هل تبحث عن كاتب محتوى إبداعي؟

كتابة المحتوى التسويقي وكذلك هناك أشخاص يكتبون محتوى أدبي ككتابة الروايات والشعر والمقالات الصحفية وغيرها، ولكن ما يتفق فيه كتابة المحتوى. والكتابة الأدبية هو الإبداع في الكتابة. فأن تكون الكتابة إبداعية. هي واحدة من أهم الكتابات التي تساعدك على جذب أكبر عدد. من القراء وهي تتوقف على الأسلوب الذي يتبعه كتابة محتوى إبداعي.

ما هي الكتابة الإبداعية؟

سؤال يدور في ذهن الكثير من المستخدمين ومن الكتاب و القُراء. فالكل يريد أن يعرف ما هو الفرق بين الكتابة الإبداعية وكتابة المحتوى العادي. ولكن ذلك يتضح لك من خلال المفهوم للكتابة الإبداعية ويعد هذا المفهوم هو الأتي:

الكتابة الإبداعية:

من المفهوم فهي الكتابة التي تعتمد على الإبداع والفن. وهي لا تلتزم بالكتابة الأكاديمية والكتابة الإبداعية. هي التي تحكي قصة وتتضمن هذه الكتابة مشاهد وتطورات وأحداث وشخصيات. تدور حول هذه القصة فكل ذلك من خلال الكتابة الإبداعية.

فهي الكتابة التي تحقق للقارئ المتعة والتشويق وهذه الكتابة لها أسلوبها الخاص. الذي تستطيع من خلاله أن تؤثر في القارئ وتثير له المشاعر والعواطف من خلال الأسلوب المستخدم.

فهذا النوع من الكتابة يعد قليل إلى حد ما نظرًا لأن الجميع يتجه إلى استخدام الكتابة التسويقية. من أجل الحصول على عملاء مميزين. ولهذا قل الاهتمام بالكتابة الإبداعية في مجتمعاتنا العربية.

وخاصة أن معظم كتاب المحتوى أصبحوا يهتمون بكتابة السيو و تحسين محركات البحث. فأصبحت المواقع تهتم بهذا الأمر أكثر من أي شيء آخر. فكل ذلك يساعدك في الحصول على نتائج متميزة في محركات بحث جوجل، لذا قل الاهتمام بكتابة المحتوى الإبداعي بشكل كبير.

ولكن في “بلانز” تم تنفيذ أمر جيد للغاية. وهو أن الشركة استطاعت أن تدمج بين الأسلوبين في موضوع واحد وهو استخدام الكتابة الإبداعية وعلها تتوافق مع كتابة السيو وهو أمر تعجز الكثير من المشروعات المختلفة على تحقيقه فكل ذلك من خلال الشركة التي تعمل تطوير كتابة المحتوى بشكل مستمر لذلك هي تعد أفضل شركة كتابة محتوى.

أهم الخطوات الواجب إعدادها للكتابة الإبداعية:

فلابد من التعرف على الكتابة الإبداعية ولابد من التعرف على مدى قدرة الكتابة على تحقيق الغرض منها ومن أهم ما يجب أن تراعيه في الكتابة الإبداعية يتمثل في الآتي:

أولاً الغرض من الكتابة:

لابد أن تتعرف على الغرض من الكتابة، في كتابة المحتوى التسويقي الغرض يكون واضح هو التسويق لمنتج أو سلعة ما، وكذلك الغرض من الكتابة الإبداعية من أهم الأمور التي يجب أن تولى لها اهتمام، فذلك من التعرف على الغرض وجذب الجمهور وبالتالي يتم تحقيق نتيجة قابلة للقياس.

ثانيًا اسلوب الكتابة:

كما ذكرنا في الفقرات السابقة أن كتابة المحتوى في شكل عام تختلف تمام عن الكتابة الإبداعية، فلكل منهما اسلوبه الخاص ولهذا الأسلوب الشيق والمثير من أهم الأمور التي يتم الاهتمام بها في كتابة المحتوى الإبداعي.

ثالثًا الوقت:

من المعروف أن كتابة المحتوى المتوافق مع السيو أنت بحاجة لكتابة أكبر عدد من المقالات، والكتابة الإبداعية تحتاج إلى تركيز كبير وتحتاج إلى سرد أحداث بطريقة جيدة.

الخلاصة:

هناك فرق كبير بين كاتب المحتوى المتوافق مع قواعد السيو وكاتب محتوى إبداعي ولذلك تحتاج إلى شركة كتابة محتوى تساعدك على التوافق بينهما ومهو ما تحققه لك “بلانز” لكتابة المحتوى العربي.

لذا أن كنت تريد الحصول على محتوى متميز يساعدك في جذب أكبر عدد من الجمهور وفي نفس الوقت متوافق مع السيو يمكنك التواصل مع “بلانز”.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.