تعرف على أهم عناصر تعبئة محتوى الموقع

محتوى تعبئة الموقع
Share on facebook
Share on twitter

محتوى تعبئة الموقع من أهم العوامل الرئيسية التي يتم الاهتمام بها من قبل مالكي المواقع الإلكترونية حيث يساعدك هذا المحتوى على التعبير عن هويتك وعن ما تقدمه من خدمات وكيفية إقناع العميل بك وبمؤسستك، حيث يتم ذلك من خلال شركة تعبئة محتوى مواقع متخصصة. “بلانز” أفضل شركة تعبئة محتوى موقع والتي تمتلك فريقًا من المتخصصين القادرين على كتابة وعلى صياغة محتوى الموقع الذي تريده سواء كان محتوى متغير وهو ما يتمثل في عدد المقالات التي تحتاجها وكذلك المحتوى الثابت الذي يعبر عن الموقعغ بشكل دقيق كل هذا نتعرف عليه بشيء من التفصيل من خلال شركة “بلانز” التي تقدم لك كل هذا بأسعر تنافسية لن تجدها سوى في “بلانز”.

هناك عدة تفاصيل هامة يمكنك الإطلاع عليها من خلال شركة بلانز تتمثل في الأتي:

أولًا المحتوى المتغير:

هو المحتوى الذي يتم نشره على الموقع بصفة دورية حيث يمكنك نشر المحتوى على الموقع يوميًا والذي يساعدك عليه مجموعة من الخبراء المتخصصين في مجال السيو والذي بدوره يحدد لك كافة التفاصيل المتعلقة بالمشروع وكيفية التغلب عليها، حيث من المهم أن يتم كتابة المحتوى المتغير بصفة يومية وإضافته إلى المدونة التي تتواجد داخل الموقع.

ثانيًا المحتوى الثابت:

المواقع الإلكترونية المختلفة تمتلك العديد من المحتويات الثابته التي تعبر عنها بشكل دقيق والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أفضل نتيجة. من المحتوى وهي التي توضح هوية الموقع، كل هذا يمكنك معرفته من خلال المحتوى الثابت. والهام الذي يساعدك في الوصول إلى أفضل نتيجة ويتم صياغة المحتوى وفقًا لما يتناسب مع إمكانياتك ومع قدراتك، كل هذا يمكنك معرفته من خلال شركة تعبئة محتوى موقع متميزة تمتلك الخبرة والكفاءة الكبيرة على تحقيق ذلك، والتي تساعدك على صياغته بالشكل المطلوب لك.

عناصر المحتوى الثابت على المواقع الإلكترونية:

هناك العديد من العناصر المتاحة على المواقع الإلكترونية الثابته والرئيسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها وهو ما يتم تحديده من خلال الاتي:

 من نحن:

هي الجزء التعريفي بالشركة، والتي من خلالها تستطيع أن تتعرف بشكل كبير عن الشركة بشكل عام. وعن طبيعة عملها. وما يمكن أن تقدمه. وكذلك معرفة مقرها الرئيسي. وتاريخ نشأتها، كل هذا من خلال من نحن التي يتم صياغتها بشكل احترافي.

 رؤيتنا:

هو العنصر الذي يعبر عن رؤية الشركة وهو الذي يوضح لك الرؤية المستقبلية للشركة وما تريد أن تصل إليه.

 الرسالة:

الرسالة التي  تريد أن تقوم بتوضيحها للزائرين إلى موقعك، حيث كل موقع أو مؤسسة تمتلك رسالة خاصة بها.

الهدف:

الأهداف التي تريد أو تسعى إلى تحقيقها من خلال إنشائك للمواقع الإلكترونية.

الخدمة:

الخدمات التي تقوم بتقديمها والتي تسعى إلى أن تقدمها بالشكل الأفضل والاحترافي.

كلمة رئيس مجلس الإدارة:

من العناصر الهامة والثابته التي تتواجد في محتوى المواقع المختلفة كلمة رئيس مجلس الإدارة التي يريد أن يعبر  من خلالها المدير عن ما يريده وما يطمح في الوصول إليه.

الأسئلة الشائعة:

من العناصر الهامة المتواجدة في محتوى تعبئة المواقع، هو جزء خاص بالأسئلة الشائعة التي تدور في ذهن الزائرين فهي تتواجد ويتم الإجابة عنها.

سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام:

من الأركان الرئيسية التي لا غنى عنهم في محتوى تعبئة موقع.

هذه مجموعة من العناصر الثابته التي تجدها في أي موقع إلكتروني في العالم ومن خلالها تستطيع التعامل مع الموقع وهو ما نساعدك عليه داخل شركة “بلانز” أفضل شركة تعبئة محتوى موقع فقط تواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن