تعلَّم كيفية صياغة عناوين إعلانات جذابة مع بلانز أفضل مكتب متخصص كتابة إعلان

تعلَّم كيفية صياغة عناوين إعلانات جذابة مع بلانز أفضل مكتب متخصص كتابة إعلان
Share on facebook
Share on twitter

تشبه عناوين الإعلانات الرائعة العروض البراقة التي تراها في نوافذ المتاجر كل يوم. إنهم موجودون لإيقافك في مساراتك. وجعلك تتخيل نفسك تمتلك كل ما يبيعونه. ويجبرك على تجاوز الحد النفسي والدخول إلى المتجر لشرائه وهذه وظيفة من أهم وظائف متخصص كتابة إعلان.

تعد تزيين النوافذ إحدى الطرق لجذب انتباه العملاء المحتملين، ولكن عبر الإنترنت، تقع هذه المهمة على عاتق إعلانات PPC الخاصة بك. حتى إذا كان لديك أفضل منتج فذلك لا يهم إذا كنت لا تستطيع إغراء العملاء المحتملين للنقر على إعلانات.

بلانز أفضل مكتب تعبئة محتوى ومتخصص كتابة إعلان تقدم لكَ 10 نصائح لمساعدتك في كتابة عناوين الإعلانات التي لن يتمكن عملاؤك المحتملون من مقاومة النقر عليها:

– تضمين الكلمات الرئيسية

لا تجعل العملاء المحتملين يخمنون ما تبيعه. اجعل العلاقة بين استعلام البحث وإعلانك واضحة تمامًا عن طريق تضمين الكلمة الرئيسية في العنوان.

– طرح الأسئلة

تعد الاستفادة من نية المستخدم أمرًا بالغ الأهمية لزيادة معدلات التحويل. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في طرح سؤال على الباحث بعنوانك.

– حل مشاكل العملاء المحتملين

الناس لا يريدون شراء “أشياء” يريدون حل مشاكلهم. عناوين إعلانات الدفع لكل نقرة التي تخلق تصورًا بأن منتجك أو خدمتك يمكن أن تساعدهم في تحقيق ذلك وتكون أكثر قابلية للنقر من تلك التي لا تفعل ذلك.

– أضف القليل من الفكاهة

يُعد التمييز بين إعلاناتك وإعلانات منافسيك أمرًا حيويًا، ويمكن أن تكون الدعابة طريقة ممتازة لتحقيق ذلك. ومع ذلك، فإن ما هو مضحك لشخص ما قد يكون مسيئًا للغاية لشخص آخر، لذلك إذا اخترت اتباع هذا النهج، فتأكد من اختبار A / B لإعلاناتك لمعرفة ما إذا كان العملاء المحتملون يتلقون النكتة.

– قم بتضمين أرقام أو إحصائيات

يستجيب العديد من المستخدمين جيدًا للأدلة التجريبية. يمكن أن تكون البيانات الصلبة إشارة ثقة، ويمكن أن تزرع بذرة الجدارة بالثقة في ذهن العميل المحتمل. هذا هو السبب في أن ماكدونالدز تستخدم شعار “المليارات والمليارات المباعة” على لافتتها ويمكن أن يخلق ارتباطًا إيجابيًا بين عرضك والنتيجة المرجوة من العميل المحتمل. الحديث عن النتائج.

– فكر مليا في نية المستخدم

إذا كنت لا تكتب عناوين إعلانات الدفع بالنقرة مع وضع نية المستخدم في الاعتبار، فقد تفقد فرصًا لا حصر لها.

ترى العديد من الشركات إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) على أنها طريقة لتلميع الكلمات حول ميزات منتجاتها. هذا خطأ. تذكر، لا أحد يهتم بك أو بمنتجك فقط كيف يمكن أن يحل مشاكلهم. وبالطبع، فإن تحديد ماهية هذه المشكلات يعني التفكير في البحث الذي عرض إعلانك على العميل المحتمل في المقام الأول.

– استخدم التعاطف

بالإضافة إلى الرغبة في حل مشاكلهم، يريد الناس أن يعرفوا أن شخصًا آخر يفهم ما يمر به. هذا ما يجعل التعاطف أسلوبًا قويًا في أفضل عناوين الإعلانات. من خلال التعاطف مع مشكلة عميلك، فإنك تنشئ رابطة بينكما، مما قد يزيد الثقة – أو على الأقل يلفت انتباههم.

– استخدم لغة بسيطة

صناعة التسويق الرقمي بها كلمات رنانة ومصطلحات أكثر مما يهتم به الكثير منا لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك حشو عناوين إعلانات الدفع بالنقرة بمصطلحات كافية لإرباك أو ردع عملائك المحتملين. استخدم لغة بسيطة وسهلة الفهم في عناوينك. فهي تجعلها أسهل في القراءة، ويسهل الوصول إليها، وأكثر قابلية للنقر.

– استخدم الاتجاهات الاجتماعية كمصدر إلهام

انظر إلى ما يتحدث عنه الناس في مجال عملك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي واستخدم ذلك لإلهام عناوينك الرئيسية.

– الاستفادة من عدد الأحرف المسموح به

لا تستخدم كلمات أو أحرف غير ضرورية، ولكن تأكد من الاستفادة الكاملة من حد 25 حرفًا في عناوين إعلانات PPC. كن وصفيًا قدر الإمكان، وتأكد من أن إعلاناتك تحدد بدقة ما يمكن أن يتوقعه المستخدمون عندما ينقرون عليها. بالحديث عن التوقعات.

بلانز أفضل مكتب تعبئة محتوى ومتخصص كتابة إعلان تفتح لك الطريق لتصل بموقعك إلى أكبر عدد من الجمهور المستهدف، فلا تتردد في التواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن