كيفية إدارة محتوى المواقع باحترافية

تعتبر كتابة محتوى المواقع من أهم وأكبر الأسئلة التي يواجهها مسوقوا المحتوى. كيف تقوم بجعل المحتوى الخاص بك. مؤثر في عملية تحسين محركات البحث. كل هذا من خلال شركة متخصصة في إدارة المواقع.حيث تساعدك “بلانز” أفضل شركة إدارة محتوى المواقع في الوطن العربي على تحديد مجموعة من الخطوات الهامة التي تساعدك على كتابة محتوى متميز للموقع الذي تمتلكه بطريقة رائعة وفعالة.

في “بلانز” سوف نساعدك على كتابة محتوى مواقع متميز يساعدك على التحسين داخل محركات البحث بكل سهولة كل ما عليك هو معرفة خطوات كتابة المحتوى لإدارة الموقع بشكل كبير.

كيفية إدارة محتوى المواقع باحترافية

أولًا تحديد الغرض من محتوى الموقع:

لا يمكن أن تقوم بكتابة محتوى لأي موقع دون أن تتعرف على السبب الرئيسي لكتابته. لذا من الضروري أن تجيب على العديد من الأسئلة التي تدور في ذهنك منها الآتي هل محتوى الموقع سيكون منتج؟ هل تريد جذب العملاء؟ من خلال تحديد الهدف من المحتوى تلقائيا سوف تتعرف على المحتوى المتميز الذي ستقوم بكتابته. أعرف لمن تكتب قبل أن تبدأ في الكتابة قاعدة أولى لابد من وضعها في الاعتبار.

ثانيًا البحث عن الجمهور:

لابد من أن تتذكر أن القارئ هو بشر أي يجب أن يعرف ما تقوله، لذا أنت تتعامل مع مستوى من القراء المختلف، لابد من أن تقوم بكتابة المحتوى الذي يتناسب مع جمهورك، كل ذلك يساعدك على تحديد الجمهور الذي تتحدث إليه، كما أنه من القواعد الذهبية التي لابد من معرفتها هو “معرفة كيف يفكر جمهور؟” هذا هو الأمر الأساسي الذي يساعدك على كتابة المحتوى بشكل إحترافي، كل هذا يجعلك تكتسب العملاء إلى موقعك بشكل كبير، كما أن محتوى الموقع لابد أن يساعدهم ويرشدهم إلى أن يقوموا بإتخاذ إجراء معين تريده أنت في النهاية كل هذا يساعدك على إنشاء محتوى لإدارة الموقع بكل ثقة. كما يساعدك في الحفاظ على تفاعل الجمهور المستهدف بشكل دائم.

ثالثًا البحث عن المواقع المنافسة:

لكي يتم كتابة المحتوى لموقع الويب بشكل جيد لابد من أن تقوم بإلقاء نظرة على المنافسين المتواجدين في نفس المجال، من خلال دراسة منافسيك سوف تتعرف على الرؤية التي تساعدك على معرفة الزوار الذين يقومون بالتواجد على المواقع المنافسة، كما يحدد لك الكلمات المفتاحية التي تشهد منافسة قوية، كل هذا من خلال مجموعة من الأدوات الهامة التي تساعدك على تحقيق ذلك من أبرز هذه الأدوات (buzz sumo/ keyword planner/ similar web/ SEMruch /ubber suggest)

كل هذه الأدوات تساعدك على تحديد الكلمات المفتاحية المناسبة التي يتم استغلالها بشكل كبير والتعرف على الاستراتيجيات المناسبة، كل ذلك يساعدك في الوصول إلى محتوى متميز.

رابعًا خطط لكيفية تناسب المحتوى معًا على موقع الويب الخاص بك:

لابد من أن تتأكد من وجود خطة لكيفية عمل جميع الصفحات معًا. على موقع الويب، إذا كنت تعتمد على رسم قائمة الصفحات التي تساعدك على كتابة المحتوى بالشكل الذي يتناسب مع الموقع.

هذه مجموعة من الخطوات الهامة التي تساعدك على كتابة محتوى متميز للموقع متوافق مع قواعد السيو، حيث تساعدك شركة “بلانز” أفضل شركة إدارة محتوى المواقع على الويب على القيام بذلك من خلال فريق لديه الخبرة الكبيرة على رسم الخريطة الأفضل للموقع للوصول إلى النتائج الأولية داخل محركات البحث.

فقط يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة إدارة محتوى المواقع. والحصول على كل ذلك من خلال فريق عمل لدية الخبرة على مساعدتك في تحقيق ذلك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.