أفضل طرق كتابة المحتوى الطبي التي تقدمها شركة “بلانز”

أفضل طرق كتابة المحتوى الطبي التي تقدمها شركة
Share on facebook
Share on twitter

الكاتب الطبي ينقل المعلومات العلمية المتعلقة بالمجال الطبي. فلا داعي للقول إنه يفهم المصطلحات والمفاهيم الطبية. كتابة المستندات الفنية المتعلقة بمجال علاجي معين على سبيل المثال. يمكن تسهيل أمراض القلب أو علم الأعصاب بشكل كبير من خلال المعرفة في هذا المجال. فهذا يحتاج إلى كتابة المحتوى الطبي بشكل أكثر دقة وعلمية.

نظرًا لأن الكاتب الطبي ليس بالمنتشر على الساحة. نادرًا ما يعملون في مجال علاجي واحد. فقد لا يكون من الممكن أن يكون لدى المرء معرفة شاملة مسبقة بكل مجال من مجالات العلاج. ستكون استراتيجية جيدة أن يكون لديك معرفة أساسية بالتخصصات الطبية المختلفة. والبناء على ذلك بينما يستمر المرء في كتابة الوثائق في مجالات العلاج المختلفة.

عملية تطوير الأدوية، وعلم العقاقير، وسلامة الأدوية – يتطلب الكتاب الطبيون المشاركون في إعداد البحوث السريرية. والوثائق التنظيمية مثل بروتوكولات التجارب. وكتيبات المحققين وتقاريرالدراسات السريرية للمراحل المختلفة (I-IV) من التجارب السريرية. وملخصات الفعالية والسلامة الفهم الشامل لعملية تطوير الأدوية. والبحوث السريرية والمبادئ التوجيهية المختلفة المتعلقة بها. أولئك الذين يكتبون تقارير عن التطور الإكلينيكي المبكر. يحتاجون أيضًا إلى أسس جيدة في علم العقاقير وفهمًا لمفاهيم حركية الدواء.

يصادف الكتاب الطبيون الإحصائيات عندما يكتبون عن التجارب السريرية وعندما يكتبون عن الدراسات البحثية. يجب توصيل النتائج الإحصائية للبحوث السريرية. بطريقة تسمح للأطباء تقييم نقدي جودة وموثوقية تصميم الدراسة. وأي استنتاجات قد تؤثر على الممارسة السريرية. يجب على كل كاتب طبي أن يتعامل مع فترات الثقة. وتحليلات الانحدار، وأنظمة التوزيع العشوائي.

أهم المهارات التي يتم اكتسابها:

اللغة والقواعد – على الكاتب الطبي توصيل المعلومات العلمية. بالإضافة إلى فهم الجوانب العلمية. يحتاج الكاتب إلى تقديم المعلومات بطريقة واضحة وعلى مستوى من الفهم مناسب للجمهور المستهدف. إن استخدام اللغة الصحيحة نحويًا. والجمل البسيطة والقصيرة، والصوت النشط، وعلامات الترقيم المناسبة. والتدفق المنطقي للأفكار يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً في جعل المعلومات مفهومة للقراء. كما أن تجنب استخدام المصطلحات الفنية. شديدة التعقيد يجعل الكتابة أكثر وضوحًا، خاصة بالنسبة للجمهور غير الطبي.

البحث في الأدب / المراجع – كمية هائلة من المعلومات العلمية متاحة الآن في المجال العام. بالإضافة إلى الكتب والمجلات الطبية. بشكل شائع للحصول على المعلومات الطبية. يشبه البحث في جميع قواعد البيانات الطبية ومواقع الرعاية الصحية عن المعلومات ذات الصلة بهدفك. البحث عن إبرة يضرب بها المثل في كومة القش. ضع في اعتبارك ما تبحث عنه بالضبط. ومعرفة مكان البحث واختيار المصادر الأصلية فقط، وتخطيط استراتيجية البحث الخاصة بك. واستخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة للبحث ثم تنفيذ البحث وفقًا للخطة المحددة. من المرجح أن تكون مفيدة معلومات. مراجعة نتائج البحث الخاصة بك. للنظر في ما إذا كانت المعلومات ذات صلة. والتصنيف المنتظم للمعلومات المفيدة وحفظها لاسترجاعها لاحقًا أمر مهم بنفس القدر.

هذه أهم المهارات التي يجب أن يتمتع بها كاتب المحتوى المتميز. والذي يساعدك في الحصول على أفضل نتيجة من من كتابة المحتوى الطبي. لذا أن كنت تريد الحصول على كتابة محتوى طبي متميز يمكن الاستعانة بشركة كتابة محتوى تمتلك الخبرة والكفاءة الكبيرة في التعامل. مع مثل هذه المحتويات ويكون لديها فريق كتابة متميز يمكنه صياغة المحتوى بالشكل الذي يحقق أكبر استفادة ممكنة. وتعد شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في الوطن العربي.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: محتوى المواقع بكل ما تشمل. المقالات المتخصصة في كل المجالات. الكتابة الإبداعية للقصص والروايات والشعر والنثر. المقالات الصحفية في كل المجالات. خدمات الترجمة ومن وإلى اللغة العربية. المراجعة والتدقيق اللغوي لكل المواد المكتوبة باللغة العربية. خدمات مسك الكلمات وتصدر محركات البحث. كافة خدمات الدعاية والإعلان والتسويق عبر المحتوى. منشورات مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الخاصة والعامة. كل خدمات السيو وكل ما يتعلق بها. المراسلات والخطابات الرسمية. خدمة دراسة المنافسين للمواقع الشركات. كتابة الملفات التعريفية للشركات والمواقع ( البروفيلات). السيناريوهات الوثائقية والتعليمية والترفيهية المكتوبة والصوتية والمصورة.

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن