كيف تساعدك أعمال الترجمة على التسويق؟

المحتوى المترجم واحد من الركائز الاساسية التي تساعدك على استهداف أو استقطاب شريحة كبيرة من الجمهور. ومن خلالها تستطيع أن توجه الرسالة باللغة التي تتوافق مع جمهورك بشكل كبير. كل هذا من خلال صياغة المحتوى. وفقًا لما يتناسب مع إمكانياتك ومع محتواك الذي تقوم بتقديمه للجمهور المستهدف. وهذا ما يتطلب الاستعانة بـ أفضل شركات ترجمة في مصر.

شركة “بلانز” واحدة من اهم شركات الترجمة المتواجدة في الوطن العربي. والتي من خلالها تستطيع صياغة المحتوى الخاص بك وفقًا لما يتناسب مع إمكانياتك ومع قدراتك. ومع الشكل الذي يناسب الفئة التي تستهدفها كل هذا يمكنك معرفته من خلال المتابعة ومن خلال الإلتزام بالعديد من القواعد الهامة التي تحقق لك أهدافك بقة كبيرة ومن خلالها تصل إلى النتيجة الأفضل من المحتوى كل هذا يمكنك معرفته من شركة “بلانز” أفضل شركات ترجمة في مصر.

أهم العوامل التي يتم الإلتزام بها في ترجمة المحتوى تتمثل في الآتي:

أولًا اختيار العنوان المناسب:

من المعروف أن هناك العديد من العوامل الهامة التي تساعدك على ترجمة المحتوى بالشكل الذي يليق بك. وبالشكل الذي يحقق لك العديد من الأهداف الهامة. كل هذا يمكنك معرفته من خلالها اختيار العنوان المناسب لك واختيار العنوان الذي يجذب لك الشريحة التي تستهدفها بشكل كبير. كل هذا يمكنك معرفته من خلال العنوان المناسب.

ثانيًا التدقيق في المقدمة:

من الضروري أن تقوم بصياغة المقدمة وفقًا للخدمة التي تقدمها. ومعرفة إذا كان هناك خصومات أو عروض مختلفة تحتاج إلى تقديمها في المقدمة. كل ذلك يمكنك معرفته من خلال العمل على كتابة المقدمة بالشكل الذي يليق بك وبالشكل الذي تحقق من خلاله أهدافك التي تريدها من محتوى الترجمة المكتوب لذا من الضروري أن تقوم بصياغة الجمل المتواجدة في المقدمة وفقًا لما تحقق من خلاله أهدافك التي تسعى إلى تحقيقها.

ثالثًا التدقيق في الموضوع والمعلومات المتداولة:

من الضروري في كتابة المحتوى المترجم أن تراعي الموضوع وأن تراعي المحتوى المترجم الذي من خلالها تستطيع أن تقوم بإيصال أكبر عدد من المعلومات الصحيحة عن الموضوع الذي تستهدفه بشكل كبير ومن خلال معرفة كافة المعلومات التي تناسب الجمهور الذي توجه له الرسالفة كل هذا يمكنك معرفته من خلال شركة متخصصة في ترجمة المحتوى كشركة “بلانز” واحدة من أفضل شركات ترجمة في مصر.

رابعًا دراسة الجمهور المستهدف جيدًا:

من العوامل الهامة التي يجب أن تضعها في اعتبارك بشكل كبير هو دراسة الجمهور المستهدف بدقة كبيرة ومعرفة مستوى التفكير الخاص بهم وكذلك معرفة مستوى المعيشة الذي من خلاله تحقق أهدافك، كل هذا يمكنك معرفته من خلال دراسة الجمهور المستهدف ومن خلاله تصل بالرسالة للتأثير المطلوب إحداثه على الفئة المستهدفة، كل هذا يمكنك معرفته من خلال فريق لديه القدرة على فهم الجمهور المستهدف كفريق بلانز الذي يعمل على تحقيق العديد من الأهداف  من خلال المحتوى المترجم.

هذه مجموعة من العوامل الهامة التي يجب أن يتم الإلتزام بها من أجل أن تتم كتابة المحتوى المترجم وفقًا لما يتناسب مع إمكانياتك ومع قدراتك التي تريد أن تصل بها إلى الجمهور المستهدف كل هذا يمكنك معرفته من خلال أفضل شركات ترجمة في مصر “بلانز”.

يمكنك الآن التواصل مع شركة “بلانز” والحصول على الخدمة المقدمة لك من خلالهم، حيث تساعدك على صياغة المحتوى المترجم بالشكل الذي يتلائم مع إمكانياتك ومع قدراتك بدقة كبيرة.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.