كيف يمكنك إدارة الموقع وإضافة المحتوى؟

إن إدارة المواقع الإلكترونية هو أمر هام يتطلب منك الكثير من الخبرات والمعلومات. كي تتمكن من إضافة المحتوى الإلكتروني في أوقاته المناسبة. كما أن إدارة الموقع وإضافة المحتوى بطريقة صحيحة. هو الذي يمكنك من خلاله تصدر نتائج صفحات مواقع الويب المختلفة. وهو الأمر الذي يلعب دور هام في أن تحظى بالكثير من العملاء. تحظى بالكثير من المواليين إلى السلعة. أو الخدمة التي تقوم بتقديمها. وهو الأمر الذي يلعب دور هام في زيادة كافة الأرباح المادية الخاصة بك. لذا من خلال شركة “بلانز” سوف نتعرف اليوم على الطريقة التي يمكنك من خلالها أن تقوم بكتابة محتوى متكامل. سواء من ناحية جذب العميل. ومن ناحية التوافق مع محركات البحث.

كيف يمكنك إدارة الموقع وإضافة المحتوى؟

إدارة الموقع وإضافة المحتوى يتطلبان عادة القيام بالخطوات التالية:

1- اختيار منصة إدارة المحتوى:

يجب عليك اختيار منصة إدارة المحتوى (CMS) التي تريد استخدامها لإدارة موقعك. بعض الأمثلة على منصات إدارة المحتوى شائعة الاستخدام هي ووردبريس وجوملا ودروبال.

2- إنشاء المنصة:

بعد اختيار منصة إدارة المحتوى المناسبة، يجب عليك تركيبها وتكوينها وتهيئتها لتلبية احتياجات موقعك الخاصة.

3- تصميم القالب:

يجب عليك تصميم قالب موقعك الخاص بحيث يتناسب مع محتواك ويدعم العرض الجيد للمحتوى.

4- إضافة المحتوى:

يمكنك إضافة المحتوى الخاص بموقعك بعد إكمال تصميم القالب وتركيب المنصة وتكوينها. يمكنك إضافة الصفحات والمقالات والصور والفيديوهات وغيرها من العناصر المختلفة المتعلقة بموقعك.

5- إدارة المحتوى:

يجب عليك إدارة المحتوى الخاص بموقعك بشكل منتظم، وذلك عن طريق تحديث المحتوى القديم وإضافة محتوى جديد بشكل منتظم، وتحسين الأداء العام لموقعك.

6- الصيانة والتحديثات:

يجب عليك تنفيذ الصيانة الدورية لموقعك وتحديث المنصة والإضافات المستخدمة لضمان سلامة وأمان موقعك وتحسين أدائه.

إدارة الموقع وإضافة المحتوى تتطلب مستوى من الخبرة والمهارة. إذا كنت لا تمتلك الوقت الكافي أو المهارات اللازمة لإدارة موقعك وإضافة المحتوى بنفسك، فيمكنك الاستعانة بخدمات إدارة المواقع وإضافة المحتوى المتوفرة عبر شركات الويب والتسويق الرقمي.

كيف تكتب المحتوى الاحترافي؟

لا شك في أن كتابة المحتوى هو أحد الأمور الهامة التي تساهم بشكل كبير. في تحقيق كافة المميزات التي تم ذكرها ومن أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها. كي تقوم بكتابة محتوى جذاب ما سيتم ذكره وهذه هي طريقة إدارة المواقع وكتابة المحتوى المثلى.

الاهتمام بالعنوان:

احرص دائمًا أن يكون العنوان الخاص بك ملفت للانتباه. أن يكون العنوان الخاص بك من أهم الأمور التي تقوم بجذب الانتباه إلى موقعك وإلى المحتوى الخاص بك. فلست أنت من تقوم بكتابة المحتوى الذي لا تتشابه موضوعاته مع أي موضوعات أخرى. لذا يجب أن تراعي أن تختار العنوان الذي يجبر القارئ على أن يقوم بالضغط على الرابط الخاص بالموقع الخاص بك.

المقدمة:

مقدمة الموضوع هي التي تعتبر الخطاف الذي يقوم بجذب العميل. والذي يقوم بإجباره على تكملة المقال إلى نهايته. هو الأمر الذي يجعل القارئ يصل إلى التفاعل الذي تريد أن يقوم به. لذا يجب أن تختار الكلمات الجذابة الكلمات التي يمكنك من خلالها تقنعه بأن يقوم بتكملة المحتوى الخاص بك.

الأخطاء:

من أكثر الأمور التي تجعل القارئ ينفر من المقال الخاص بك هو وجود الأخطاء الإملائية أو وجود الأخطاء النحوية، لذا يجب أن تراعي كافة الأخطاء التي يمكن أن تتواجد في المحتوى الخاص بك وأن تقوم بتجنبها.

التوافق مع محركات البحث:

هل أنت تقوم بالكتابة لمحركات البحث؟ يجب أن تراعي أن تقوم بتوفير المقالات التي تتوافق مع محركات البحث التي يمكنك من خلالها أن تتصدر النتائج الأولى من محركات البحث، التي من أهمها هو محرك البحث جوجل، وهو الأمر الذي يساهم في تحقيق العديد من المميزات إلى الموقع الخاص بك، والطريقة الأفضل التي من خلالها تقوم بتوفير المقالات التي تتوافق مع محركات البحث هو أن تقوم بتوفير الكلمات المفتاحية التي يتواجد عليها بحث أكبر من الفئة التي تقوم باستهدافها، وتقوم بتكرار هذه الكلمة المفتاحية بعض المرات داخل المقال، وهو الأمر الذي يساهم في رؤيتها من قبل محركات البحث المختلفة.

الجمهور المستهدف:

يجب أن تعي جيدًا من الذي تقوم بالحديث إليه، من الذي يجب أن تقوم باستهدافه، وهو الأمر الذي يساهم بشكل كبير في تحديد اللغة التي يجب أن تقوم بالحديث بها في كتاباتك وهو الأمر الذي يجعل عملية الإقناع التي يمكن أن تقوم بها سهل عليك، فأنت تتحدث مع الفئة التي تقوم باستهدافها بنفس الطريقة التي تناسبها، وهو ما سيكون مقنع أكثر.

بعد تعرفنا على أفضل العناصر التي يجب أن تراعي أن تتواجد في المقال كي يكون المحتوى الخاص بك جذاب تواصل الآن مع شركة “بلانز” واطلب خدمة إدارة المواقع وإضافة المحتوى الآن.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.