احصل على خدمة كتابة تعبئة المواقع باستراتيجية جديدة

هل تريد أن تقوم بتعبئة المواقع الخاص بك بالطريقة التي يمكنك من خلالها أن تجذب العميل وتقنعه بما تريد وتتحكم في توجيهه. فيمكنك أن تحصل على ذلك من خلال “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني، فمن أحد الخدمات التي تقوم بتقديمها وتتميز فيها هي كتابة وتعبئة المواقع. والمقصود هنا بالتعبئة هي الصفحات التي تحتاج إلى التجدد والاستمرار ومنها المدونة الخاصة بالموقع. وهي التي تعتبر من أفضل الطرق كي تصل بوجهة نظرك وخدماتك التي تقوم بتوفيرها. وتحصل على التفاعل من خلالها بينك وبين العميل. لذلك هناك الكثير من الأسس التي يجب أن تتبعها من أجل أن تقوم بإقناع العميل بالخدمة التي تقوم بتقديمها. وسوف تحصل على أفضل النصائح من خلال بلانز من أجل القيام بكتابة المحتوى المتميز الذي يمكنك من خلاله أن تقنع العميل وأن تقدم محتوى متميز.

نصائح لكتابة المحتوى المتميز

1- العنوان والمقدمة

هناك الكثير من المقالات في عالم الإنترنت التي يمكن أن تحتوي على المعلومات أو المقالات التي تحمل نفس الاسم. لذلك الاهتمام بإختيار العنوان هو أحد أفضل الطرق التي يمكن من خلالها أن تجذب العميل إلى المقال الخاص بك. والتي يمكنك أن تزيد من معدل الحركة على الموقع الخاص بك. والتي منها تزيد نسبة البيع ومنها أيضًا تتربح الكثير من الأرباح المادية. كما أن أول شيء يكون بعد ذلك هو الاهتمام بالمقدمة. حيث أنها أول شئ يقابل القارئ بعد العنوان هو المقدمة. وهي التي يجب أن تقوم باختيار العبارات الجذابة التي يمكن أن تقوم منها يجعل القارئ ينجذب إلى أن يقوم بإكمال المقال إلى نهايته. ويصل إلى أن يتوجه إلى ما تريد في نهاية المقال. لذلك استخدم في المقدمة العبارات السلسة الجذابة.

2- العناوين الرئيسية والفرعية

يجب أن تقوم باختيار العناوين الرئيسية التي يمكن أن تجعل الشكل العام للمقال جذاب. والتي يمكنك منها الوصول إلى المعلومة التي تريدها بكل سهولة؛ لذلك يجب أن تراعي أن تختار العناوين الرئيسية القوية أيضًا. كما يجب أن تهتم بالعناوين الفرعية لأننا أصبحنا في عالم السرعة. وهو ما يعني أنك من خلال العناوين الفرعية تمكن القارئ من أن يصل إلى المعلومة التي يريدها بكل سهولة. والتي تجعل القارئ لا يقوم بترك الموقع والخروج إلى موقع آخر.

3- الاهتمام بعدم وجود أي أخطاء إملائية

الأخطاء الإملائية هي أحد الأمور التي يجب أن تقوم بتجنبها عند صياغة المجال ذلك لأن الأخطاء الإملائية تجعل القارئ إلى حد ما ينفر من الموقع الإلكتروني الخاص بك وهو من الأمور السيئة التي يمكن أن يتعرض إليها الموقع لأن كلما زاد معدل الإرتداد كلما كان الترتيب في المحركات البحثية والتي أهمها جوجل متأخر.

4- اكتب لمحركات البحث المختلفة

يمكنك أن تقوم بمعرفة الكلمات التي يبحث عليها العملاء والتي يمكنك من خلالها أن تتصدر محركات البحث المختلفة والتي يمكنك أن تقوم من خلالها أن تتصدر محركات البحث المختلفة والتي منها تزيد من حركة المرور على المواقع الخاص بك كما يمكنك أن تقوم بزيادة نسبة المبيعات وتقوم بجني الكثير من الأرباح المادية.

تواصل الآن مع شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى واطلب منها خدمة كتابة وتعبئة المواقع التي يمكنك من خلالها أن تحصل على الكثير من المميزات والتي ستجعل شركتك تتوسع وتنتشر في أسرع وقت.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.