7 خطوات لكتابة محتوى بروفايل احترافي

البروفايل هو وجهة الشركة التي يجب أن تكون مكتوبة باحتراف من أجل أن تستطيع منها أن يتعرف العملاء الذين تقوم باستهدافهم على أهم الخدمات. التي تقوم بتقديمها وسواء كانت الشركة التي تقوم بـ كتابة البروفايل شركة تجارية أو شركة في أي تخصص آخر لابد أن تقوم باتباع  مجموعة من الخطوات والتي سوف نقوم بتوضيحها من قبل “بلانز” الأفضل في كتابة المحتوى وذلك من أجل تقديم أفضل بروفايل احترافي.

أهمية كتابة بروفايل احترافي

يعتبر البروفايل بمثابة السيرة الذاتية للشركة. ونجد أي إنسان عند كتابة السي في الخاص به يتفنن في الكتابة. من أجل أن يستطيع العمل في المكان الذاهب إليه. والأمر هنا يعتبر مشابه. لذلك حيث أن الشركة يجب أن تبدع في كتابة البروفايل الخاص بها. فيجب أن تبدع في كتابة البروفايل فهو بمثابة الاستعراض الذي يوضح مدى قوة الشركة ومدى تطورها ومدى قوة الخدمات التي يمكن أن تحصل عليها من خلالها. وبناء على ذلك يفكر العملاء في ضوء ما يتم عرضه على البروفايل وهو ما يمكن من خلاله العملاء أخذ القرار بالتعامل مع هذا الكيان.

مقدمة البروفايل يجب أن تتضمن عرضًا موجزًا عن الأنشطة التي تقوم الشركة بتقديمها. ومن المهم أنه يكون البروفايل منضبط من الناحية اللغوية، كما يجب أن يكون بروفايل احترافي لا وجود للحشو به بمعنى أنه يجب التركيز على عموميات النشاط والخدمة التي يتم تقديمها من خلال الشركة، وتطويع ذلك لأن يقدم تحقيق الاستفادة السلعية أو الخدمية للشركة. يجب أن تقوم أيضًأ بعرض طبيعة العمل والنشاطات التي تعمل من خلالها الشركة.

طريقة كتابة بروفايل احترافي؟

هناك الكثير من العناصر التي يجب أن تقوم بالاهتمام بها أثناء صياغة البروفايل وهو ما يتضمن:

شعار الشركة:

فكل شركة لها الشعارالخاص بها الذي يعبر عنها. ويجب أن يتم تصميمه بصورة مناسبة تعبر عن الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها، وهو ما يساهم بشكل كبير في أن الشركة تنتشر بسرعة كبيرة.

اسم الشركة:

وهو من العناصر الأساسية التي يجب تضمينها عند صياغة بروفايل الشركة. ويجب أن يتم اختيار الخط المناسب مع الخلفية الخاصة بالموقع.

رؤية الشركة:

وهي التي تتعلق بالغد، وهي بمثابة استكشاف الوضع المستقبلي عن طريق ما تمتلكه الشركة من عناصر مادية وعناصر بشرية. وذلك من خلال رسم صورة على ما ستصبح عليه الشركة في ضوء البناء والتطوير والمنافسة التي تقوم بتقديمها.

أهداف الشركة:

فلكل شركة من الشركات الأهداف التي تسعى جاهدة إلى أن تقوم بتحقيقها. فالجميع يرسمون لأنفسهم خارطة الطريق التي يجب أن يعملوا بناءً عليها. ولكن يجب أن يكون هذه الأهداف التي تسعى الشركة بتحديدها. والتي تسعى لتحقيقها في ضوء الإمكانيات التي تتمتع بها الشركة في الوقت الحالي.

يجب أن يتضمن البروفايل المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، التي يمكن من خلالها أن يتواصل العلماء مع الشركة، وهي أحد الأمور التي يمكن أن تجعل العميل يقوم بالتعامل مع هذه الشركة. وهذا لأنه من خلال التواصل الاجتماعي يمكن أن يستفسر العميل عن أي من الأمور التي تخص الشركة. وهو ما يساهم في تحقيق نسبة أعلى من المبيعات.

إذا كنت تريد أن تحصل على بروفايل احترافي يمكنك أن تتواصل مع “بلانز” الأفضل في مجال كتابة المحتوى والحصول على البروفيل المكتوب بطريقة إحترافية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

يعتمد نجاح العلامات التجارية في الأسواق على الترويج الجيد وزيادة الوعي بالعلامة وما تقدمه من  منتجات وخدمات ومدى جودتها ولتتمكن من تحقيق الأهداف التسويقية بنجاح،

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.