ما هي أنواع الترجمة؟

تعد الترجمة في حد ذاتها فن، وهناك من يتقنون هذا الفن. لذا تعد “بلانز” أفضل شركات الترجمة المعتمدة في مصر. لأنها تهتم بأن تكون الترجمة التي تقوم بها أيً كان نوعها. لذا تهتم بترجمة النصوص طبقًا للغة الفئة التي يتم الترجمة إليها. لذا يعد هذا من أكثر المميزات التي تجعلها وجهتك الأولى. حيث أن كثير من الصفقات يمكن أن تفشل بسبب الترجمة الخاطئة التي لا تتناسب مع الفئة التي تتم الترجمة إليها. لذا يجب أن تراعي هذه الميزة أن تتوفر في الترجمة التي تقوم بها أيً كان نوعها، ومن المميزات الأخرى التي تتميز بها “بلانز” أفضل شركات الترجمة المعتمدة في مصر، أن “بلانز” تحترم المواعيد، وهذا ما يجعل كافة العملاء الذين سبقوا لهم التعامل معها يشيدون لها بالالتزام وينصحون الجميع بضرورة التعامل معها، إذا كنت تريد الترجمة الإحترافية والجودة الأفضل.

أنواع الترجمات

هناك الكثير من أنواع الترجمات والتي تبرع “بلانز” أفضل شركات الترجمة المعتمدة في مصر، حيث أنها تمتلك الفريق المتكامل من الخبراء في مجال الترجمة، ومن أنواع الترجمة التي تقوم “بلانز” بتوفيرها لك بأعلى جودة ما يلي:

الترجمة القانونية

تعد الترجمة القانونية أحد أشهر أنواع الترجمة والتي تختص بترجمة النصوص القانونية، حيث أن القوانين وعلى وجه الخصوص القوانين التي تختص بالأمور المالية التي تختلف من بلد إلى أخرى، لذا يجب أن يكون المترجمين العاملين في هذا المجال يمتازون بالدقة والحرفية، وأن يكون النصوص التي يتم ترجمتها دقيقة، لأن أي خطأ يمكن أن يتسبب في العديد من المخاطر، والتي تتسبب في الكثير من الخسائر المادية، والتي يمكن أن تصنع الخلافات الدبلوماسية بين البلاد، ويكون الهدف الأول من الترجمة القانونية هو محو كافة الاختلافات الثقافية والاختلافات القانونية التي يمكن أن تتواجد بين الجهتين التي يتم الترجمة بينهم.

الترجمة التقنية

هي أحد أنواع الترجمة التي تهتم وتختص بترجمة الوثائق التي تم انتاجها كتاب تقنيون، بمعنى أنها تهتم بترجمة النصوص التي لها علاقة وثيقة بمجال التقنية، حيث أن التقنية أصبحت من اهتمامات الجميع الآن، لذا نجد أن العالم أصبح كقرية صغيرة يرتبط شماله بجنوبه، لذا نجد أن هذه الترجمات أصبحت مؤخرًا من أكثر الأنواع طلبًا لذا نجد “بلانز” أفضل شركات الترجمة المعتمدة في مصر تمتلك الفريق المتكامل الذي له باع كبير في هذا المجال والذي يمتلك الخبرة الكاملة التي تعينك على تأدية كافة الأمور التي تريدها على أكمل وجه.

ترجمة الكتب

ترجمة الكتب من أهم أنواع الترجمة حيث أنها تساهم بشكل كبير على نقل الثقافات بين الشعوب، كما أن هناك الكثير من الكتاب العالميين الذين لهم شعبية عالمية على مستوى العالم فيجد البعض إلى ترجمة هذه الكتب أو الروايات وتحويلها إلى أفلام سينمائية ومسلسلات أيضًا، وأصبحت هذه الطريقة منتشرة جدًا في هذا المجال، كما أن سابقة أعمالنا ممتلئة بالكثير من الكتب التي تمخ ترجمتها بين عدة لغات والتي تجعلك إذا أردت هذا النوع من الترجمات تلجأ إلى “بلانز” الأفضل في هذا  المجال بناءً على ما حققته من إنجازات في هذا المجال، كما أن هناكم الكثير من الكتب العلمية التي تقوم الأكاديميات بترجمتها للاستفادة من المادة العلمية ونشرها بين الطلبة ونحن نبرع في فعل ذلك أيضًا.

إذا كنت تريد أن تحصل على أعلى جودة وفي أسرع وقت، وعلى يد فريق كامل من الخبراء في هذا المجال وسابقة أعمالنا تشهد لنا بالخبرة والتميز تواصل مع “بلانز” أفضل شركات الترجمة المعتمدة في مصر.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.