أسس وقواعد الترجمة من أفضل مكاتب الترجمة بالسعودية

أفضل مكاتب الترجمة بالسعودية
Share on facebook
Share on twitter

أصبحنا الآن ندرك القيمة الكبيرة للمستويات التي يتم تقديمها على المواقع الإلكترونية فهي التي تقودنا إلى معرفة الكثير من المعلومات عن المنتجات والخدمات المختلفة التي يتم تقديمها عبر الإنترنت، لذا شهدت المواقع الإلكترونية منافسة كبيرة للقيام بكتابة المحتوى الذي يصل بها إلى الجمهور بشكل كبير، وهو ما يتحقق من خلال شركة لها الخبرة الكبيرة في هذا المجال شركة “بلانز” أفضل مكاتب الترجمة بالسعودية.

المحتوى المترجم من أهم الأسلحة التي تساعدك على الوصول إلى شريحة مختلفة من الجمهور، حيث تحتاج إلى معرفة العديد من الجوانب الهامة التي تساعدك على كتابة محتوى مترجم، كل هذا من خلال فريق عمل لديه الخبرة الكبيرة على القيام بذلك.

“بلانز” أفضل مكاتب الترجمة بالسعودية والتي تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل كبير، حيث تعمل على تقديم العديد من المحتويات المختلفة منها المحتوى المترجم.

لكي تتم ترجمة المحتوى بشكل جيد عليك معرفة العديد من القواعد الهامة التي تساعدك على تنفيذ ذلك بدقة، حيث من الضروري أن تكون على دراية بما يمكن أن تقدمه من خلال هذا المحتوى.

أهم قواعد كتابة المحتوى المترجم من بلانز أفضل مكتب ترجمة بالسعودية:

أولًا معرفة الرسالة:

لابد من التعرف على الرسالة التي تريد إيصالها إلى هذا الجمهور، حيث التدقيق في إبلاغ الرسالة من العوامل التي تساعد محتواك على الوصول إلى الجمهور بصورة كبيرة وهو من الركائز التي يجب أن تلتزم بها بشكل كبير في ترجمة رسالة المحتوى، حيث من الممكن أن تقوم بالغلط في حرف أو كلمة ما سوف تؤدي إلى تغيير المعني بالتالي لن تصل الرسالة إلى الجمهور بالشكل الذي تريده، فهي من أهم القواعد التي يجب أن تلتزم بها بشكل كبير في كتابة المحتوى المترجم.

ثانيًا الجمهور:

من القواعد الأساسية التي يتم الإلتزام بها بشكل كبير، حيث تساعدك تحديد الجمهور المستهدف من الرسالة على الوصول إلى العديد من الأهداف الهامة التي تحقق لك النتيجة المرضية وهو جذب أكبر عدد ممكن من العملاء بشكل كبير من خلال كتابة المحتوى المنظم، فهي من العوامل الأساسية التي يتم الاعتماد عليها، حيث تحديد خصائص هذا الجمهور وطريقة التفكير التي يتعامل بها، والوقوف على مستوى الثقافة التي يتمتع بها الجمهور تستطيع أن توجه المحتوى المترجم بشكل كبير وهو ما يساعدك عليه فريق عمل “بلانز” أفضل مكتب ترجمة بالسعودية يساعدك على تحقيق ذلك.

ثالثًا الوسيلة الأنسب:

من أهم القواعد التي يجب أن تلتزم بها بشكل كبير هو التعرف على الوسيلة المناسبة التي تختار من خلالها جمهورك حيث من الضروري أن تتعرف على أكثر الوسائل التي يتم استخدامها ومن خلال هذه الوسيلة تقوم بتوجيه الجمهور على أساسها، فمن القواعد التي يجب أن تضعها في اعتبارك هو الوسيلة الأمثل التي تحقق من خلالها أهدافك بشكل كبير.

رابعًا وقت النشر:

التوقيت من العوامل الهامة التي لا يجب أن تغفلها عند توجيه الرسالة الخاصة بك حيث من الضروري أن تتعرف على أكثر الأوقات التي يتم استخدامها من قبل جمهورك وتقوم بالنشر في هذه الأوقات.

هذه مجموعة من القواعد الهامة التي تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل كبير حيث من الضروري أن تتعرف على  كيفية استخدام هذه القواعد ومن خلال هذا المنطلق تقوم بكتابة المحتوى المترجم وفقًا لما يتناسب مع جمهورك.

مكتب “بلانز” واحد من أهم مكاتب الترجمة بالسعودية والتي تساعدك على تحقيق أهدافك بدقة وتساعدك في الحصول على محتوى مترجم بشكل احترافي فقط يمكنك التواصل معنا وطلب الخدمة.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن