طرق كتابة المحتوى التي تتبعها أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية

طرق كتابة المحتوى التي تتبعها أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية
Share on facebook
Share on twitter

لكل شيخ طريقة، ولكل كاتب محتوى طريقتة الخاصة التي تميزه عن غيره من الكُتَّاب، وهذا ما يتحقق من خلال التعرف على العديد من المحتويات المختلفة والتي تساعدك في كتابة محتوى متميز.

وتعد شركة “بلانز”  أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية واحدة من أهم الشركات التي تساعدك في الوصول إلى العديد من طرق كتاب المحتوى المختلفين ومن خلالهم تستطيع أن تقوم بكتابة محتوى متميز يساعدك في الوصول إلى الغرض من كتابة هذا المحتوى.

فمن أهم القواعد التي تساعدك في طرق كتابة المحتوى والتي تتمثل في الآتي:

القاعدة الأولى:

كتابة العنوان المتميز: من أهم الخطوات المتميزة التي تساعدك في الحصول على عنوان متميز، فالعنوان الجذاب هو العنوان الذي يحقق لك زيارات، لذلك يعد العنوان الجيد من القواعد الهامة التي يجب أن تقوم بها، واختيار العنوان في حد ذاته مهارة واكتسابها يأتي من كثرة الشهر فكل هذا يساعد على تحقيق نتائج متميزة.

القاعدة الثانية:

المقدمة: من أهم الفقرات التي يجب أن تهتم بها والتي من خلالها تصل إلى جعل القارئ يقوم باستكمال قراءة المحتوى، فيجب أن تعلم أنك تمتلك ثلاث ثواني فقط لإقناع القارئ بأن المحتوى الذي تعرض له ذات أهمية كبيرة، فلذلك يجب أن تحتوى الجمل الخاصة بك على بعض الخدمات والعروض التي تجذب القارئ للإطلاع على باقي التفاصيل فهذه من أنجح الطرق التي تساعدك في جذب القارئ للمحتوى الخاص بك، كل هذا من خلال مقدمة متميزة بها جمل قصيرة ومفيدة.

القاعدة الثالثة:

تفاصيل المحتوى: لابد أن يكون بعد المقدمة بعض العناصر الهامة التي تساعدك في الوصول إلى أفضل التفاصيل وأن تختار أكثر من عنصر تبين من خلاله أنك ستقوم بشرح هذا العنصر في المقال كل ذلك من خلال التعرف على العناوين الفرعية التي ستقوم بكتابتها في المقال فمن خلال هذه العناوين أنت تكون وجهة نظرك والتي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج كل هذا يحدث لك من خلال تفاصيل خاصة توضح من خلال ما تريد إيصاله من كتابة هذا المحتوى.

القاعدة الرابعة:

الخلاصة: لا يجب أن يخلو مقالك من الخلاصة حيث يوجد العديد من الأفراد الذين يقومون بكتابة المقالات دون الاهتمام بالخلاصة فالخلاصة لها أهمية وخاصة أن هناك العديد من القراء الذين يحتاجون إلى معرفة  ما يدور حولة المحتوى ولذلك هم ينظرون إلى الخلاصة فهي التي تساعدهم على تكوين وجهة النظر عن المحتوى لذلك هي من القواعد الهامة التي يجب أن تحتوي على العديد من الجمل المختصرة والجذابة لذلك يجب أن تهتم بالخلاصة في مقالاتك.

القاعدة الخامسة:

CTA يجب أن يتمتع المقال الذي تقوم بكتابة على” كول تو أكشن” وهو الفقرة التي من خلالها توجيه القارئ إلى اتخاذ إجراء معين، وهذا ما يحتاج إليه القارئ حيث يريد أن يصل إلى المغزى من المقال المكتوب ولذلك يعتبر الـ CTA من أهم الفقرات التي يجب أن تلتزم بها فهي ضرورية.

هذه القواعد الخمس الهامة التي تساعدك في كتابة محتوى متميز وهذه القواعد تحقق لك العديد من النقاط الإيجابية والمتميزة ولهذا تساعدك في تحقيق ما تريد أن تصل إليه.

الخلاصة:

أنه هناك العديد من القواعد الهامة التي تساعدك في كتابة محتوى متميز وجذاب.

لذا إن كنت تريد الحصول على كتابة محتوى محترف يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن