مميزات العمل مع شركة تسويق الكتروني

مميزات العمل مع شركة تسويق الكتروني
Share on facebook
Share on twitter

تمتلك مفاهيم التسويق الإلكتروني برامج رقمية قوية وخدمات تسويق مصممة لزيادة المبيعات. لقد ساعدنا  في “بلانز” عددًا لا يحصى من العلامات التجارية على تحقيق أهدافها. قد تكون التالي. لدينا حلول التسويق الرقمي المثبتة التي تخلق نجاحًا كبيرًا للأعمال. إذا كنت تتطلع إلى تحقيق نمو تجاري سريع ومستدام وسرقة حصتك في السوق من منافسيك، فأنت مستعد للعمل معنا في شركة تسويق الكتروني “بلانز”

نحن نحب مساعدة عملائنا على تنمية أعمالهم التجارية وعلامتهم التجارية. هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمات التسويق عبر الإنترنت لشركات مثل شركتك. فلماذا تختار لنا؟ إليك سبب اعتقادنا أنه يجب عليك اختيارنا لإنجاز المهمة:

  • نتائج قابلة للقياس الكمي
  • الخبرة
  • موجهة نحو الهدف
  • نحن نهتم بأعمالك

عميل شركة تسويق الكتروني:

يسيطر عميل مفاهيم التسويق الإلكتروني للغاية على الصفحة الأولى من جميع محركات البحث الرئيسية نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة لعملائنا. لطالما كانت لدينا رؤية واضحة وقدرة على إنجاز المهمة، نحن ندرك أهمية التسويق حتى يعمل فريقنا بجد لضمان أن جميع جوانب عملنا إبداعية وتفاعلية واستراتيجية، تترجم في النهاية إلى وجود أكبر عبر الإنترنت.

على مر السنين، عملت مفاهيم التسويق الإلكتروني مع أكثر من 3000 عميل مختلف لمساعدتهم على تأسيس وبناء تواجدهم عبر الإنترنت. ونتيجة لذلك، يتم الاعتراف بمفاهيم التسويق الإلكتروني لامتلاكها مستوى عالٍ من التميز.

مفاهيم التسويق الإلكتروني (EMC) هي شريك Google المميز الحائز على جائزة بهدف أن تصبح المزود الأول لخدمات التسويق الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات المتوسطة في العالم. تأسست في عام 2003، عملت مفاهيم التسويق الإلكتروني مع أكثر من 5000 عميل، بدءًا من أصغر الشركات الفردية إلى بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم.

ما هو التسويق الالكتروني؟

تمامًا مثل البريد الإلكتروني والتجارة الإلكترونية والكتب الإلكترونية، يتم التسويق عبر الإنترنت. مع انتقالنا من اللوحات الإعلانية وإعلانات الصحف إلى عالم رقمي متزايد، أصبح التسويق عبر الإنترنت جزءًا لا يتجزأ من جهود التسويق لكل نشاط تجاري.

كما قد تتخيل، فإن خيارات التسويق عبر الإنترنت ضخمة. دعنا نتحدث عن بعض أكبر أشكال التسويق عبر الإنترنت:

  1. تسويق المحتوى

إذا سبق لك النقر على مدونة شركة، فقد رأيت تسويق المحتوى في العمل. يتضمن تسويق المحتوى إنشاء محتوى كتابي قيم لجمهورك لا يتم بيعه لهم مباشرةً.

  1. محرك البحث الأمثل

قد يكون تحسين محركات البحث هو أول ما يتبادر إلى الذهن عندما يقول شخص ما “التسويق عبر الإنترنت”. الهدف من تحسين محركات البحث هو الحصول على حركة مرور مجانية إلى موقع الويب الخاص بك فقط من خلال التأكد من أن صفحات الويب الخاصة بك تحتل مرتبة عالية لكلمات رئيسية محددة. من خلال معالجة نسخة الويب الخاصة بك، وتغيير كيفية تنظيم موقع الويب الخاص بك، والتأكد من تحميل موقع الويب الخاص بك بسلاسة، والسمات الأخرى، يمكنك أن تظهر أعلى في نتائج محرك البحث.

  1. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

سواء كانت الصور على Instagram أو المنشورات على Facebook، فإن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي يدور حول استخدام منصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة لتسويق عملك. يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي طريقة رائعة لجذب عملاء جدد من خلال محتوى مضحك أو مدروس أو مرتبط.

  1. التسويق عبر البريد الإلكتروني

أضمن لك أنك كنت على وشك تلقي عدد قليل من حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني في حياتك. تمامًا كما هو موضح في الحزمة، يستخدم التسويق عبر البريد الإلكتروني رسائل البريد الإلكتروني للترويج لعملك – أي شيء من الرسائل الإخبارية الدورية إلى الخصومات والعروض الخاصة. على عكس بعض منصات وسائل التواصل الاجتماعي، يكون لكل شخص تقريبًا عنوان بريد إلكتروني، لذلك يمكن لحملة تسويق جيدة عبر البريد الإلكتروني أن تستهدف جمهورًا واسعًا وتولد عملاء محتملين لعملك.

الآن يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني عن طريق الواتس اب، وطلب خدمة التسويق الالكتروني.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن