كيف تقودك الترجمة نحو توسيع نشاطك التجاري؟

أفضل شركة ترجمة في مصر
Share on facebook
Share on twitter

 

المحتوى أصبح من القوى الناعمة التي تساعدك على التواجد في صارة محركات البحث. حيث المحتوى هو الصديق المقرب لمحركات وخوارزميات جوجل، فهذا المحتوى متنوع ومتعدد وهناك العديد من الأشكال المختلفة التي من الممكن أن تتناول من خلالها المحتوى. فمنها المحتوى العربي، التسويقي، الإبداعي، المترجم . وغيرها من المحتويات التي تساعدك على كتابتها أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر.

شركة “بلانز” واحدة من أهم شركات كتابة المحتوى والتي تساعدك بدقة كبيرة على ىتحقيق أفضل النتائج. من خلال فريق عمل قادر على مساعدتك على تحقيق أهدافك. وفقًا لما يتناسب مع إمكانياتك وقدراتك التسويقية وقدراتك المادية والجمهور الذي تريد الوصول إليه.

فالمحتوى يحتاج إلى أشخاص مبدعين قادرين على توجيه وقادرين على صياغة الرسالة الخاصة بك. وفقًا لما يتناسب مع إمكانياتك وقدراتك التي تحلم بها. حيث من المهم أن تتعرف على الرسالة الهامة. وكيفية صياغتها بالشكل الذي يستهدف الجمهور بالشكل الذي يساعدك على تحقيق الرسالة.

كتابة المحتوى المترجم، أو ترجمة المحتوى الموجود:

واحد من أهم العوامل الهامة التي تساعدك بشكل كبير على استهداف فئة أخرى أو شريحة تختلف عن الشريحة المتواجدة في دولتك، لهذا أنت بحاجة إلى صياغة الرسالة المترجمة من خلال تحديد العديد من العوامل الهامة التي تساعدك على الصياغة بدقة واحترافية عالية.

أولًا تحديد الجمهور:

من المعروف أن الجمهور الذي يتوجه إليه الرسالة واحد من أهم العوامل التي تساعدك بشكل كبير والتي من خلالها تستطيع أن تتعرف على العديد من الخصائص الهامة التي تجعلك على دراية بما يمكن أن يقدمه لك الجمهور.

خصائص الفئة المستهدفه تتحدد من خلال الأتي:

– المستوى الفكر والثقافي.

– الوعي الكبير لقبول الفكرة.

– طريقة التفكير.

– القوة المالية.

هذه الخصائص تساعدك على توجيه العديد من الرسائل المختلفة من حيث المحتوى المترجم حيث من الضروري أن تتعرف على الجمهور الذي تستهدفه بشكل كبير.

ثانيًا تحديد الأهداف:

الأهداف التي تريدها من الرسالة الخاصة بك، لابد من العمل على تحديد أهدافك بشكل كبير، حيث من الضروري أن تتعرف على أهدافك بدقة كبيرة ومن خلالها تستطيع أنة تحصل على العديد من النتائج المختلفة ومن خلالها تحتاج إلى أن تصل إلى النتيجة الأبرز، فلكي تحقق الفائدة الكبيرة من المحتوى المترجم لابد من تحديد الهدف الأمثل الذي يساعدك على تحقيق أهدافك بشكل كبير.

ثالثًا صياغة الرسالة:

لابد من تحديد الرسالة الخاصة بك والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أفضل النتائج، التي تساعدك على كتابة المصطلحات والعبارات والجمل، التي تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل دقيق حيث من الضروري أن تهتم بالجمل والعبارات الهامة التي تحقق لك التأثير المطلوب من الرسالة والتي من خلالها تصل إلى الأفضل.

رابعًا اختيار القناة:

تحديد الوسيلة واحدة من أهم العوامل الهامة التي تساعدك بدقة كبيرة على الوصول إلى الجمهور بدقة، حيث معرفة الوسيلة الأفضل التي يستخدمها الجمهور يساعدك بشكل كبير على توجية الرسالة وفقًا لما يتناسب معك وفقًا لما يتلائم مع رسالتك.

هذه مجموعة من الخطوات الهامة التي تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل كبير والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل والأبرز والتي من خلالها تصل بالرسالة الخاصة بك بدقة كبيرة.

فقط يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر تساعدك على تحقيق أهدافك من المحتوى المترجم من خلال صياغة الرسالة التي تحقق لك أهدافك.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن