أهم 4 عناصر تساعدك على كتابة مقالات حصرية

المحتوى التسويقي من أكثر الطرق التسويقية التي يمكنك أن تقوم باستخدامها من أجل تحقيق كافة الأهداف الاستثمارية. فيمكنك من خلال استخدام المحتوى التسويقي أن تحقق أعلى قدر من الأرباح المادية. يمكنك من خلال المحتوى التسويقي أن تقوم  بتصدر محركات البحث المختلفة، يمكنك من خلال المحتوى التسويقي أن تقوم بتكوين القاعدة التي تدين لك بالولاء. والتي يمكنك أن تقوم بالتسويق لمنتجاتك من خلالها العديد من المرات، لذا تعد أحد أنواع المحتوى التسويقي بل وأكثرهم تأثيرًا هو كتابة مقالات حصرية. حيث أنك يمكنك من خلال المقالات أن تقوم بالتسويق للخدمات التي تمتلكها. حيث أنها تعطيك المساحة الكافية التي يمكنك من خلالها أن تقوم بمناقشة أكبر قدر من الأفكار. باستخدام العديد من الطرق التي يمكنك منها أن تقنع العميل. بالأفكار التي لديك ولكن هناك العديد من العناصر التي يجب أن تراعي أن تقوم بتوفيرها في المقال، كي تتمكن من أن تحصل على أعلى قدر من الاستفادة.

أهم 4 عناصر تساعدك على كتابة مقالات حصرية

هناك العديد من العناصر التي يجب أن تراعي أن تقوم بتوفيرها. كي تتمكن من الحصول على أفضل النتائج. أن كتابة محتوى حصري يستحق بالفعل أن تسعى جاهدًا في أن تقوم بتوفير كافة هذه العناصر. كي تتمكن من أن تحصل على أفضل النتائج ومن هذه العناصر التي يجب أن توفرها:

عنوان المقال:

لابد أن تقوم باختيار أفضل عنوان يمكنك منه أن تقوم بجذب العميل إلى المحتوى الذي تقوم بكتابته. حيث أن هناك الكثير من المواقع والصفحات والمنصات التي تقدم نفس المحتوى. وهو الأمر الذي يساهم بشكل أساسي في أن يجعل من يقدم العنوان الجذاب هو من يتمكن من أن يحصل على أفضل عدد من الزيارات. لذا يجب أن تحرص كل الحرص على أن تقوم بتقديم العناوين الجذابة كي تتمكن من جذب العميل إلى المقال أو المحتوى الذي تقوم بتقديمه.

المقدمة:

ليس وجود العنوان الجذاب هو الأمر الكافي الذي يمكنك أن تقنع العميل من خلاله. بل هناك العديد من العناصر الأخرى التي يجب أن تكون متوفرة في المقال مثل المقدمة. فالمقدمة هي التي تجعل القارئ أو العميل ينتقل إلى المرحلة التي بعدها وهي أن ينجذب أكثر إلى المحتوى الخاص بك. وينتقل إلى ما بعد المقدمة إلى أن يصل إلى أن يتخذ الإجراء الذي تريده منه. ويتفاعل مع المحتوى الذي تقوم بتقديمه.

التنسيق:

يجب أن تقوم بتنسيق المقال كي يتمكن العميل من الوصول إلى المعلومة التي يريدها في المحتوى الذي تقوم بتقديمه، وهو الأمر الذي لا يجعل العميل ينفر من المحتوى الذي تقدمه. وهو الذي ما يتسبب في زيادة معدل الارتداد عن الموقع الخاص بك. وهو الأمر الذي يساهم بشكل أساسي في عدم تصدرك نتائج محركات البحث المختلفة.

الكتابة لمحركات البحث:

يجب أن تقوم بالكتابة لمحركات البحث المختلفة، عن طريق تكرار الكلمات المفتاحية في المقال. والكلمات المفتاحية تعني تكرار الكلمات التي يكثر عليها البحث من قبل العملاء، وهو الأمر الذي سيعمل بكل تأكيد في أن يتصدر المحتوى الخاص بك محركات البحث المختلفة، وهو الأمر الذي يساهم بشكل أساسي في أن تحقق كافة الأهداف السابقة التي يمكن أن تقوم بتحقيقها من خلال التسويق بالمحتوى.

بعد أن تعرفنا على أهم العناصر التي يجب أن تقوم بتوفيرها عند كتابة مقالات حصرية، تواصل الآن مع شركة “بلانز” واحصل على خدمة كتابة مقالات حصرية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.