هل تبحث عن أفضل شركات كتابة المحتوى؟

هل تبحث عن أفضل شركات كتابة المحتوى؟
Share on facebook
Share on twitter

كتابة المحتوى هي واحدة من أهم الاستراتيجيات التي تحقق لك الأهداف التي تريدها من خلال التسويق الالكتروني فهي عنصر الإقناع التى يمكنك من خلاله أن تقنع العميل بالمنتج الخاص بك أو الهدف الذي تريده منه فالأهداف كثيرة التي يمكنك أن تحققها من خلاله فكتابة محتوى حصري متكامل هو ما يمكن الموقع الخاص بك أن يتصدر نتائج البحث والتي يمكنك أن تفعلها من خلال توفير محتوى متكامل يتضمن أهم الكلمات المفتاحية التي يمكن للفئة المستهدفة أن تستخدمها خلال محركات البحث المختلفة لذا نجد الإهتمام الكبير الملحوظ من قبل المسوقين بالمحتوى التي يمكن أن يسوق من خلاله ويمكن من خلال “بلانز” أفضل شركات كتابة المحتوى توضح العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تحسن المحتوى الخاص بك من أجل أن تحقق جميع الاهداف التي تريدها من خلفه.

طرق تحسين المحتوى

هناك العديد من الخطوات التي يمكنك أن تتبعها من أجل أن تحسن المحتوى الخاص بك ليصبح مقنع للفئة التي تريد أن تستهدفها والتي سيتم توضحيح تلك الخطوات من قبل “بلانز” أفضل شركات كتابة المحتوى.

1- اختيار الموضوع

من الطبيعي أن أي شخص يكون له المواضيع الخاصة التي يفصل أن يقرأها ويعرف المزيد عنها. كذلك الفئات أو أي مجموعة من الناس يربطهم هدف مشترك فيكون لهم المواضيع الخاصة التي يفضلونها فلا يمكن أن أتحدث عن الرياضة والفئة التي أقوم باستهدافها. مما يجعل المشاهدات والزيارات التي تريدها من قبل تلك الفئة تريد كذلك المبيعات بالمنتج الخاص بك. والتي تريد أن تقنع بها الفئة التي تستهدفها تقل.

2- لغة الموضوع

لكل فئة من الفئات التي يمكن أن تستهدفها لكي تسوق المنتج الخاص بك. وتحقق منه المبيعات اللغة الخاصة بها فاللغة التي تتحدث بها مع فئة الشباب غير كبار السن وفئة رجال الأعمال غير عامة الناس. لذا اختيارك للغة المناسبة للجمهور التي تستهدفه يمكن أن يكون سبب في أن توفر محتوى جيد مقنع للفئة التي تستهدفها.

3- هيكل الموضوع

من المعروف أن المقال أو المحتوى المكتوب له الشكل المحدد الذي يتبعه جميع كتاب المحتوى من عنوان ومقدمه وأجزائه الآخرى إلى أن ينتهي بالذي تريد أن تحققه من هذا المثال. ويجب أن تعتني بجميع تلك الأجزاء والتي سيتم توضيحها من قبل “بلانز” أفضل شركات كتابة المحتوى وهي:

– العنوان

هناك العديد من المقالات التي يمكن أن تتحدث عن نفس الموضوع في الإنترنت وعلى المواقع المختلفة فالعنوان الجذاب الذي يثير اهتمام القارئ. هو الذي يجب أن تختاره العنوان الذي يجعله يصاب بالفضول من أجل أن يقوم بتكملة باقي المقال. فيجب عليك أن تستخدم العناوين الجذابة التي يمكن أن تتعلق بأكثر المواضيع انتشارًا والتي يمكنك أن تعرفها من الكلمات التي يكثر البحث عنها على المواقع والصفحات المختلفة.

– المقدمة

ليس العنوان وحده الذي سيجعل القارئ أن يستمر في قراءة المقال حتى نهايته ولكن هو مجرد جذبه لموضوعك دون عن باقي الموضوعات المنتشرة على بالإنترنت. لذلك تسمى المقدمة بالخطاف التي يمكن من خلالها أن تجذب القارئ للفكرة التي تليها. لذلك احرص على أن تختار الكلمات القوية التي يمكن أن تثير الفضول في نفس القارئ من أجل أن يكمل المقال الخاص بك.

– النظام

لعديد من الزائرين يفضلون المواقع السريعة الواضحة التي يمكن من خلالها أن تحصل على المعلومة بسرعة. فيجب أن تقسم المقال لفقرات وأن تراعي العناوين الرئيسية والعناوين الفرعية من أجل أن يكون نظام المقال العام يجذب القارئ له.

بعد أن تعرفنا على بعض الطرق التي يمكنك من خلالها أن نحسن المحتوى الخاص بك يمكنك التواصل مع “بلانز” أفضل شركات كتابة المحتوى لطلب خدمة كتابة محتوى.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن