أهم نصائح شركة “بلانز” لإدارة صفحات السوشيال ميديا

تستغرق إدارة صفحات السوشيال ميديا أكثر من 15 دقيقة يوميًا. هذا صحيح سواء كنت تعمل في وكالة أو علامة تجارية، أو كنت تملك عملك الخاص.

الحاجة إلى الانخراط في أعلى مستوياتها على الإطلاق. وذلك لأن 73٪ من المستهلكين أكثر عرضة للشراء من العلامات التجارية التي تستجيب على وسائل التواصل الاجتماعي. حتى المدراء الأكثر خبرة في إدارة صفحات السوشيال ميديا الذين شاهدوا تحويل Instagram إلى Facebook يجاهدون لمواكبة طلب المشاركة.

كيفية إدارة صفحات السوشيال ميديا

– يحتاج شخص ما إلى تمثيل علامتك التجارية طوال اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الاستجابة والتفاعل مع المستخدمين.

بدون استخدام الأدوات للمساعدة في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، لا توجد ساعات كافية في اليوم حقًا للحصول على كل ما يلزم القيام به، بدءًا من البحث عن أفكار المحتوى الجديدة إلى مراقبة إعلانات منافسيك على Facebook.

لحسن الحظ، قمنا في “بلانز” بتجميع قائمة ببعض أفضل أدوات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي وأكثرها عملية، ستساعدك كل هذه الأدوات على العمل بشكل أكثر ذكاءً وليس بجد.

إذا اكتشفت أداة جديدة (أو بعض الأدوات)، ففكر في الاشتراك في إصدار تجريبي مجاني بعد كل شيء، ألا تريد تبسيط وتحسين حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟

1- BuzzSumo

هل نفدت منك أفكار محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك؟ BuzzSumo هو منشئ الأفكار المثالي لموضوعات ومقالات محتوى جديدة لمشاركتها. ما عليك سوى كتابة موضوع ومعرفة ما يقترحونه.

يمكنك استخدام الفلاتر لمعرفة أنواع المحتوى التي تريدها، سواء كنت تريد مشاركتها:

– مقالات.

– الرسوم البيانية.

– أشرطة فيديو.

– المقابلات.

– مشاركات الضيف.

يمكنك تصدير هذه البيانات وإعداد التنبيهات لتلقي الإلهام اليومي للمحتوى، ويمكنك البحث عن المؤثرين الرئيسيين حسب الموضوع والبدء في متابعتهم مباشرة من داخل BuzzSumo. بمجرد أن تتبع عددًا قليلًا من المؤثرين الرئيسيين، يمكنك بعد ذلك معرفة المحتوى والموضوعات التي يشاركونها كثيرًا والنطاقات التي يشاركون منها، ويمكنك متابعة بيانات المؤثرات والمنافسين والاطلاع عليها كلها داخل الأداة.

2- Post Planner

Post Planner هي واحدة من أدوات المحتوى الاجتماعي المفضلة لدى أصحاب إدارة صفحات السوشيال ميديا لمعرفة أنواع المحتوى التي تتم مشاركتها حول موضوع أو شخص معين، ابحث عن:

– موضوع.

– الاتجاه.

– الكلمة الرئيسية.

– رابطة هاشتاق.

– موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

– تويتر.

ابحث في الخلاصات الموصى بها بناءً على الصناعة والاهتمامات واستكشف أفكار المحتوى الجديدة، ستعطي الأداة أيضًا كل جزء من المحتوى ترتيبًا للمشاركة في الأداء. يساعد هذا الترتيب، الذي يعتمد على الخوارزميات المخصصة لمخطط Post Planner، في تحديد ما إذا كانت المشاركة تستحق النشر. يمكن لـ Post Planner تحديد هذه التقييمات من خلال مراجعة الأداء السابق والتنبؤ بالتفاعل المستقبلي الخاص بجمهورك.

3- Foursixty

ستحب شركات التجارة الإلكترونية ومستخدمي Instagram Foursixty. هذه أداة مصممة فقط لتجار التجزئة الذين يرغبون في مشاركة محتوى من إنشاء المستخدمين من Instagram على موقعهم على الويب للمساعدة في زيادة المبيعات ومراقبة علامتهم التجارية، تتمثل الفكرة وراء Foursixty في عرض منتجات الشركة من خلال عرض مشاركات انستجرام التي يشاركها المستخدمون ويضعون علامات لها حول الشركة.

يمكن تخصيص عرض المنتج من انستجرام وعرضه عبر صفحات التسوق. إدارة صفحات السوشيال ميديا والرسائل الإخبارية بالبريد الإلكتروني وأي مكان تقريبًا يمكنك تضمين التعليمات البرمجية فيه. تساعد مشاهدة منشورات انستجرام هذه في تشجيع المتسوقين على إضافة عناصر إضافية إلى سلة التسوق الخاصة بهم والمتابعة على انستجرام.

تحسين تجربة التسوق الخاصة بك لم يكن يومًا بهذه السهولة! مع “بلانز”، يمكنك تخصيص عرض منتجاتك وعرضها بشكل مثالي عبر صفحات التسوق وأي منصة أخرى تختارها. نقوم بإدارة صفحات السوشيال ميديا والرسائل الإخبارية بالبريد الإلكتروني بكفاءة، اتصل بـ “بلانز” اليوم لتجربة فعالة في تحسين تواجدك الرقمي وزيادة مبيعاتك .

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.