اسباب اختيارك بلانز أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر

اسباب اختيارك بلانز أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر
Share on facebook
Share on twitter

لماذا تعد شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر ؟ سؤال يستحق المناقشة في هذه المقالة، حققت شركة “بلانز” الكثير والكثير من النجاحات الهامة في مجال الكتابة بدليل  أنها أصبحت الشركة الأولى في العالم العربي لكتابة المحتوى العربي، لذا يتم الاهتمام بكافة أنواع المحتوى المتعارف عليها في العالم من أجل الوصول إلى كافة الجماهير.

أهم أنواع المحتوى العربي المقدمه من شركة بلانز أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر:

هناك العديد من أنواع المحتوى المختلفة التي تم اكتشافها ويتم العمل بها من أجل استهداف الجمهور من خلال المحتوى فهو من الاسلحة الهامة التي تساعدك في الحصول على جمهور دائم.

– محتوى طبي.

– محتوى عربي.

– محتوى فني.

– محتوى اجتماعي.

– محتوى مترجم.

– محتوى ثقافي.

– روايات.

– كتب.

– إعلانات.

– تصميمات.

– فيديوهات.

كلها أنواع مختلفة من الممكن أن يقدمها لك فريق عمل “بلانز” الذي لديه الخبرة والكفاءة الكبيرة على تقديم كافة أنواع المحتوى، فنحن نعمل من أجل أن نصل بالموقع الخاص بك إلى أعلى المناطق في محركات البحث، لكن دعنا نتحدث في هذه المقالة عن واحد من أهم المحتويات التي يتم الاهتمام بها في مصر والعالم العربي ألا وهو المحتوى المترجم.

محتوى الترجمة واحد من أهم المحتويات التي تساعدك في الوصول إلى أفضل نتيجة بل من خلال المحتوى المترجم تستطيع أن تغزو العالم بفكرتك لكن لكي يتحقق ذلك لابد من توافر العديد من العوامل التي تساعدك على تحقيقه.

المحتوى المترجم يتطلب من شركة بلانز القيام بالأتي:

أولًا فهم الجمهور المستهدف:

واحد من أهم المتطلبات التي يجب أن تضعها في الاعتبار هو التعرف على الجمهور المستهدف وكيفية التأثير في هذا الجمهور، كيف يستقبل هذا الجمهور الرسالة وما هي الوسيلة الأنسب؟ كل هذه التفاصيل يمكنك التعرف عليها من خلال فهم طبيعة الجمهور المستهدف وكل ذلك يساعدك على تقديم الرسالة الأبرز، لذا من الضروري العمل على فهم الجمهور المستهدف بشكل كبير من أجل تقديم محتوى مترجم يساعدك على تحقيق الهدف أو التارجت الذي تريد الوصول إليه.

ثانيًا الأسلوب:

لابد من التعرف على الأسلوب الذي يتانسب مع الفئة المستهدف، فالمحتوى المترجم يتم التعامل به مع ثقافات مختلفة ولغات أخرى فمن الوارد أن يكون معنى الكلمة في هذه الدولة مغاير عن الدولة الأخرى لذا لابد من التعرف بشكل دقيق على معاني الكلمات والأسلوب الذي يتوافق مع كل دولة.

ثالثًا التدقيق اللغوي:

تتم عملية التدقيق اللغوي من أجل أن يتم تقديم المحتوى بالشكل الذي يليق بالمحتوى المقدم، كل هذه  التفاصيل تتعرف عليها من خلال شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر تساعدك على تحقيق كل ذلك بسهولة كبيرة.

هذه مجموعة من العوامل الهامة التي تساعدك في الحصول على محتوى مترجم تحقق من خلاله العديد من الأهداف والجوانب الأخرى التي تساعدك على تقديم محتوى يليق بك ويليق بالمنتج أو الخدمة التي تقدمها للغير، لذا من الضروري أن تعمل على تقديم الخدمة الأفضل من خلال المحتوى الأفضل.

كل هذا يتم من خلال شركة لها الخبرة الكبيرة في هذا المجال، وتمتلك فريق دراسة كتابة على أعلى مستوى يستطيع أن يبرز لك الجوانب الإيجابية في صورة رائعة تجذب الجمهور المستهدف من خلالها.

كل هذا من خلال أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” و الحصول على الخدمة في أسرع وقت.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن