثالثًا العنوان:

من الركائز الأساسية التي تجعلك تكتب مقالًا متوافق مع السيو هو كتابة عنوان جذب يساعدك الجمهور على قراءة المحتوى. ولهذا يجب أن تأخذ وقتك من أجل كتابة عنوان متميزة وهناك العديد من الأدوات التي تساعدك على كتابة عنوان جيد منها:

– Portan idea generator

– Answer the public

رابعًا المقدمة:

من أجل كتابة مقالات متوافقة مع السيو يمكنك كتابة الكلمة المفتاحية في المقدمة. ومن ثم يتم صياغة المقدمة بشكل جيد يجب القارئ إلى استكمال المقال.

خامسًا صلب الموضوع:

من الجوانب الهامة التي يجب أن تتعرف عليها بدقة كبيرة هو تقديم كم كبير من المعلومات الهامة المتعلقة بالمقال الذي تقوم بكتابته. كما يجب أن تراعي توزيع الكلمات المفتاحية المستهدفة على المقال ويجب أن تذكر الكلمة المفتاحية في الموضوع مما يساعدك على تحقيق أهدافك.

سادسًا الخلاصة:

لابد من كتابة محتوى متميز يساعدك على دفع الجمهور في النهاية إلى أخذ إجراء. إما للتواصل من أجل الحصول على الخدمة أو ترك رسالة, ففي نهاية المقال لابد من أن تعرف خلاصة المقال.

هذه مجموعة من التفاصيل الهامة التي تساعدك على كتابة مقالات متوافقة مع السيو. والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى المقال المناسب الذي يحقق لك التأثير المطلوب. وهو ما تعمل عليه أهم شركة كتابة محتوى “بلانز” والتي تسعى إلى تحقيقه من خلال استراتيجية منظمة من أجل تحقيق ذلك. فقط يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أهم شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو واحصل على الخدمة التي تريدها.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

شارك

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن