هل تبحث عن كاتب محتوى طبي متميز؟

كاتب المحتوى الطبي واحد من أهم الكتاب الذين يساعدونك في الوصول إلى أفضل النتائج المتميزة على محركات البحث حيث يمتلك المهارة والكفاءة الكبيرة في صياغة المحتوى الطبي بشكل إحترافي. في هذا المجال وتحتاج العديد من المواقع إلى كاتب محتوى طبي متميز.

فهناك العديد من الطرق المختلفة والتي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج على محركات البحث. ومن هذه الخطوات تتمثل في الآتي:

أولاً: يجب أن يتقن كتّاب المحتوى الناجحون أساليب كتابة مختلفة

والسبب هو أن كل شكل من أشكال الكتابة له أسلوبه الخاص. يتم تسليم الأخبار بأسلوب AP. وهي عبارة عن فقرات إعلامية قصيرة مع جوهر القصة في الأعلى. التدوين أنيق وودود وغالبًا ما يكون عنيدًا. نسخة الإعلان قصيرة ومقنعة. الأوراق البيضاء طويلة. يصفون مشكلة ويقدمون الحل. ولكن بغض النظر كل فئة هي محتوى، وكل أسلوب يتقنه كتّاب الأسلوب يجعلهم أكثر قيمة ومطلوبًا.

ثانيًا: لا يختار كتاب المحتوى الناجحون مواضيع عشوائية

تتم معظم الأفكار في إطار الفريق. لكن الكتاب المستقلين عادة ما يكونون بمفردهم. وهذا هو السبب في أنه من المفيد معرفة كيف تولد فرق التسويق المحترفة الأفكار. قبل القيام بذلك. يحتاج كتّاب المحتوى الناجحون إلى الآتي:

– فهم جمهورهم. يسميها المسوقون إنشاء “شخصية المشتري”. إذا كنت تعرف من هم قرائك. يمكنك كتابة ما يريدون قراءته. أنت تكتب لجمهورك. ليس من أجل نفسك ولا لشركتك أو علامتك التجارية.

– قم بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية. أن “كتابة المحتوى” هي كلمة رئيسية أفضل من “كاتب محتوى”. وهو ما أدى إلى تغيير العنوان. كما كشف الموقع أن كتابة مشاركات إرشادية شائعة. تمت مشاركة واحدة من نيل باتيل حول كيفية الخروج بأفكار موضوعية ما يقرب من 16000 مرة.

– تحقق من المنافسة. ما هو المحتوى الناجح الذي يشاركه الآخرون في مجالك؟ يمنحك تدقيق المحتوى التنافسي الكثير من المعلومات. ليس فقط حول ما يشاركه منافسوك. ولكن من يقوم بالربط بمحتواها والتدوين حوله وتغريده ونشره في مكان آخر.

– صياغة عنوان سريع بعد أن تكون لديك معرفة بالكلمات الرئيسية والمنافس والقارئ. خذ وقتك واختر موضوعك وصنع عنوانًا يثير اهتمام القراء. العنوان يجبر الناس على القراءة أم لا أهم الكلمات في رسالتك هي العنوان والوصف التعريفي.

ثالثًا: كتاب المحتوى الناجحون أصليون

إنها سمعتك يجب أن تكون كل مشاركة مع اسمك عليها أصلية. ربما يبدو هذا جنونًا. حيث يكتب عشرات الآلاف من الأشخاص حول نفس الموضوعات. لكن الأمر أسهل مما يبدو. يمكن لكل كاتب موهوب أن يجلب صوتًا فريدًا أو منظورًا مختلفًا أو ضوءًا جديدًا لموضوع مرهق.

رابعًا: يعرف كتاب المحتوى الناجحون SEO و HTML و CSS و WordPress

لا داعي للذعر. ما عليك سوى القليل من الأساسيات. تحتوي سمات WordPress على مستويات مختلفة من الوظائف التلقائية. وأحيانًا تكون الطريقة الوحيدة. لجعل النص يظهر بالطريقة التي تريدها هو الحفر في علامة التبويب text / HTML ومعالجة الكود لإنشاء علامة عنوان أو إصلاح مشكلة تباعد. إنه يستحق وقتك لتعلم الأساسيات.

هذه مجموعة من الخطوات الهامة التي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج والترتيبات المختلفة على مواقع البحث فإذا كنت تريد الحصول على كتابة محتوى متميز. يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في الوطن العربي. فهي تساعدك على تحقيق ذلك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.