بلانز أفضل شركة كتابة مقال حصري مرشدك لمخاطبة عملائك

لذا تقدم بلانز أفضل شركة كتابة مقال حصري المقال بدون أي أخطاء سواء إملائية أو نحوية لأنها تمتلك خبراء من المدققين اللغويين في اللغة العربية
Share on facebook
Share on twitter

المقال الحصري هو أفضل أنواع المحتوى لجعلك متصدر لمحركات البحث المختلفة. حيث أنك تتمكن منه أن تخاطب الفئة التي تستهدفها بكل يسر وتطرح أكبر قدر من الأفكار. التي تريد أن توصل إياها إليهم، لذا وجهتك الأمثل التي توفر لك المقال الحصري. التي تحقق منه الترويج علامتك التجارية بكل سهولة. وتحقق منه الكثير من المبيعات للمنتج أو الخدمة التي تقدمها. هي “بلانز” أفضل شركة كتابة مقال حصري. فنحن نمتلك أقلام رنانة تتمتع بالخبرة في هذا المجال. مقال حصري مدقق لغويًا ونحويًا. متوافق مع معايير محركات البحث المختلفة، يجعل خطابك لعملاء أكثر تأثيرًا وحيوية. وسوف نتعرف من خلالها على مقاييس المقال الحصري. التي تمكنك من تقديم محتوى حصري وجذاب.

مقاييس المقال الحصري:

هناك الكثير من العناصر التي يجب أن تتوفر في المقال من أجل أن يتم وصفه بأنه مقال حصري. مقنع، متكامل، له القدرة على جذب الكثير من العملاء، وزيادة حركة المرور على موقعك، والتي توفرها “بلانز” أفضل شركة كتابة مقال حصري، ومن هذا العناصر التي يجب أن تتوافر في المقال الحصري:

 خالي من الحشو

يجب أن يكون المقال الذي تقوم به خالي من الحشو والزيادات فكل فقرة تؤدي دور معين لها بحذفها من المقال يختل المعنى، كل جملة لها دور، كل كلمة لها أهمية وهذا ما يساهم في وصول المعلومة للعميل المستهدف بكل سهولة ويسر لذا يجب أن تراعي أن يكون المقال الخاص بك مقنع.

متوافق مع محركات البحث

يجب أن تراعي أن يكون المقال الخاص بك متوافق أكثر مع محركات البحث، لأن هذا ما يساهم بشكل كبير من تصدر نتائج البحث، فيجب أن تراعي توزيع الكلمات المفتاحية داخل المقال، كما يجب أن تراعي أن تستخدم الكلمات المشابهة وتعتبر الكتاب لمحركات البحث لها الكثير من المزايا التي تعود على الموقع.

خالي من الأخطاء الإملائية

تعد الأخطاء الإملائية من أكثر النقاط التي تجعل العميل أو المستهدف أن يفقد الثقة فيك. حيث أنك يجب أن تقدم مقال خالي تمامًا من أي أخطاء إملائية أو نحوية، لذا تقدم “بلانز” أفضل شركة كتابة مقال حصري المقال بدون أي أخطاء سواء إملائية أو نحوية لأنها تمتلك خبراء من المدققين اللغويين في اللغة العربية وهو ما يجعلها الاختيار الأمثل لك.

متناسق

شكل المقال من أهم العناصر التي يجب أن تراعيها إذا كنت تريد أن تقدم محتوى حصري، حيث العناوين الرئيسية وتقسيم المقال إلى فقرات، والاهتمام على قدر الإمكان بالعناوين الفرعية، حيث أن القارئ يريد أن يصل إلى المعلومات بشكل سريع.

لذا وتنسيقك للمقال يساعده إلى أن يصل إلى ذلك في أسرع وقت دون أن يترك الموقع الخاص بك، فإذا ترك الموقع الخاص بك، وخرج بسرعة هذا يعني أن معدل الارتداد سيزيد وهو ما يعني، أن الموقع سيتأخر في الترتيب في محركات البحث المختلفة.

إذا كنت تريد أن تحصل على المقال الحصري الذي يحقق لك، الكثير من النتائج والمميزات التي تم ذكرها في الأعلى فإن “بلانز” هي وجهتك الأفضل إذا كنت تريد أن تزيد من سرعة انتشار أسمك التجاري، والعلامة التجارية الخاصة بك، فإن “بلانز” هي وجهتك الأفضل، تواصل الآن مع “بلانز” أفضل شركة كتابة مقال حصري تواصل واحصل على المقال الحصري المتكامل.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن