مقومات التصميم من شركات جرافيك ديزاين في دبي

يبدو أن مصممي الجرافيك لديهم وظيفة مثيرة للاهتمام. أليس كذلك؟ صنع الفن طوال اليوم والحصول على أموال جيدة مقابل المال يبدو مثل الحياة. لكن شخص مثلك لا يمكنه فعل ذلك. أليس كذلك؟ أنت بحاجة إلى سنوات من التدريب الفني وسنوات من الخبرة وهنا يأتي دور شركات جرافيك ديزاين في دبي.

الحقيقة هي أن العديد من مصممي الجرافيك يعتمدون على إبداعهم أكثر من تدريبهم المهني. إذا كنت شخصًا مبدعًا. يمكنك أيضًا أن تصبح فنانًا رسوميًا محترفًا، طالما أنك تتعلم الأساسيات. إليك ما تحتاج إلى معرفته لبدء حياتك المهنية في التصميم الجرافيكي.

التصميم الجرافيكي وفقًا شركات جرافيك ديزاين في دبي

ربما سمعت القول، “قد لا أعرف الفن، لكني أعرف ما أحب.” لا يحتاج الكثير من الناس إلى معرفة سبب المظهر الجذاب بالنسبة لهم. لكن مصممي الغرافيك يفعلون ذلك. تتمثل وظيفتهم في صنع شيء لا يبدو جيدًا فحسب. بل يخدم أيضًا أهدافه التجارية (جزء من تصميم الاتصالات الأكبر).

التواصل المرئي هو أكثر مما تراه العين. العناصر الرسومية مثل اللون، الشكل، الحجم، التخطيط المكاني، والطباعة وما إلى ذلك. كلها توصل إلى دلالات عاطفية أعمق لذا، إذا كنت تصنع شعارًا لعلامة تجارية تريد أن يُنظر إليها على أنها ودودة ومتواضعة. فيجب أن تعرف أن اللون الأصفر وخط sans serif يشيران إلى هاتين السمتين.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه تعليم التصميم. ولكنه ليس حصريًا كما تعتقد. بدون مغادرة منزلك. يمكنك تعلم مهارات التصميم الضرورية في غضون أسابيع قليلة أو أيام مع فئة اللون المناسبة أو فئة الطباعة أو الفصل لأي مهارات تواصل بصري أخرى لا تشعر بالثقة فيها.

أنواع مشاريع التصميم الجرافيكي

متخصصون مختلفون متخصصون في مجالات مختلفة. قد تشعر بسحب جوهري إلى مجالات معينة منذ البداية أو يمكنك تطوير تخصصك بشكل طبيعي بعد تجربة مجموعة متنوعة من أعمال التصميم الجرافيكي. في كلتا الحالتين من الأفضل معرفة ما هو موجود قبل أن تغوص فيه.

  • تصميم العلامة التجارية يحدد كيفية النظر إلى شركات جرافيك ديزاين في دبي غالبًا من خلال تصميم الشعار، ولكن أيضًا مع نظام ألوان العلامة التجارية في تصميم الويب والإعلان والمواد العامة الأخرى.
  • التسويق / تصميم الإعلانات يعتمد بشكل خاص على تقنيات التسويق والإعلان لإنشاء أفضل الإعلانات والعروض الترويجية للوحات الإعلانات والفيديو ووسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك.
  • تصميم تجربة المستخدم (UX) نوع من التصميم الرقمي؛ يركز على جعل تجربة المستخدم مع مواقع الويب أو البرامج أو تطبيقات الجوال فعالة وممتعة قدر الإمكان.
  • تصميم التفاعل نوع آخر من التصميم الرقمي. يتعامل بشكل رئيسي مع جعل واجهة المستخدم بديهية وسهلة الاستخدام.
  • تصميم الويب يركز على تخطيط الصفحة واختيار أنماط التصميم المناسبة بالإضافة إلى إنشاء رسومات الكمبيوتر لموقع ويب. (يتضمن تصميم الويب أيضًا تصميم تجربة المستخدم وتصميم التفاعل.)
  • التصميم التحريري يتقن الطباعة وتخطيط الصفحة للمواد النصية؛ على الرغم من أن العناصر المطبوعة أكثر شيوعًا في الوسائط المطبوعة إلا أنها لا تزال تنتقل إلى التصميم الرقمي.
  • التصميم الصناعي يجمع بين كل من الوظيفة والتعبير الجمالي في السلع المصنعة، بما في ذلك تصميم المنتج الفردي، وعمليات الإنتاج واستراتيجية الأعمال.

فنان جرافيكي رسم الفنون الجميلة التقليدية مثل الرسوم التوضيحية أو اللوحات. لمجموعة متنوعة من الأغراض التجارية مثل القمصان أو أغلفة الكتب أو الألبومات والوشم إلى جانب شركات جرافيك ديزاين في دبي التي تهتم بالديكور البيئي مثل الجداريات أو التصميم الداخلي المخصص.

والآن يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” من أهم شركات جرافيك ديزاين في دبي عن طريق الواتس اب لمعرفة الطريق الصحيح لتصميم الجرافيك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.