أهمية تصميم اللوجو تسطرها لك في خطوات شركة بلانز أهم شركة تصميم لوجو

أهمية تصميم اللوجو تسطرها لك في خطوات شركة بلانز أهم شركة تصميم لوجو
Share on facebook
Share on twitter

شعار شركتك هو العلامة التي تجعلك مميز في أذهان جمهورك، وهو الذي يجعلك مميزًا بين منافسيك، فإن فكرت في تصميمه بنفسك قد يكون دون المستوى.

ولكن إن استعنت بشركة تصميم لوجو كشركة بلانز أهم شركة تصميم لوجو والمتخصصة في مجال التسويق بشكل عام سواء تعبئة محتوى، أو خدمات الجرافيك ديزاين. أو خدمات التسويق للمواقع.

فما أفضل من أن تستعين بالخبراء في كل مجال، وشركة “بلانز” تضم الخبراء من كل المجالات. وشركة بلانز أهم شركة تصميم لوجو توضح لكَ أهمية تصميم اللوجو للشركة.

أهمية تصميم اللوجو للشركة

  • يجذب الانتباه

فترات انتباه المستهلكين قصيرة هذه الأيام. لدى الشركات حوالي ثانيتين لإقناع العملاء المحتملين بأن منتجاتهم تستحق أي اعتبار. يمكن أن يجذب الشعار انتباه المشاهدين بسرعة وينقل القيم الأساسية للشركة بطريقة شيقة. فترة الاهتمام القصيرة هذه كما تعلم، تلك التي تجعل المستهلكين يحكمون على عملك من خلال مظهره – يمكن أن تعمل لصالحك، إذا كان لديك شعار قوي للتحدث باسم شركتك.

  • يعطي انطباع أول قوي

لديك فرصة واحدة للحصول على هذا الحق. الشعار هو أول مقدمة للشركة للمستهلكين. إذا تم تصميمه بشكل جيد، يمكن أن يثير اهتمام الجمهور ويدعوه لمعرفة المزيد عن الشركة؛ إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد استبعدت قاعدة عملاء محتملين ودفعت نشاطك التجاري بشكل أساسي.

هذا الانطباع الأول هو طريقك للإبلاغ الفوري بملكية المنتج (المنتجات) التي تبيعها أو المكانة التي تهيمن عليها.

  • إنها أساس هوية علامتك التجارية

وعلى الرغم من صحة أن تصميم الشعار ليس سوى جزء من العلامة التجارية للشركة، إلا أنه يعمل كأساس للسرد الكامل الذي بنيت عليه العلامة التجارية. الألوان والنغمات والخطوط كل هذا يتم تحديده من خلال القصة التي تحاول سردها، وشعارك يمهد الطريق لهذه القصة.

ستتم ترجمة هذه العناصر لاحقًا من شعارك إلى جميع مواد علامتك التجارية ترويسة الأوراق وبطاقات العمل والصفحات المقصودة، سمها ما شئت مما يؤدي إلى إنشاء هوية علامة تجارية ملموسة وقابلة للتسويق.

  • لا تنسى

شعارك يقود الحصان (جمهورك) إلى الماء (شركتك). الشعارات هي نقطة تعريف. إنها الرمز الذي يستخدمه العملاء للتعرف على علامتك التجارية. من الناحية المثالية، سترغب في أن يربط الأشخاص على الفور مشهد شعارك بذكرى ما تفعله شركتك والأهم من ذلك، كيف يجعلهم يشعرون بذلك.

نظرًا لأن الشعار الجيد هو عنصر مرئي وممتع من الناحية الجمالية، فإنه يؤدي إلى استدعاء إيجابي لعلامتك التجارية التي قد لا يكون اسم شركتك وحده. من المحتمل أن ينسى بعض جمهورك اسم نشاطك التجاري لكنهم سيربطون على الفور شعارك بذكرياتهم عن علامتك التجارية.

  • يفصلك عن المنافسة

تجرأ على أن تكون مختلفًا مع شعارك، لأن شعار شركتك يخبر المستهلكين عن سبب كون عملك فريدًا. يمكن لشعار الشركة المصمم جيدًا توصيل كل شيء بدءًا من خلفية الشركة (المهنية والهادئة والممتعة) إلى مهمتها (الترفيه والكفاءة والابتكار) من خلال الرمز الصحيح أو الخط المناسب.

  • يعزز الولاء للعلامة التجارية

المستهلكون يتوقون إلى الاتساق. مع نمو علامتك التجارية، سيصبح شعارك مألوفًا بشكل أكبر لمجموعة واسعة من المستهلكين، وهذه الإلفة تخلق تصورًا بأنك جدير بالثقة ويمكن الوصول إليه. بمجرد إعجابهم بك، سيسعى عملاؤك إلى البحث عنك مرارًا وتكرارًا وشعارك هو الشيء الذي سيبحثون عنه أولاً.

  • جمهورك يتوقع ذلك

وأخـــيرًا وليــــــس آخــــرًا:

شعارك، هو أول ما يبحث عنه جمهورك عندما يرون أي اتصالات من علامتك التجارية. يجب أن يكون في مقدمة ومركز جميع موادك التسويقية مثل بطاقات العمل والنشرات الإعلانية والإعلانات وما إلى ذلك. إذا لم يكن لديك شعار (وشعار مميز) فأنت تفوت فرصة لجعل عملك التجاري عالقًا في أذهان جمهورك.

فإن كُنتَ تبحث عن شركة تصميم لوجو، فتوجه الآن نحو “بلانز” أهم شركة تصميم لوجو في الوطن العربي وتمتع بعروضنا الحصرية، فلا تتردد في التواصل معنا الآن.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن