كيف تقودك الترجمة نحو توسيع نشاطك التجاري؟

المحتوى أصبح من القوى الناعمة التي تساعدك على التواجد في صارة محركات البحث. حيث المحتوى هو الصديق المقرب لمحركات وخوارزميات جوجل. فهذا المحتوى متنوع ومتعدد وهناك العديد من الأشكال المختلفة التي من الممكن أن تتناول من خلالها المحتوى. فمنها المحتوى العربي، التسويقي، الإبداعي، المترجم . وغيرها من المحتويات التي تساعدك على كتابتها أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر.

شركة “بلانز” واحدة من أهم شركات كتابة المحتوى والتي تساعدك بدقة كبيرة على ىتحقيق أفضل النتائج. من خلال فريق عمل قادر على مساعدتك على تحقيق أهدافك. وفقًا لما يتناسب مع إمكانياتك وقدراتك التسويقية وقدراتك المادية والجمهور الذي تريد الوصول إليه.

فالمحتوى يحتاج إلى أشخاص مبدعين قادرين على توجيه وقادرين على صياغة الرسالة الخاصة بك. وفقًا لما يتناسب مع إمكانياتك وقدراتك التي تحلم بها. حيث من المهم أن تتعرف على الرسالة الهامة. وكيفية صياغتها بالشكل الذي يستهدف الجمهور بالشكل الذي يساعدك على تحقيق الرسالة.

كيف تقودك الترجمة نحو توسيع نشاطك التجاري؟

واحد من أهم العوامل الهامة التي تساعدك على استهداف فئة أخرى أو شريحة تختلف عن الشريحة المتواجدة في دولتك. لهذا أنت بحاجة إلى صياغة الرسالة المترجمة من خلال تحديد العديد من العوامل الهامة التي تساعدك على الصياغة بدقة واحترافية عالية.

أولًا تحديد الجمهور:

من المعروف أن الجمهور الذي يتوجه إليه الرسالة واحد من أهم العوامل التي تساعدك بشكل كبير. والتي من خلالها تستطيع أن تتعرف على العديد من الخصائص الهامة التي تجعلك على دراية بما يمكن أن يقدمه لك الجمهور.

خصائص الفئة المستهدفة تتحدد من خلال الآتي:

  • المستوى الفكري والثقافي.
  • الوعي الكبير لقبول الفكرة.
  • طريقة التفكير.
  • القوة المالية.

هذه الخصائص تساعدك على توجيه العديد من الرسائل المختلفة من حيث المحتوى المترجم حيث من الضروري أن تتعرف على الجمهور الذي تستهدفه بشكل كبير.

ثانيًا تحديد الأهداف:

الأهداف التي تريدها من الرسالة الخاصة بك، لابد من العمل على تحديد أهدافك بشكل كبير، حيث من الضروري أن تتعرف على أهدافك بدقة كبيرة ومن خلالها تستطيع أنة تحصل على العديد من النتائج المختلفة ومن خلالها تحتاج إلى أن تصل إلى النتيجة الأبرز، فلكي تحقق الفائدة الكبيرة من المحتوى المترجم لابد من تحديد الهدف الأمثل الذي يساعدك على تحقيق أهدافك بشكل كبير.

ثالثًا صياغة الرسالة:

لابد من تحديد الرسالة الخاصة بك والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أفضل النتائج، التي تساعدك على كتابة المصطلحات والعبارات والجمل، التي تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل دقيق حيث من الضروري أن تهتم بالجمل والعبارات الهامة التي تحقق لك التأثير المطلوب من الرسالة والتي من خلالها تصل إلى الأفضل.

رابعًا اختيار القناة:

تحديد الوسيلة واحدة من أهم العوامل الهامة التي تساعدك بدقة كبيرة على الوصول إلى الجمهور بدقة، حيث معرفة الوسيلة الأفضل التي يستخدمها الجمهور يساعدك بشكل كبير على توجية الرسالة وفقًا لما يتناسب معك وفقًا لما يتلائم مع رسالتك.

هذه مجموعة من الخطوات الهامة التي تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل كبير والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل والأبرز والتي من خلالها تصل بالرسالة الخاصة بك بدقة كبيرة.

فقط يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر تساعدك على تحقيق أهدافك من المحتوى المترجم من خلال صياغة الرسالة التي تحقق لك أهدافك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.