أهم 4 عناصر تساعدك على كتابة مقالات حصرية

كيفية كتابة مقالات حصرية
Share on facebook
Share on twitter

المحتوى التسويقي من أكثر الطرق التسويقية التي يمكنك أن تقوم باستخدامها من أجل تحقيق كافة الأهداف الاستثمارية. فيمكنك من خلال استخدام المحتوى التسويقي أن تحقق أعلى قدر من الأرباح المادية. يمكنك من خلال المحتوى التسويقي أن تقوم  بتصدر محركات البحث المختلفة، يمكنك من خلال المحتوى التسويقي أن تقوم بتكوين القاعدة التي تدين لك بالولاء. والتي يمكنك أن تقوم بالتسويق لمنتجاتك من خلالها العديد من المرات، لذا تعد أحد أنواع المحتوى التسويقي بل وأكثرهم تأثيرًا هو كتابة مقالات حصرية. حيث أنك يمكنك من خلال المقالات أن تقوم بالتسويق للخدمات التي تمتلكها. حيث أنها تعطيك المساحة الكافية التي يمكنك من خلالها أن تقوم بمناقشة أكبر قدر من الأفكار. باستخدام العديد من الطرق التي يمكنك منها أن تقنع العميل. بالأفكار التي لديك ولكن هناك العديد من العناصر التي يجب أن تراعي أن تقوم بتوفيرها في المقال، كي تتمكن من أن تحصل على أعلى قدر من الاستفادة.

ما هي العناصر التي يجب أن أراعي توافرها عند كتابة مقالات حصرية؟

هناك العديد من العناصر التي يجب أن تراعي أن تقوم بتوفيرها. كي تتمكن من الحصول على أفضل النتائج. أن كتابة محتوى حصري يستحق بالفعل أن تسعى جاهدًا في أن تقوم بتوفير كافة هذه العناصر. كي تتمكن من أن تحصل على أفضل النتائج ومن هذه العناصر التي يجب أن توفرها:

عنوان المقال

لابد أن تقوم باختيار أفضل عنوان يمكنك منه أن تقوم بجذب العميل إلى المحتوى الذي تقوم بكتابته. حيث أن هناك الكثير من المواقع والصفحات والمنصات التي تقدم نفس المحتوى. وهو الأمر الذي يساهم بشكل أساسي في أن يجعل من يقدم العنوان الجذاب هو من يتمكن من أن يحصل على أفضل عدد من الزيارات. لذا يجب أن تحرص كل الحرص على أن تقوم بتقديم العناوين الجذابة كي تتمكن من جذب العميل إلى المقال أو المحتوى الذي تقوم بتقديمه.

المقدمة

ليس وجود العنوان الجذاب هو الأمر الكافي الذي يمكنك أن تقنع العميل من خلاله. بل هناك العديد من العناصر الأخرى التي يجب أن تكون متوفرة في المقال مثل المقدمة. فالمقدمة هي التي تجعل القارئ أو العميل ينتقل إلى المرحلة التي بعدها وهي أن ينجذب أكثر إلى المحتوى الخاص بك. وينتقل إلى ما بعد المقدمة إلى أن يصل إلى أن يتخذ الإجراء الذي تريده منه. ويتفاعل مع المحتوى الذي تقوم بتقديمه.

التنسيق

يجب أن تقوم بتنسيق المقال كي يتمكن العميل من الوصول إلى المعلومة التي يريدها في المحتوى الذي تقوم بتقديمه، وهو الأمر الذي لا يجعل العميل ينفر من المحتوى الذي تقدمه. وهو الذي ما يتسبب في زيادة معدل الارتداد عن الموقع الخاص بك. وهو الأمر الذي يساهم بشكل أساسي في عدم تصدرك نتائج محركات البحث المختلفة.

الكتابة لمحرك البحث

يجب أن تقوم بالكتابة لمحركات البحث المختلفة، عن طريق تكرار الكلمات المفتاحية في المقال، والكلمات المفتاحية تعني تكرار الكلمات التي يكثر عليها البحث من قبل العملاء، وهو الأمر الذي سيعمل بكل تأكيد في أن يتصدر المحتوى الخاص بك محركات البحث المختلفة، وهو الأمر الذي يساهم بشكل أساسي في أن تحقق كافة الأهداف السابقة التي يمكن أن تقوم بتحقيقها من خلال التسويق بالمحتوى.

بعد أن تعرفنا على أهم العناصر التي يجب أن تقوم بتوفيرها عند كتابة مقالات حصرية، تواصل الآن مع شركة “بلانز” واحصل على خدمة كتابة مقالات حصرية.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن