مسؤوليات كاتب المحتوى العربي

مهام كاتب محتوى عربي
Share on facebook
Share on twitter

وظيفة كاتب محتوى عربي متاحة في العديد من المواقع الالكترونية لتمكين قسم التسويق وتوسيع استراتيجية التسويق أنت مرحب بك بين فريقنا بـ “بلانز” الذي سيساعدك في التعرف على طبيعة أعمالنا وتكون جزءًا من سير العمل، نحن نعمل في قطاع مختلفة ونهدف إلى تزويد جمهورنا بمحتوى عالي الجودة ومعلومات مفيدة.

مسؤوليات كاتب المحتوى العربي:

1- إنشاء محتوى تسويقي لجذب العملاء المحتملين والمشتركين.

2- استخدام أفضل ممارسات تحسين محركات البحث لتوليد حركة المرور إلى موقعنا على الويب.

3- إنتاج مواضيع وأنواع مختلفة من المحتوى، بما في ذلك البريد الإلكتروني ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات والمستندات التقنية.

4- إدارة مدوناتنا ومقالاتنا لتكون ذات صلة باحتياجات العملاء واستخدامهم.

5- تحليل مقاييس المحتوى بغرض تحقيق أفضل أداء لها.

6- التعاون وتبادل الأفكار مع أعضاء القسم الآخرين للخروج بأفكار محتوى مبتكرة.

مهارات كاتب المحتوى:

1- اللغة العربية الأم والإنجليزية الجيدة في الكتابة والتواصل.

2- ستكون اللغة التركية ذات قيمة مضافة جيدة.

3- معرفة التسويق الرقمي بما في ذلك تحسين محركات البحث وتحليلات الويب.

4- مهارات كتابة ممتازة.

5- قدرة عالية على التواصل والتعاون مع الفريق.

يتم احتساب الخبرة في استخدام ووردبريس.

6- يُعد تسويق المحتوى طريقة لبناء ولاء للعلامة التجارية وبيع المنتجات والخدمات والخبرة من خلال إنشاء ومشاركة المعلومات ذات الصلة والمفيدة للجمهور المستهدف.

7- تعتمد استراتيجية التسويق الخاصة بـ كاتب محتوى عربي هذه على المواد المكتوبة أو المرئية مثل منشورات المدونة والمقالات والرسوم البيانية والفيديو لإثبات سلطة العلامة التجارية. بهذه الطريقة يكون الناس على استعداد للثقة بالعلامة التجارية والتوجه إليها عندما يحتاجون إلى منتجاتها أو خدماتها أو خبرتها. المحتوى الجيد هو ببساطة معلومات مكتوبة جيدًا ومدروسة جيدًا ويمكن أن تكون قائمة بذاتها على الرغم من مشاركتها بواسطة شركة لجذب العملاء.

8- إذا كنت مهتمًا بالبدء في التسويق بالمحتوى فيمكن لهذا الدليل أن يخبرك ما إذا كنت منقطعًا عن الوظيفة. وإذا كنت بحاجة إلى كتّاب محتوى لمشروعك التالي فيمكنه تقديم بعض النصائح للعثور على الشخص المناسب.

ماذا يفعل كاتب محتوى عربي؟

المحتوى في جوهره هو مجرد معلومات. وكما رأينا يمكن أن يتخذ المحتوى على الويب مجموعة متنوعة من الأشكال سواء المكتوبة أو المرئية. يتخصص كتاب المحتوى بالطبع في المحتوى المكتوب ولكن يمكن أن يتراوح ذلك من منشورات المدونة النموذجية وصفحات الويب إلى النشر على وسائل التواصل الإجتماعي والبيانات الصحفية والأوراق البيضاء وحتى نصوص الفيديو.

يُقصد بالمحتوى التحدث مباشرة إلى احتياجات جمهور معين والتي يمكن أن تشمل العملاء الحاليين والمحتملين أو المستثمرين أو الموظفين أو أصحاب المصلحة الآخرين. هذا هو السبب في أن فهم الغرض من المحتوى هو المفتاح لإنتاج عمل عالي الجودة. يمكن أن يكون المحتوى مكتوبًا جيدًا ويتم بحثه بدقة وتصميمه بشكل إبداعي ولكن إذا لم يخاطب الجمهور المستهدف ويقدم القيمة التي يبحث عنها الجمهور فإنه لا يقوم بعمله.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: محتوى المواقع بكل ما تشمل. المقالات المتخصصة في كل المجالات. الكتابة الإبداعية للقصص والروايات والشعر والنثر. المقالات الصحفية في كل المجالات. خدمات الترجمة ومن وإلى اللغة العربية. المراجعة والتدقيق اللغوي لكل المواد المكتوبة باللغة العربية. خدمات مسك الكلمات وتصدر محركات البحث. كافة خدمات الدعاية والإعلان والتسويق عبر المحتوى. منشورات مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الخاصة والعامة. كل خدمات السيو وكل ما يتعلق بها. المراسلات والخطابات الرسمية. خدمة دراسة المنافسين للمواقع الشركات. كتابة الملفات التعريفية للشركات والمواقع ( البروفيلات). السيناريوهات الوثائقية والتعليمية والترفيهية المكتوبة والصوتية والمصورة.

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن