أهم الطرق لكيفية كتابة محتوى

كتابة محتوى هو الأمر الذي يبحث عنه من قبل العديد من ضمن مستخدمي الانترنت. فهنا سوف نتعرف عن أهم الطرق التي يمكن أن تكتب بها محتوى حصري خاص بالموقع الخاص بك. فكثير من كاتبي المحتوى يقومون بإعادة صياغة المقالات التي تتصدر نتائج البحث. وهو الخطأ الذي يقع فيه الكثير من المبتدئين وكاتبي المحتوى وهو وإن صح من قبل كونه مقال مقبول من ناحية محركات البحث. فهذا خطأ من ناحية أن هذا المقال لن يتصدر نتائج البحث ومما يجعله لا يعود بأي فائدة على الموقع. ولا يحقق أي إضافة ومن هنا من خلال “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى سوف نتعرف على كيفية كتابة محتوى حصري يتصدر نتائج البحث في جوجل.

خطوات كتابة المحتوى الحصري:

اختيار العنوان المناسب:

الذي يجعل القارئ ينجذب إلى الموضوع الخاص بك والمقال. فهناك العديد والعديد من المقالات في الموضوع الواحد والعنوان هو الذي يجعل القارئ يختار الموضوع الخاص بك. من بين العديد من المقالات.

مقدمة الموضوع:

لا تقل أهمية عن عنوان الموضوع ومن هنا يمكن أن تجعل القارئ يكمل القراءة وقد يطلب الخدمة التي تقوم بطرحها وهو الهدف من هذا المقال أو أنه يغادر الموقع الخاص بك باحثاً عن مقال في موقع آخر.

البحث:

عليك قبل أن تبدأ فانت يمكن أن تكتب مقال في أي موضوع ما دمت كاتب محتوى. فيمكن أن يتطلب منك الأمر أن تكتب في مجالات عديدة مثل المجالات الطبية أو القانونية. تقوم بعمل البحث الكامل عن المحتوى التي سوف تقوم بالكتابة عنه وعليك أن تتخذ الوقت الكافي في البحث على المواقع والمنصات المختلفة. كي تستطيع أن توفر المقال الاحترافي المتكامل. والذي يكون حصري على الموقع و يتصدر نتائج البحث المختلفة.

عدم الحشو:

عدم الحشو في المقال فلابد أن كل كلمة في المقال توفر معلومة ما يمكن الاستفادة منها. من قبل الزائر والتي تخدمك في أن تحقق مبيعات أكثر لمنتجك أو زيادة الطلب على الخدمة التي تقدمها.

السيو:

تحقيق عناصر السيو داخل المقال الخاص بك مما يجعلك تتصدر نتائج البحث من خلال تنظيم مقالك. وتتضمن الكلمات المفتاحية داخل المقال والتي من خلالها يتحقق شروط السيو.

وقد تعلمنا من خلال “بلانز” كيفية كتابة محتوى. والتي يمكنك من خلالها تلك الخطوات السابقة أن توفر محتوى حصري يجعلك تتصدر نتائج البحث المختلفة.

ما أهمية كتابة المحتوى؟

بعد أن تعرفنا على كيفية كتابة محتوى من قبل “بلانز” لننتقل إلى أهمية كتابة المحتوى. فالمحتوى هو الذي يمكنك منه تحقيق القدر الأعلى من المبيعات عن طريق اقناع العميل بالخدمة. والتي من خلال المحتوى التي تقدمه كلما كان حصري ومتكامل الأركان كلما كان له الفرصة في تصدر نتائج البحث وهذا يعني:

1- زيادة عدد الزائرين والتي يمكن من خلال تلك الزيارات أن تكون قاعدة تسويقيىة تستطيع من خلالها تحقيق المبيعات للكثير من المنتجات والخدمات التي تقوم بتوفيرها على الموقع الخاص بك.

2- زيادة المبيعات الخاصة بك فأنت سوف تقوم بتعريض المنتج الخاص بك إلى شريحة أكبر من الجمهور مما يعني كثرة المبيعات.

3- الترويج الجيد للعلامة التجارية الخاصة بك من خلال المقالات الحصرية التي يتم توفيرها على الموقع الخاص بك.

ومن هنا بعد أن تعرفنا على كيفية كتابة المحتوى وأهمية كتابة المحتوى من قبل “بلانز” الشركة الأفضل في كتابة المحتوى، يمكنك الآن طلب خدمة كتابة محتوى من شركة “بلانز”.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.