خدمات تقدمها أفضل شركة تصميم جرافيك

خدمات تقدمها أفضل شركة تصميم جرافيك

معظم الناس واثقون إلى حد ما في تعريفهم للتصميم الجرافيكي، لكنهم ينتهي بهم الأمر إلى مصممي الجرافيك في نطاق ضيق للغاية ببساطة لأن لديهم فكرة محدودة عما يفعله المصممون بالفعل، هل ينشئون شعارات للشركات؟ هل يقومون بتحرير الصور في Photoshop؟ هل يصممون رسومات للإعلان الرقمي؟ نعم ولكن هذه ليست سوى عناصر لصورة أكبر.

انظر حولك الآن، ترى علامة معلقة فوق نافذة المحل؟ كم القهوة تعانق الكأس الذي تشربه الآن؟ الملصق عبر الشارع الإعلان عن الحدث التالي في المسرح المحلي الخاص بك؟ تم إنشاء الأشياء التي تتفاعل معها كل يوم من قبل مصمم جرافيك.

تنقل جميع هذه العناصر فكرة أو مفهومًا هذا هو الغرض من التصميم الجرافيكي إنها وظيفة مصمم الجرافيك أن يجمع بين الإبداع والاستراتيجية من أجل التواصل الفعال مع العالم من حوله (لهذا السبب تعد مهارات الاتصال الجيدة جزءًا من ذخيرة المصمم).

يمكن لمعظم الناس إنشاء صورة جميلة، ولكن ليس لدى الكثير من الأشخاص المهارة اللازمة للتفكير في الغرض من التصميم قبل وضع القلم على الورق (أو القلم إلى الشاشة)، في “بلانز” نعلم كيفية الاستماع لاحتياجات العملاء وكيفية البحث وتطوير المفاهيم لإيجاد توازن بين الوظائف والجماليات.

يعتمد كل التصميم الجرافيكي بغض النظر عن نوعه على خمسة عناصر رئيسية:

أنواع التصميم الجرافيكي من أفضل شركة تصميم جرافيك:

– التوازن للاستقرار والهيكل

– التسلسل الهرمي لخلق التنظيم والتوجيه

– محاذاة لإنشاء نتيجة أكثر وضوحًا

– التكرار لتوحيد وتقوية

– التباين لتوليد التأثير وإبراز المجالات المهمة

التصميم الجرافيكي هو كل شيء عن عامل لكن التصميم الجيد لا شيء بدون الانبهار في الفهم حيث تربط العين والدماغ بين الأسلوب والغرض.

التصميم هو كل شيء من المادي إلى الرقمي إلى كل مكان بينهما وهو ما توفره لك أفضل شركة تصميم جرافيك هناك الكثير في التصميم الجرافيكي أكثر من موقع الويب المذهل أو بطاقات العمل البارزة، هذه مجرد عناصر أصغر من الفئات الأكبر، لفهم عالم التصميم الجرافيكي بالكامل يجب علينا تقسيمه إلى أجزاء:

1-العلامة التجارية / الهوية المرئية

لكل شخص قصته الفريدة ليحكيها من الأفراد إلى الشركات الصغيرة إلى الشركات الكبيرة، بمجرد صياغة هذه القصص حان الوقت لإعطائها صوتًا، هذا هو المكان الذي يأتي فيه مصمم الرسوم البيانية، ويعملون مع العميل لتطوير تمثيل مرئي لعلامتهم التجارية (هوية علامتهم التجارية) من أجل بث الحياة في قصتهم، وإدخال الأشكال والألوان والصور في السرد، من خلال الاستخدام الدقيق للصور، يأملون في ترك انطباع دائم للعلامة التجارية في ذهن الجمهور.

يقوم المصممون المتخصصون في هذا المجال بإنشاء مجموعة متنوعة من الأصول، بما في ذلك: الشعارات وبطاقات العمل ولوحات الألوان والطباعة مع أفضل شركة تصميم جرافيك يتم تكليف فرق العلامات التجارية بإبلاغ الصفات غير الملموسة للجمهور باستخدام الاتصال المرئي. يجب أن يكون لدى مصممي رسومات الهوية المرئية معرفة عملية بجميع أنواع التصميم الجرافيكي لإنشاء مفهوم يترجم عبر وسائط مختلفة مع الحفاظ أيضًا على تناسق العلامة التجارية عبر جميع القنوات. هؤلاء هم المصممون الذين غالبًا ما ينتهي بهم المطاف بممارسة وظائف في التسويق والإعلان في وقت لاحق من الحياة.

2-تصميم الإعلان والتسويق

نتعرض باستمرار للحملات التسويقية في كل مكان نذهب إليه. نراهم على شاشة التلفزيون، عندما نشاهد فيديو عبر الإنترنت، عندما نلتقط جريدة وعندما نتصفح عبر Facebook، لقد تعرضنا للخير والشر، حتى لو كنا معتادين على الحملات التي لا نطلق عليها صراحةً عن وعي. عندما نرى إعلانًا رائعًا، نعلم أنه جيد لأننا نسرع ​​في الضغط على زر “تسوق” أو “شراء الآن”. هذا هو مقياس حملة تسويقية فعالة.

الآن يمكنك التواصل مع “بلانز” أفضل شركة تصميم جرافيك، عن طريق الواتس اب.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: محتوى المواقع بكل ما تشمل. المقالات المتخصصة في كل المجالات. الكتابة الإبداعية للقصص والروايات والشعر والنثر. المقالات الصحفية في كل المجالات. خدمات الترجمة ومن وإلى اللغة العربية. المراجعة والتدقيق اللغوي لكل المواد المكتوبة باللغة العربية. خدمات مسك الكلمات وتصدر محركات البحث. كافة خدمات الدعاية والإعلان والتسويق عبر المحتوى. منشورات مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الخاصة والعامة. كل خدمات السيو وكل ما يتعلق بها. المراسلات والخطابات الرسمية. خدمة دراسة المنافسين للمواقع الشركات. كتابة الملفات التعريفية للشركات والمواقع ( البروفيلات). السيناريوهات الوثائقية والتعليمية والترفيهية المكتوبة والصوتية والمصورة.

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

شارك

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن