كيفية كتابة محتوى متوافق مع السيو

تستطيع “بلانز” أن تقدم كتابة محتوى متوافق مع السيو لذلك نجدها تتصدر العديد من محركات البحث. والتي يمكن أن يكون أهمها جوجل. أو تحقيق السيو والذي يمكنك منه تصدر العديد من نتائج البحث المختلفة هو هدف أساسي من ضمن الأهداف التي يمكن أن يحققها كتابة المحتوى بإختلاف أنواعه فيمكنك من خلال تحقيق السيو وتصدر نتائج البحث تحقيق العديد من المميزات. والتي ينبغي أن نعرف في البداية قبلها ما هو السيو؟ بإختصار وطريقة بسيطة هو تهيئة الموقع الخاص بك. لتتفاعل مع محركات البحث المختلفة وتستطيع أن تظهر في نتائج البحث الأولى. التي يمكن من خلالها أن تحصل على العديد من المميزات.

مميزات كتابة محتوى متوافق مع السيو:

يوجد العديد من المميزات التي يمكن أن تحصل عليها من خلال كتابة محتوى متوافق مع السيو الذي يمكن موقعك نتائج البحث. وحينها تستطيع أن تتوصل العديد من المميزات والتي منها:

– جودة حركة المرور على موقعك

فعلى الرغم من أن هناك طرق يستخدمه الجميع من أجل الوصول للعميل الذي يستهدفه. ولكن هذه الطرق تصل للجميع سواء كانوا يريدون معرفة ما تقدمه منك أولا أما تحقيق السيو يساعدك على الوصول إلى الفئة التي تريد أن تستهدفها والتي يمكنك من خلالها أن تعرض المنتجات الخاصة بك. والخدمات وتبدأ في تسويقها.

– ثقة العميل

عندما يقوم العميل بالبحث عن خدمة ما أو سلعة ما من التي يتم تقديمها من خلال وتظهر أنت في نتائج البحث الأولى مما يعني أنه وضع الثقة بك من خلال تلك المميزة وهو الأمر الذي يزيد من احتمالية أن يقوم بأخذ الخدمة التي تقوم أنت بتقديمها  كما أنه وفقًا للعديد من الدراسات التي تم عملها على مستخدمين مواقع الانترنت فإن الزائر عادة أو أكثر الاحتمالات يقوم بإختيار النتائج الأولى من البحث.

– لست بحاجة للدفع مقابل الإعلانات

هناك العديد من المواقع التي تقوم بدفع الكثير من الأموال من أجل أن يتم توفير العملاء المستهدفين. وعلى الرغم من أن كل تلك الإعلانات التي تكون لها مقابل المادي إلا أنه تظهر لجميع المستخدمين لمواقع الانترنت المختلفة. وهو الأمر الذي يجعل تحقيق السيو هو الأفضل من عمل الإعلانات المدفوعة. فالأمر عند تحقيق السيو يكون مختلف اختلاف كلي فالذي يأتى إليك هو من يريد الخدمة التي تقدمها. مما يعني أن الفئة المستهدفة فقط هي التي تأتي إليك مما يجعلك أكثر فرصة في تحقيق المبيعات.

– العلاقات العامة

على الرغم من أنك يمكن أن تظن أن العلاقات العامة والسيو كلاهما استراتيجيتين مختلفتين من استراتيجيات التسويق المختلفة إلا أن السيو هو من يساعدك في تحقيق العديد من العلاقات العامة. والتي يمكنك من خلال الروابط التي تستخدم على المواقع المختلفة أو مع من تم تبادل العلاقات معهم. يمكنك أن تقوم بزيادة العملاء المستهدفين لديك وهو الأمر نفسه الذي يمكنك من أن تزيد من شهرة العلامة التجارية الخاصة بك.

– التفوق على المنافسين

من الواقعي أن أي مسوق في أي مجال من المجالات. له العديد من المنافسين الذين يقدمون نفس المنتج أو الخدمة فتحقيق السيو وتصدر نتائج البحث يجعلك تتقدم خطوة على المنافس الذي أمامك. فمنافسك يريد أن يتصدر ليحظى بكل المميزات السابقة. وهو الأمر نفسه الذي يجعلك تسعى لتحظى بها وتقدم خطوة عنه.

بعد أن تعرفنا على العديد من المميزات التي يمكن أن نحصل عليها من خلال كتابة محتوى متوافق مع السيو وتصدر نتائج البحث يمكنك الآن طلب خدمة كتابة محتوى من “بلانز” تواصل معنا الآن.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.